تردد قناة المحبة الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Almahaba TV

جودي علي باشاآخر تحديث :
تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV 
تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV 

تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV ما هو؟ وهي قناة دينية اجتماعية هادفة. وهي تعمل على تقديم محتوى إسلامي شامل بطريقة مبسطة وجميلة وبكل حيادية. كما يتمحور هدف هذه القناة حول الدعوة الإسلامية الصحيحة وتقديم النصائح المهمة للمسلمين. بالإضافة إلى شرح مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الصحيح وأصول القرآن الكريم وأركان الإسلام.

ومن هنا سننتقل من خلال موقع آرام نيوز عبر السطور التالية للتعرف على تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV. وكيفية استقباله على جهاز الريسيفر بالخطوات. كما تعرفنا على المزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى حول هذه القناة ومميزاتها وغير ذلك.

تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV

يمكنك مشاهدة قناة المحبة الإسلامية عبر ترددها الرسمي على القمر الصناعي نايل سات. بما في ذلك:

  • التردد: 10815
  • الاستقطاب: أفقي
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: SD

“اقرأ أيضًا: تردد قناة دوحة القرآن

تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV 
تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV

كيفية استقبال تردد قناة المحبة

في الواقع بعد تغير تردد القناة مؤخرًا يجب على كل المشاهدين تعديله على أجهزة الريسيفر. وذلك من خلال إعادة ضبط التردد الجديد بدلًا من التردد السابق. بما في ذلك:

  1. اضغط على موافق في جهاز الريموت كونترول للانتقال غلى القائمة الرئيسية في جهاز الاستقبال “الريسيفر”.
  2. اضغط على “خيارات”.
  3. ومن ثم حدد خيار التثبيت.
  4. اختر “التثبيت اليدوي”.
  5. حدد القمر الصناعي “نايل سات”.
  6. أدخل في المكان المخصص تردد القناة الخاص بالقمر الصناعي الذي أدخلته كما هو موضح أعلاه.
  7. املأ ما تبقى من الحقول بالبيانات المطلوبة وهي الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ. كما هو موضح أعلاه.
  8. اضغط على “بحث”.
  9. انتظر بعض الوقت إلى أن يتم تثبيت القناة على الجهاز.
  10. اضغط على “حفظ”.

“كما قد يهمك أيضًا: تردد قناة أو تي في لبنان”

ما هي قناة المحبة

قناة المحبة الفضائية هي قناة دينية اجتماعية هادفة. وهي تعمل على تقديم محتوى إسلامي شامل بطريقة مبسطة وجميلة وبكل حيادية. كما يتمحور هدف هذه القناة حول الدعوة الإسلامية الصحيحة وتقديم النصائح المهمة للمسلمين. بالإضافة إلى شرح مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الصحيح وأصول القرآن الكريم وأركان الإسلام. ومن أهم ما يميزها أنه يوجد قناة المحبة على اليوتيوب لتعرض من خلالها جميع البرامج التي يتم بثها على الفضائية ونشر مقاطع لآيات قرآنية وتلاوة وتفاسير. وغيرها من الأمور التي تتعلق بمحتوى قناة المحبة الفضائية.

تهتم القناة بعرض مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والتي تقدم من خلالها تلاوات للقرآن الكريم وشروح للآيات. فضلًا عن برامج العمرة. التي تشرح من خلالها أحكام العمرة النبوية وأحكام الفقه والإسلامي ومبادئه. فضلًا عن أنها تدعو الأمة الإسلامية للتحلي بأخلاق الإسلام الصحيح من خلال نبذ العنف وتحريم ما لا يقبل به ديننا الإسلامي. وغير ذلك. كما أنها تعمل على بث برامج حوارية تجيب من خلالها على تساؤلات المتابعين في الأمور التي تتعلق بالدين الإسلامي.

الكثير من المميزات جعلت قناة المحبة ذات أهمية خاصة بين مماثلاتها من القنوات الدينية الإسلامية والتي مكنتها من حصد كمية متابعين ضخمة على مستوى الوطن العربي. وتحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة من المسلمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

في الواقع تهدف قناة المحبة لإنشاء جيل واعي ومثقف بأمور دينه الإسلامي. وتعليم الجميع وتوجيههم إلى المسار الصحيح في الدين. وتقديم كافة تعاليم الدين الإسلامي الصحيح. من خلال برامجها المتنوعة التي تحرص على تفسير الآيات القرآنية بصورة مبسطة ليسهل على الجميع فهمها وإدراكها والاقتناع بها.

“شاهد أيضًا: تردد قناة الكويت الرياضية بلس”

تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV 
تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا حول تردد قناة المحبة الجديد على النايل سات وعربسات Almahaba TV. حيث تعرفنا أعلاه على تردد قناة المحبة الدينية. وقرأنا معًا ما هي قناة المحبة ومحتواها وما الذي تقدمه عبر شاشتها. فضلًا عن كيفية استقبال ترددها الرسمي بالشكل الصحيح على جهاز الريسيفر بالخطوات. وشمل ذلك تبديل التردد السابق بالتردد الجديد. وغيرها من التفاصيل والمعلومات.

أسئلة شائعة

  • كيف أضبط تردد قناة المحبة؟

    اضغط على موافق في جهاز الريموت كونترول للانتقال غلى القائمة الرئيسية في جهاز الاستقبال “الريسيفر”. اضغط على “خيارات”. ومن ثم حدد خيار التثبيت. اختر “التثبيت اليدوي”. حدد القمر الصناعي “نايل سات”. أدخل في المكان المخصص تردد القناة الخاص بالقمر الصناعي الذي أدخلته كما هو موضح أعلاه. املأ ما تبقى من الحقول بالبيانات المطلوبة وهي الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ. كما هو موضح أعلاه. اضغط على “بحث”. انتظر بعض الوقت إلى أن يتم تثبيت القناة على الجهاز.

  • ما هو تردد قناة المحبة؟

    التردد: 10815 الاستقطاب: أفقي القمر الصناعي: نايل سات معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة: SD