مشاهدة فيديو طليقة حسن شاكوش كامل

حسن عليآخر تحديث :
مشاهدة فيديو طليقة حسن شاكوش كامل
مشاهدة فيديو طليقة حسن شاكوش كامل

مشاهدة فيديو طليقة حسن شاكوش كامل، حيث عادت سلمى مجدي من جديد بتصريحات صادمة عن تفاصيل علاقتها بالفنان حسن شاكوش. وفوراً انتشرت العديد من الأنباء حول علاقتهما، وأيضاً تزايدت معدلات البحث بشكل واسع لمعرفة ما وراء تلك التصريحات. وفي ضوء ذلك سنستعرض في مقالنا عبر موقع آرام نيوز تصريِحات طليِقة حسن شاكوش سلمى. فتابعو معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

فيديو طليقة حسن شاكوش

حيث كشفت سلمى مجدي طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاصيل علاقتها به. فلقد قالت: بنات الناس مش لعبة، فأنا واحدة مستحملاك 3 سنين، ومستحملة ظروفك، وخسرت أهلي عشانك”. ولقد وجهت رسالة إلى حسن شاكوش قائلةً: “الافتراء وحش وربنا مش هيسيبك وأنت افتريت عليا كتير”. وفي هذا الفيديو أيضًا بعض تصريِحات طليِقة حسن شاكوش سلمى:

من هي طليقة حسن شاكوش

 سلمى مجدي فهي فنانة استعراضية. حيث تعرفت على الفنان حسن شاكوش في حفل بالإسكندرية، وثم تواصلا معاً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. ولقد استمرت علاقتهما حوالي ثلاث سنوات، إلى أن تقدم للزواج منها، لكن بشكل عرفي وبدون علم أحد. حيث وافقت سلمى مجدي على طلبه، لكن بعد زواجهما بشهرين انفصلا. وذلك بسبب كثرة الخلافات بينهما، حيث اكتشفت خيانته في منزلهم في هضبة الهرم، ليقوم “شاكوش” بضربها وتقطيع ملابسها. وورقة الزواج العرفي، وتهديدها، لذلك قامت بتحرير محضر ضده في محمكة الأسرة لتثبت زواجهما، ولكي تتمكن من أخذ حقوقها.

من هي طليقة حسن
من هي طليقة حسن شاكوش

تصريحات طليقة حسن شاكوش

حيث أثارت تصريحات طليقة حسن شاكوش سلمى مجدي ضجةً واسعةً على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد تأكيد لإذاعة “أهل مصر”، وأيضاً قناة اليوم السابع” عن زواجها من فنان المهرجانات حسن شاكوش وبشكلٍ عرفي. ولقد صرحت بتصريحات قوية ضد الفنان حسن شاكوش، فلقد قالت بأنه قام بضربها ضرب مبرح وأيضاً تمزيق عقد الزواج بينهما. بالإضافة إلى تهديدها أكثر من مرة للتنازل عن القضية التي رفعتها بحقهِ. مشيرة على أن لا أحد يدعمها في هذه المحنة الصعبة التي تمر بها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأخبار كانت بالتزامن مع أخبار زواجه من ريم طارق.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على فيديو طليقة حسن شاكوش وعلى من هي طليقة حسن شاكوش. بالإضافة إلى تصريحات طليقة حسن شاكوش. نأمل أن تكونوا استمتعتم بما قدمناه لكم من معلومات عن مشاهدة فيديو طليقة حسن شاكوش كامل.