تردد قناة M دراما الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة M دراما الجديد

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات

تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات، يبحث عدد كبير من المتابعين عن تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات، والتي تعتبر واحدة من ضمن أهم القنوات الفضائية المميزة التي تحقق نجاحًا كبيرًا، والتي تقدم محتوى دراميًا مميزًا على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع. كما تعرض العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات الشهيرة بجودة عالية، ومن خلال هذه السطور من موقع آرام نيوز نستعرض لكم تردد قناة M دراما على القمر الصناعي نايل سات.

شاهد أيضًا: تردد قناة أو إس إن موفيز بلس 2 

تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات

تَردد قَناة M درامَا الجديد على النايل سات. كما يلي:

القمر الصناعي نايل سات نايل سات
التردد 11594 11179
الاستقطاب أفقي (H) أفقي (H)
الترميز 27500 27500
تصحيح الخطأ 5/6 5/6
الجودة SD SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة سينما 

"</p

نبذة حول قناة M دراما

اشتهرت في الآونة الأخيرة شاشة قناة m دراما بشكل كبير، والتي تنال نجاحًا كبيرًا في تقديم كل هو جديد وحصري من الأعمال الدرامية سواء الجديدة أو القديمة. كما وتشتهر القناة بتقديم محتواها على جميع الأقمار الصناعية بشكل عام، وقمر نايل سات بشكل خاص. والتي قد أصبح يتابعها الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي.

ولذلك كان من الضروري أن تعمل القناة على تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات. وذلك بهدف تحسين تجربة المشاهدة لجميع المتابعين من فترة إلى أخرى، حتى تقدم أفضل جودة للمشاهدين. كما كانت القناة في البداية تعمل على بث المسلسلات المصرية فقط. وذلك إلى أن تطورت للقناة بشكلٍ كبير وأصبحت تبث المحتوى الخليجي. كذلك الأعمال العالمية المتنوعة.

كما يمكنك الاستمتاع بعروض المسلسلات المصرية القديمة والجديدة، والتركية والهندية ذات المحتوى الدرامي الشيق للغاية، وغير المعلوم السيناريو والأحداث غير المتوقعة. بالإضافة إلى ذلك تشكل قناة M دراما جزء من شبكة M التي تحتوي على عدة قنوات أخرى. على سبيل المثال قناة M كلاسيك وقناة M سينما. ومن بين قنوات شبكة M، أصبحت قناة M دراما أشهرها. ويتضمن البرنامج الخاص بها إذاعة المسلسلات الدرامية المميزة، وقد استطاعت الحصول على نسب مشاهدات وشهرة كبيرة، في وقت قصير جدًا على الإطلاق.

شاهد أيضًا: تردد قناة NRT عربية

كيفية ضبط تردد قناة M دراما مسلسلات على جهاز الرسيفر

فيما يلي طريقة ضبط تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات:

  1. في البداية اضغط على القائمة الرئيسية (menu)، عبر استخدام جهاز التحكم عن بعد “الريموت كونترول”.
  2. ثم انتقل إلى قائمة الإعدادات على جهاز الرسيفر.
  3. إختر قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك.
  4. ثم  انتقل إلى التثبيت اليدوي (Manual Installation) لـ «تردد القناة».
  5. من ثم أضغط على قائمة الأقمار الصناعية، لتحديد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية.
  6. بعد ذلك أكتب بيانات تردد قناة m مسلسلات الجديد على نايل سات بجودة sd Frequency M Drama، والتي تم ذكرها في السطور السابقة.
  7. ثم اضغط على تثبيت وبعدها موافق. من ثم سوف يقوم جهاز الاستقبال الخاص بك بتثبيت تردد قناة m مسلسلات الجديد sd على قمر نايل سات Frequency M Drama. الخاص بالقناة على الفور.

"</p

في نهاية المطاف نكون وصلنا لختام مقالنا تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات، والذي تعرفنا فيه على تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات. كما تعرفنا على نبذة حول قناة M دراما. كذلك تعرفنا على كيفية ضبط تَردد قَناة M دراَما مسلسلات على جهاز الرسيفر.

أسئلة شائعة

  • ما أبرز ما يميز قناة M دراما؟

    لعل أهم ما يميز قناة M الفضائية، هو قلة الفواصل الإعلانية أثناء عرض المسلسلات، حيث يمل العديد من المشاهدين، من متابعة العديد من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات. كذلك الأفلام بسبب الفواصل الإعلانية الطويلة، والتي عادة ما تكون مملة للغاية وغير اللائقة في الكثير من الأحيان.

  • هل يمكن مشاهدة قناة m مسلسلات بث مباشر؟

    حتى الآن لا يوجد بث حي من أجل مشاهدة قناة m مسلسلات بث مباشر، ولكن أشارت القناة عبر حسابها الرسمي، عن طرح بث مباشر لها في القريب العاجل. كما وطرح أيضًا قناة رسمية لها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».