تردد قناة الراصد الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Rased

جودي علي باشاآخر تحديث :
تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased
تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased

تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased ما هو؟ والتي تعتبر واحدة من أهم القنوات الإخبارية في العراق. حيث تعرض للمشاهدين برامج إخبارية وإعلامية متنوعة. منها الأخبار العالمية والمحلية وأخبار الرياضة أيضًا. كما تركز على تقديم محتوى إخباري سياسي واقتصادي. وتتمتع بمجموعة من المميزات الأخرى لتكون الخيار الأمثل والوجهة الأولى للمشاهدين لمتابعة آخر الأخبار ومعرفة المستجدات في العالم.

ومن هذا المِنبر. سننتقل معًا عبر السطور التالية من موقع آرام نيوز للتعرف على تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased. كما سنتعلم كيفية استقباله بالشكل الصحيح على الريسيفر. وأيضًا سنطلع على المزيد من المعلومات حول هذه القناة ومحتوها وغير ذلك.

تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased

يمكنك متابعة آخر الأخبار العالمية والمحلية على قناة الراصد العراقية عبر ترددها الرسمي على نايل سات. بما في ذلك:

  • التردد: 11392
  • الاستقطاب: رأسي
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • الجودة: جنوب داكوتا

“قد يهمك أيضًا: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي

كيفية ضبط تردد قناة الراصد على الريسيفر

بعد التعرف على تردد قناة الراصد الجديد دعنا ننتقل معًا للتعرف على طريقة توليفه على جهاز الاستقبال من أجل التمتع بمشاهدة القناة في أي وقت وبسهولة. بما في ذلك:

  1. استخدم جهاز الكونترول الخاص بالريسيفر للتوجه إلى القائمة الرئيسية.
  2. حدد “خيارات”.
  3. انقر على التركيب.
  4. ومن ثم اضغط على التركيب اليدوي.
  5. اختر من القائمة القمر الصناعي “نايل سات”.
  6. أدخل تردد القناة الذي وضحناه أعلاه.
  7. ومن ثم أضف ما تبقى من البيانات للتوليف. بما في ذلك: معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ والاستقطاب. وفقًا لما ذكرناه في الفقرة السابقة.
  8. اضغط على “بحث”.
  9. ومن ثم انتظر بعض الشيء إلى أن تظهر القناة.
  10. وأخيرًا اضغط على “حفظ”.

ستتمكن بعد ذلك من التمتع بمشاهدة القناة في أي وقت بدون الحاجة لإضافة التردد في كل مرة. فلقد تم حفظها على جهاز الاستقبال الخاص بك وتثبيتها في قائمة القنوات. كل ما عليك فعله هو معرفة رقمها على جهازك وستستطيع في أي وقت الضغط عليه والذهاب مباشرةً للقناة.

“كما يمكنك قراءة المزيد أيضًا: تردد قناة الشباب

أهم برامج قناة الراصد

تعرض القناة عبر شاشتها مجموعة من البرامج المهمة للمشاهدين والتي تتعلق بالمجال الإخباري السياسي والاقتصادي والرياضي العالمي والمحلي. يتم بث هذه البرامج عن طريق تردد قناة الراصد. حيث تتابع القناة آخر الأخبار وتقدمها لللمشاهدين لحظة بلحظة بشكل حصري. كما أنها تبتعد عن التحيز والعنصرية. ويمكن أن نؤكد لك أنها تقدم المحتوى الإخباري الخاص بها بكل شفافية وصدق عبر برامجها المتنوعة. بما في ذلك:

  • تهتم القناة من خلال برامجها بمتابعة آخر المستجدات في الشارع العراقي وعرضه للمشاهدين في الوقت المناسب.
  • كما أنها تقدم برامج التحليل السياسي للمواقف العالمية والمحلية. على سبيل المثال: الحروب، والعلاقات الدولية. وغير ذلك.
  • يعمل في برامجها نخبة من المراسلين. ويتواجدون دائمًا في مناطق الحدث لنقل المشهد بشكل مباشر للمشاهدين في أي مكان بالعالم.
  • مجموعة من البرامج الإخبارية التي تتابع آخر الأخبار والأحداث في العراق وتنقلها للمشاهدين للتعرف على جميع المستجدات في المنطقة.
  • تُقام البرامج على أساس مجموعة من المختصين الاقتصاديين والسياسيين. وفي مجال علم الاجتماع أيضًا من أجل تحليل الأوضاع المستجدة في المنطقة.

