القنوات الناقلة مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان

د. محمد ابراهيمآخر تحديث :
القنوات الناقلة مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان

القنوات الناقلة مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان. حيث ينتظر الجمهور العربي هذه الموقعة النارية والقمة المرتقبة بين فريقي الهلال والاتحاد السعوديين. وذلك ضمن منافسات دور الثمانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية للعام 2023. حيث يترقب الجميع من محبي كرة القدم السعودية مباراة يوم السبت. التي ستجمع مجموعة من نجوم كرة القدم السعودية والعالمية ضمن مباريات كأس الملك سلمان. كذلك فإن الكلاسيكو السعودي لطالما كان محط لأنظار الجماهير والمتابعين. وسنتكلم في مقالنا هذا عبر موقع آرام نيوز عن القنوات الناقلة مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان. وموعد مباراة الهلال والاتحاد أيضا.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان

إن مباراة الهلال والاتحاد ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية الدولي، وفي يوم السبت الموافق 5 من شهر آب الجاري للعام 2023. ويمكن للمتابعين في كل مكان وفي الوطن العربي داخل المملكة العربية السعودية وخارجها مشاهدة المباراة النارية والقمة المنتظرة والحاسمة من خلال مجموعة قنوات وهي SSC sport، حيث أن هذه القنوات تملك حقوق البث بشكل حصري لمجريات ومباريات منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية. أيضا يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية عبر موقع كورة لايف أو عن طريق موقع شاهد. وسنعرض لكم جدولًا نذكر فيه أسماء القنوات الناقلة للمباراة مع تردداتها:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب
قناة SCC الرياضية نايل سات 12523 عمودي
قناة SCC عرب سات 11747 أو 12418 عمودي أو أفقي
القناة الرياضية SCC بدر سات 12418 عمودي

الجدير بالذكر أن قناة SSC SPORT1 HD الرياضية تملك قناتين صوتيتين حيث يتولى التعليق على الأولى المعلق رؤوف خليف وعلى الثانية المعلق مشاري القرني. أما قناة SSC SPORT5 HD الرياضية فيتولى التعليق فيها المعلق راشد الدوسري.

القنوات الناقلة

اقرأ أيضا: بث مباشر مباراة الاتحاد والشرطة

موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع النهائي

إن موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية يكون يوم السبت الخامس من شهر آب للعام 2023. وتجرى المباراة التي يرتقبها جميع عشاق كرة القدم السعودية والعربية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. بالإضافة إلى ذلك سوريا ومصر وقطر والعراق والأردن. بينما تقام المباراة على تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد المباراة

شاهد أيضا: بث مباشر مباراة النصر والزمالك

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في ربع النهائي

حيث يمكن للمتابعين مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، عبر بث مباشر عن طريق إحدى المواقع التالية:

  • بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان: كورة لايف.
  • أيضا بث مباشر لمباراة الهلال والاتحاد في ربع النهائي: منصة شاهد بتعليق المعلق رؤوف خليف.

تشكيلة الفريقين

تعرف أيضا: مباراة ليفربول وليستر سيتي

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن القنوات الناقلة مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان. ووذكرنا موعد مباراة الهلال والاتحاد المرتقبة. وعرجنا على ترددات القنوات الفضائية الناقلة للمباراة والمعلقين أيضا. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • أين ستقام مباراة الهلال والاتحاد؟

    على أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

  • في أي دور يلتقي الفريقان؟

    يتنافس الفريقان في دور الثمانية أو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.