تردد قناة جنوبنا الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Junobna

adminآخر تحديث :
قناة جنوبنا

تردد قناة جنوبنا الجديد على النايل سات وعربسات Junobna، يبحث الكثير من الناس في الوطن العربي مؤخرًا، عن هذه القناة بسبب ما تقدمه من مميزات وعروض خاصة للمشاهدين، بجانب البرامج الترفيهية.

لذلك سنقدم لكم بهذا المقال من موقع آرام نيوز. كل ما ستحتاجون معرفته حول قناة جنوبنا، بالإضافة إلى أهم البرامج التي تقدمها للجمهور، والكثير من المعلومات، تابعوا معنا للنهاية.

تردد قناة جنوبنا الجديد على النايل سات وعربسات Junobna

إليكم أهم المعلومات المتاحة حاليًا، حول تردد قناة جنوبنا الجديد:

  • التردد الأخير الصادر عن إدارة القناة هو 11411 على قمر نايل سات.
  • بينما توجه الاستقطاب يكون بالاتجاه العمودي.
  • أما معدل الترميز فهو ضمن النطاق 27500.
  • بينما معامل تصحيح الخطأ هو 7/8.
  • بالإضافة إلى جودة البث الرسمي للقناة هي بدقة SD.

ملاحظة هامة: المعلومات الواردة في الأعلى، هي مأخوذة بتاريخ كتابة هذا المقال، وأن التردد هذا غير ثابت أو دائم إلى الأبد. أي يمكن أن يتغير في المستقبل، بحسب الظروف التي تمر بها القناة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

معلومات عن قناة جنوبنا Junobna

إن قناة جنوبنا هي بالأساس قناة سودانية الأصل، تمت تسميتها تيمنًا بدولة جنوب السودان. وتعتبر واحدة من ضمن سلسلة قنوات سودانية، تختص في عرض أنواع المحتوى المختلفة، مثل البرامج الوثائقية والاجتماعية والسياسية. فضلًا على البرامج الترفيهية المحلية. والأفضل من ذلك أن المحطة لا تتوقف مشاهداتها على المحتوى المحلي، وإنما يتابعها عدد كبير من الناس من مختلف أنحاء الوطن العربي.

حيث حققت نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة، على كافة الأصعدة، مما دفع الإدارة المركزية إلى تغيير تردد قناة جنوبنا من أجل تحسين جودة الصوت والمحتوى. وبالتالي مواكبة التطورات الأخيرة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الوساطة الإعلانية

قناة جنوبنا الجديد

نوعية محتوى قناة جنوبنا Junobna

في الحقيقة لا تتوقف قناة جنوبنا على نوع ثابت من المحتوى المرئي، وإنما تسعى جاهدة لإرضاء كافة فئات المجتمع، بمختلف أعمارها وأذواقها. فهي تعرض أحيانًا أهم الطقوس الشعبية التي يتبعها الشعب السوداني، في الاحتفال أو المناسبات العامة. وهذا فضلًا على البرامج الواقعية التي توجه الإضاءة إلى التراث السوداني وتاريخه عبر العصور.

وفي المقابل لهذا تعرض مَحطة جنوبنا نوع آخر من المحتوى، وهو البرامج الإذاعية الترفيهية، فضلًا على البرامج الكرتونية المسلية، والعروض الشبابية والمسلسلات المحلية السودانية والعربية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الصعيد

مميزات قناة جنوبنا Junobna

تتميز قناة جنوبنا بالكثير من الخصائص الرائعة، نذكر لكم أهمها:

  • يعتبر تردد قناة جنوبنا الجديد، حاليًا هو الأكثر استقرارًا بين القنوات الأخرى.
  • كما أن جودة البث الذي تقدمه المحطة، يعتبر الأفضل والأدق من ناحية التفاصيل. فضلًا على أن جودة الصوت عالية ولا يكون بها أي تشويش.
  • يمكن أيضًا لأي شخص أن يشاهد القناة على امتداد 24 ساعة في اليوم، ولن يتوقف البث. لأن القناة تمتلك طاقم يعمل على مدار الساعة لمساعدة الجمهور على الاستمتاع بالعرض.
  • والأهم من كل هذا، أن القَناة لا تعرض أي نوع من أنواع الإعلانات الطويلة المزعجة، فهي منتقاة بدقة، ومدتها مقبولة بالنسبة للجمهور.
  • لا تعرض قَناة جنوبنا أي نوع من أنواع المحتوى الهابط، وكافة العروض التي تقدمها هي تصلح للمشاهدة من قبل كافة أفراد العائلة.
  • تعمل القناة على مواكبة كافة التطورات التقنية وتحديث الأجهزة، ولا سيما المتعلقة بجودة البث، ودقة العرض.
  • وأخيرًا، فإن هذه المحطة لا تفوت أي خبر عاجل يحصل في البلاد، وهذا يشمل كافة الأوقات والأزمنة التي تحدث فيها المشاكل أو الأخبار العاجلة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الدعوة الفضائية

تردد قناة جنوبنا الجديد على النايل سات وعربسات Junobna، بهذه الطريقة نكون قدمنا لكم كل ما نستطيع، من معلومات وتفاصيل مهمة حول هذه القناة. وتطرقنا أيضًا إلى أهم خصائصها وطبيعة عرضها.

أسئلة شائعة

  • أين يقع مركز بث قناة جنوبنا؟

    يقع مركز وإدارة قناة جنوبنا في جنوب السودان، في العاصمة الإدارية.

  • هل تعرض قناة جنوبنا الأفلام الغربية؟

    في الواقع لا، ولكنها أحيانًا قد تعرض المسلسلات الترفيهية للأطفال والشباب، فضلًا على المسلسلات المحلية والمسلسلات العربية الشهيرة.

  • هل قناة جنوبنا تعرض المحتوى باللغة العربية أم الإنجليزية؟

    بطبيعة الحال، إن اللغة الرسمية والتعليمية في جنوب السودان هي الإنجليزية، ولكن القناة مع ذلك فهي تعرض المحتوى باللغة العربية، وبعض العروض الأخرى باللغة الإنجليزية المترجمة بشكل نصي.