“قد يعجبك أيضًا: ترددات القنوات الرياضية الليبية

تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased
تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased

ما هي قناة الراصد

قناة الراصد الإخبارية هي واحدة من أهم القنوات التي تعرض المحتوى الإخباري المتنوع في العراق. حيث تعرض للمشاهدين برامج إخبارية وإعلامية متنوعة. منها الأخبار العالمية والمحلية وأخبار الرياضة أيضًا. كما تركز على تقديم محتوى إخباري سياسي واقتصادي. وتتمتع بمجموعة من المميزات الأخرى لتكون الخيار الأمثل والوجهة الأولى للمشاهدين لمتابعة آخر الأخبار ومعرفة المستجدات في العالم. بما في ذلك:

  • تتميز القناة بمتابعتها الحصرية للأحداث العالمية من خلال فريق مراسليها المتواجد في المناطق الساخنة.
  • تستضيف القناة في برامجها المتنوعة العديد من الضيوف المختصين في مختلف مجالات الحالية من أجل تحليل القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية المحلية والعالمية.
  • لا تقتصر نشرات وبرامج أخبار قناة الراصد على السياسة والاقتصاد بل الرياضة أيضًا. وتنقل للمشاهدين بثوث مباشرة للمباريات العالمية والمهمة. وتقدم آخر الأخبار الرياضية ونتائج مباريات كأس العالم.
  • بث القناة مجاني على مدار اليوم بدون أي انقطاع أو تشويش.
  • تستخدم القناة أفضل تقنيات البث من أجل نقل صوت وصورة بجودة عالية للمشاهدين.
  • يعمل في القناة نخبة من المذيعين والإعلامين الكفؤ.

“كما يمكنك قراءة المزيد عن: ترددات القنوات الرياضية الليبية

تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased
تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased

وأخيرًا نكون بهذا قد وصلنا لختام مقالتنا حول تردد قناة الراصد الجديد على النايل سات وعربسات Al Rased. حيث تعرفنا على بيانات توليف القناة وكيفية ضبطها واستقبالها بالشكل الصحيح على الريسيفر. كما تعرفنا على المزيد من المعلومات عن هذذه القناة. بما في ذلك: أهم برامجها الإخبارية. ومحتوى القناة ومميزاتها. وغير ذلك.

أسئلة شائعة

  • ما هو تردد قناة الراصد الإخبارية؟

    يمكنك متابعة آخر الأخبار العالمية والمحلية على قناة الراصد العراقية عبر ترددها الرسمي على نايل سات. وهو: التردد: 11392 الاستقطاب: رأسي القمر الصناعي: نايل سات معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 6/5 الجودة: جنوب داكوتا

  • ما هي أهم برامج قناة الراصد؟

    تهتم القناة من خلال برامجها بمتابعة آخر المستجدات في الشارع العراقي وعرضه للمشاهدين في الوقت المناسب. كما أنها تقدم برامج التحليل السياسي للمواقف العالمية والمحلية. على سبيل المثال: الحروب، والعلاقات الدولية. وغير ذلك. يعمل في برامجها نخبة من المراسلين. ويتواجدون دائمًا في مناطق الحدث لنقل المشهد بشكل مباشر للمشاهدين في أي مكان بالعالم. مجموعة من البرامج الإخبارية التي تتابع آخر الأخبار والأحداث في العراق وتنقلها للمشاهدين للتعرف على جميع المستجدات في المنطقة. تُقام البرامج على أساس مجموعة من المختصين الاقتصاديين والسياسيين. وفي مجال علم الاجتماع أيضًا من أجل تحليل الأوضاع المستجدة في المنطقة.