تردد قناة السلام الدينية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Salam TV

adminآخر تحديث :
تردد قناة السلام الدينية

تردد قناة السلام الدينية الجديد على النايل سات وعربسات Salam TV، هذا ما سنتعرف عليه من خلال الأسطر التالية في موقع آرام نيوز، حيث سنقدم لكم كافة المعلومات حول قناة السلام الدينية، وترددها. إلى جانب أهم البرامج التي تقدمها بالفترة الراهنة. فضلًا على الكثير من المعلومات المهمة، تابعوا معنا حتى النهاية.

تردد قناة السلام الدينية الجديد على النايل سات وعربسات Salam TV

بالنسبة إلى القمر الصناعي نايل سات، فإن التردد هو 12645، بينما معامل التصحيح فهو ⅚, أما معدل الترميز فهو 27500، وأخيرا فإن الاستقطاب يكون عمودي الشكل.

نضيف إلى ذلك، التردد المخصص من أجل القمر الصناعي عربسات، فهو 12169، بمعدل استقطاب عمودي. ومعامل التصحيح فهو ⅘. بينما معدل الترميز فهو 27500 وذلك ضمن عرض بتقنية HD.

  • تعتبر المعلومات السابقة هي الأحدث من تاريخ كتابة هذا المقال. وذلك بحسب التعليمات الرسمية الصادرة من إدارة قناة السلام الدينية الجديدة، على القمرين نايل سات وعربسات.

تردد قناة السلام الدينية

اقرأ أيضًا: رابط قياس فرق الطول.

معلومات عن قناة السلام الدينية

تعتبر قناة السلام الدينية حاليًا الأفضل في مجالها، وهو نشر الأفكار الصحيحة حول الدين الإسلامي. حيث تهتم بعرض واستقطاب أكثر البرامج المفيدة للناس من الناحية العملية.

فضلًا على تثقيفهم قدر الإمكان في هذا المجال. وبحسب إدارة القناة فإن هذا يعتبر هدف سامي بالنسبة لهم، وتركز أيضًا على التنويع في البرامج الدينية والترفيهية، بحيث تضمن أن المشاهد لن يمل أبدًا.

ويعمل على هذه البرامج نخبة من أكبر العلماء والمفسرين في الوقت الحاضر. فالقناة لها تاريخ طويل وعريق على المستوى العربي، لأنها تأسست في عام 2006. ومنذ ذلك الوقت إلى الآن لا تزال مستمرة في عطائها للناس وكل هذا بشكل مجاني تمامًا، ولكن بسبب بعض المشاكل، تغير تردد قناة السلام الدينية لعدة مرات، على القمرين نايل سات وعربسات.

الجدير بالذكر أن قَناة السلام الدينية تم تأسيسها من قبل الشيخ والداعية الكبير ذاكر نايك، وهو عالم ذو أصول هندية ويمتلك من العلم ما يكفي لكي يعمل على نشر الدين والدعوة إليه.

اقرأ أيضًا: عبارات عن بر الوالدين.

البرامج المقدمة في قناة السالم الدينية الجديدة

تقدم محطة السالم الكثير من البرامج الدينية المتنوعة، وذلك يشمل كلًا من التالي:

  • أول برنامج وهو نور الإيمان، فهو يهتم بشكل رئيسي على عرض المواقف والمشاهد العامة التي توضح قوة المسلمين الأوائل، ومدى عظمتهم. وبالتالي فهو يشجع جيل الشباب على التحلي بالشجاعة والقوة، والتخلي عن الضعف.
  • كما يقدم برنامج مخصص لعرض وشرح السيرة النبوية الشريفة. هذا عبر إظهار مشاهد ومواقف مختلفة كانت تحصل مع النبي الكريم، محمد صلى الله عليه وسلم، ومع صحابته وأزواجه، في الحياة العامة وفي الغزوات.
  • فضلًا عن ذلك، فالمحطة تقدم أيضًا برنامج يتحدث عن عالم الجن وتفاصيله. ذلك من خلال نشر المعلومات الصحيحة والحقيقية حول العالم السفلي، انطلاقًا من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل العربجي.

مميزات قناة السلام الدينية

إليكم أهم المزايا التي تتمتع بها قناة السلام في القترة الراهنة:

  • تعمل القناة على مدار الساعة وبكافة الأيام في الأسبوع، فالبرامج لا تتوقف والعطاء يبقى مستمر.
  • يتم تحديث قناة السلام بشكل دوري، وبالتالي تطوير أنظمتها بالكامل.
  • كما أن كافة المعلومات المعروضة فيها، يتم مراجعتها بشكل دقيق من قبل خبراء قبل أن يتم عرضها على الملئ.
  • يمكن لكافة الناس متابعة برامج القناة وبشكل مجاني من كافة أنحاء العالم.

تردد قناة السلام

تردد قناة السلام الدينية الجديد على النايل سات وعربسات Salam TV، بالتالي نكون قد تكلمنا بشكل واسع حول هذه القناة بجانب القليل من المعلومات التي قد يهتم القارئ بمعرفتها.

أسئلة شائعة

  • على أي قمر تعمل قناة السلام الدينية؟

    يتم بث قناة السلام الدينية على كل من قمر نايل سات وقمر عرب سات.

  • ما هي أفضل قناة إسلامية في الوقت الحاضر؟

    تعتبر قناة السلام الدينية حاليًا واحدة من أهم القنوات الدينية التي تقدم وتطرح مواضيع مفيدة ومهمة للناس بشكل عام والمسلمين بشكل خاص.