مسلسل سيب وانا اسيب 9 HD كاملة

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
رابط مشاهدة مسلسل سيب وانا اسيب كامل جميع الحلقات برابط مباشر

مسلسل سيب وانا اسيب 9 HD كاملة، حيث تدور أحداث مَسلسل سَيب وأنَا أسَيب حول نبيلة «الممثلة هنا الزاهد» التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر  في لبنان لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها ابراهيم «الممثل أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها. ولذلك ترتبط بممثل لبناني مشهور اسمه كارلوس، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة ابراهيم وتدخل معه في خلافات عديدة على مدار المسلسل.

وسوف نتعرف في مقالنا القادم من موقع آرام لاند على مَسلسل سَيب وانَا اسَيب 9. كما سنتعرف على أهم المعلومات حول مسَلسل سَيب وانَا اسَيب.

مسلسل سيب وانا اسيب 10

ملخص أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9

  • تبدأ أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9 بمشاهد من الماضي، وذلك عندما كان يبحث إبراهيم “أحمد صلاح السعدني” عن زوجته نبيلة “هنا الزاهد” في لبنان، بعدما هربت من حفل زفافهما، ولكن فاجئه صهره عوض بمرض شقيقته سناء “هنادي مهنا” ونقلها للمشفى، وضرورة عودته للقاهرة.
  • ثم ينشب خلاف كبير بين نبيلة ووالدها سيد الجندي “محمود البزاوي”، بعد وقوع مواجهة بينهما، أخبرته خلالها نبيلة  بأنه لم يكن مؤثرًا  في حياتها على الإطلاق وأنه سبب فرقتهم، وقررت أن تنقل والدتها فاطمة “عارفة عبد الرسول” وشقيقها للعيش معها وترك المنزل لوالدها.
  • ثم تعرض نبيلة على مشمش ابنة خالتها المساعدة في حفل زفافها عن طريق إعطائها مبلغًا من المال، ولكن مشمش ترفضه وبشدة.
  • بعد ذلك تحاول نبيلة مساعدة مشمش بطريقة أخرى، فتتوجه لبودة خطيب مشمش وهو الكوافير في الحي، وتخبر متابعيها على انستجرام بمدى رضاها عن المعاملة في المحل. ثم انهالت على بودة الزبائن وجنى أموالًا كثيرة.
  • ثم ينزعج كارلوس “كارلوس عازار” من انتظار بيلا “نبيلة” وعدم إخبارها لعائلتها بنيته في الزواج منها، وأمهلها مدة أسبوع واحد فقط، وإن لم تخبرهم سوف يسافر إلى الإسكندرية ويتعرف عليهم بنفسه.
  • عقد إبراهيم وبودة جلسة مع نبيلة ومشمش ابنة خالتها من أجل الاتفاق على شراء بعض النواقص التي يحتاجون لها من أجل منزل بودة وخطيبته قبل حفل الزفاف، ولكن لم يتم الاتفاق بينهم على أي شيء مما دونته مشمش، ونشب خلاف في إطار كوميدي.
  • احتفلت مشمش وبودة بحفل زفافهما مع الأصدقاء، وطلبت نبيلة من إبراهيم الحضور معها لحفل تكريمها كأفضل مؤثرة في الوطن العربي.
  • حرص إبراهيم على حضور حفل تكريم نبيلة في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، ولكن تفاجأت نبيلة بسؤال مقدمة الحفل عن حقيقة انفصالها عن خطيبها كارلوس،  والتي بدورها تنفي الخبر، ليصاب إبراهيم بصدمة كبرى من إجاباتها، اعتقادًا منه أن نبيلة تحبه من جديد.
  • تنتهي الحلقة بطلاق ابراهيم لـنبيلة بعد سماعه إجابتها عن استمرار علاقتها بكارلوس، أثناء تسلمها الجائزة.

مسلسل سيب وانا اسيب 9 HD كاملة

مشاهدة مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 9 كاملة HD

يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 9 عبر النقر على أحد الروابط التالية. بما في ذلك:

  • مشاهدة مسلَسل سيبَ وانَا اسَيب 9  كاملة على موقع ماي سيما: من هنا.
  • مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9 ماي سيما: اضغط هنا.
  • كذلك مشاهدة مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة التاسعة على موقع سيما وبس: اضغط هنا.
  • مشاهدة مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة التاسعة على موقع أكوام من هنا.
  • مشاهدة مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة التاسعة الضغط هنا.
  • كذلك مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9 كاملة على موقع شاهد: اضغط هنا. 
  • كما يمكنك متابعة حلقة سيب وأنا أسيب التاسعة على موقع ايجي بيست عن طريق: الضغط هنا.
  • كما يمكنك مشاهدة مَسلسل سَيب وأنا أسِيب الحلَقة التاسعة كاملة HD على موقع أهواك تي في. من خلال: الضغط هنا.  

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 9 

مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة التاسعة 9 شاهد فور يو

تستطيع مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة التاسعة من خلال منصة شاهد فور يو. عبر الرابط المباشر: a.sanaa-tv.com/. حيث يوفر هذا الموقع لك كافة حلقات المسلسل بدقة عالية ومتوسطة ومنخفضة. كما يمكنك أن تختار من بينها الجودة وسرعة الإنترنت المناسبين لديك. كما يهتم موقع شاهد بنشر حلقات العديد من المسلسلات العربية والمصرية.

 مسلسل سيب وانا اسيب 9 HD كاملة

قصة مسلسل سيب وانا اسيب

تدور أحداث مسلَسل سَيب وانَا اسيَب حول شخصية البطلة نبيلة “هنا الزاهد” والتي تأتي بدور مُدونة موضة ومصممة أزياء وبلوجر معروفة على الانستغرام ومواقع التواصل الاجتماعي. حيث تجد نفسها فجأة أنها مضطرة للعودة إلى الإسكندرية حيث ولدت ونشأت مع الشاب ابراهيم الذي ارتبطت به. ولكن الكارثة أنها كانت فيما سبق تكذب عليه بعض الأكاذيب والآن حان الوقت لتنفضح. وتبدأ القصة من هنا. حيث تعمل جاهدة لتغطية الأكاذيب تلك.

وتستمر أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب في التصاعد حلقة تلو الأخرى. كما يستمر في جذب المشاهدين حتى أصبح من أكثر المسلسلات مشاهدة على منصة شاهد الرقمية.

شاهد أيضًا: جميع أسماء الممثلين في مسَلسل سَيب وانَا اسيَب  

في نهاية المطاف نكون وصلنا لختام مقالنا مسلسل سيب وانا اسيب 9 HD كاملة والذي تعرفنا فيه على مسلسل سيب وانا اسيب 9 HD كاملة. كما تعرفنا على ملخص أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9، ومشاهدة مَسلسل سَيب وانَا اسَيب الحلقة 9 كاملة HD. كذلك شاهد فور يو، وقصة مسلَسل سَيب واَنا اَسيب.

 

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب؟

    مسلسل سيب وأنا أسيب مكون من 10 حلقات.

  • من هم أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب؟

    يشارك في هذا العمل الدرامي العديد من نجوم الدراما بجانب البطليين الرئيسيين وهما: “الفنان: أحمد السعدني” و”الفنانة: هنا الزاهد”. ومنهم: محمد جمعة، ودنيا سامي، وآية سماحة، والفنانة عارفة عبد الرسول، هنادي مهنا، وغيرهم…