تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

رهام خضورآخر تحديث :
تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات، حيث تعد قَناة 4Kids الجزائريّة إحدى أهم قنوات الأطفال والتي تعرض المحتوى الهادف للطفل العربي. وعلى الرغم من أنها ما زالت تحت العرض التجريبي إلا أنها استطاعت الحصول على نسب مشاهدات عالية جدًا. وأصبح أيضًا لها الملايين من المتابعين على مستوى العالم.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات.

لمشاهدة المزيد من المقالات: تردد قناة الجزيرة الإنجليزية

تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات

إن تردد قناة 4Kids الجزائرية الجديد على النايل سات على الشكل التالي:

  • تردد القناة: 10922.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • بالإضافة إلى ذلك، معامل تصحيح الخطأ: 7/8.
  • جودة القناة: SD.
  • اسم القناة في قائمة القنوات: 4Kids TV.
تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات
تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات

لقراءة المزيد من المقالات: تردد قناة الأنيس

قناة 4Kids الجزائرية الفضائية

بعد ما تعرفنا على تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات. لا بد أن نتعرف على قَناة 4Kids الجزائريّة حيث تعمل القناة مباشرةً على تطوير ونمو ذهن الطفل الصغير بجميع الطرق الصحيحة والهادفة. كما أنها تعمل باستمرار وعلى مدار الأربعة وعشرين ساعة.

من الجدير بالذكر أن تأسيس هذه القناة كان بمكانة حلم بالنسبة إلى صاحبها الذي طالما كان هدفه هو إطلاق قناة ترفيهية تعمل على توجيه الطفل العربي. كما عمل فريق العمل المخصص بالقناة دائمًا من أجل عرض أفضل جودة ممكنة للطفل من حيث الصورة والصوت مع اختيار برامج وخطط تعرض باستمرار.

ومن الأمور التي تتميز بها هذه القناة هو أنها تعرض لمحتويات تربوية وتثقيفية. وذلك لتنمية مهارات الأطفال في مجال الفن والموسيقى واللغات وغيرها وتعتمد هذه القناة على باقة من الأساليب والتقنيات الحديثة التي تضمن إيصال المعلومات بطريقة سهلة ومبتكرة تناسب الأطفال. كما أنها تهتم بعرض محتوى يخدم الثقافة العربية. عن طريق تعريف الأطفال بطقوس وتقاليد البلدان العربية المختلفة وتتيح القناة تردد يتناسب مع الأقمار الصناعية الأكثر انتشار مثل النايل سات وعربسات. مما يجعلها متوفرة لجميع العائلات في الوطن العربي. إذا كنت تحب أن يستمتع طفلك بوقته أمام التلفزيون وفي ذات الوقت تتمتع براحة البال. فإن قَناة 4Kids الجزائريّة للأطفال سوف تكون الخيار المناسب لك.

تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات
تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات

لمشاهدة المزيد من المقالات: تردد قناة ال بي سي

أهداف قناة 4Kids الجزائرية

في ضوء تعرفنا على تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات. لا بد أن نتعرف على سبب تطور قَناة 4Kids الجزائريّة باستمرار. كما أنها تواكب مختلف التحديثات والتطورات التكنولوجية لكي تتوسع رقعتها وتنتشر في مختلف المناطق والبلدان. كما تسعى كذلك لتحقيق مجموعة من الأهداف والتي تتمثل فيما يأتي:

  • أن يكون محتواها الخاص بها ملائم مع مختلف الفئات العمرية ويستفيدون منه وغير مقتصر الأمر فقط على المحتوى الترفيهي والحصول على المتعة فقط.
  • تأسيس جيل على دراية كبيرة بأساس الفروض والصلاة وإجادة التعامل بأسلوب راقي يتحلى بالصفات الحسنة ويبتعد عن التعامل بأسلوب سيء مع الآخرين.

لقراءة المزيد من المقالات: تردد قناة نجوم هوليود رعب

برامج قناة 4Kids الجزائرية للأطفال

في إطار تعرفنا على تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات. نشير إلى عمل القناة على تقديم الكثير من البرامج التعليمية. بالإضافة إلى بعض الأفلام والمسلسلات الكرتونية والتي يتم اختيارها بعناية حتى لا تضمن على أي مشاهد لا تليق بالأطفال العربية.

كما أنها لا تتغاضى عن الجانب الترفيهي للطفل، حتى لا يصاب الطفل بالملل. لذلك نتعرف عن طريق النقاط الآتية على أهم أفلام وبرامج قَناة 4Kids الجزائريّة:

  • تقدم القناة كرتون بوبا في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا. وهو إحدى المسلسلات الكرتونية التي يرغب بها الأطفال. ويعبر عن شخصية كرتونية تسمى بوبا تعمل في صنع البرجر ولكنها تواجه العديد من التحديات في حماية الطعام من هجوم النمل.
  • حلقات كرتون Shaun The Sheep: وتكون في تمام الساعة التاسعة صباحًا. ويعد هذا الخروف شخصية كرتونية من أصول أمريكية ويعرض محتوى كوميدي للأطفال عن طريق قيادته لقطيع كامل من الحيوانات.
  • كرتون The lemmings & Grizzy: يحرس فيه أحد الشخصيات الكرتونية غابة كندية، ولكن تتعرض الغابة إلى هجوم من قبل دب. وتبدأ المناوشات بين الحارس والدب في الغابة ويتم بثه في الساعة الحادية عشر ونصف بالتوقيت الجزائري.
  • المفتش غاجيت: يبث في الساعة الثانية عشر ظهرًا، وهو عبارة عن مفتش شرطي ولكن المثير في الأمر أنه إنسان آلي وليس بشري. ويتم بثه عن طريق 84 حلقة على جزأين.

مميزات قناة 4 Kids الجزائرية للأطفال

يثق الكثير من الآباء والأمهات في ترك أطفالهم أمام قَناة 4Kids الجزائريّة لفترات زمنية طويلة. بسبب محتواها الهادف والراقي الذي يبتعد كل البعد عن الابتذال. كما أن لهذه القناة العديد من المميزات والتي تتمثل فيما يأتي:

  • تساهم في مساعدة الأطفال على تعلم مجموعة من الأشياء البدائية مثل الأرقام والحروف والألوان وأسماء الحيوانات والنباتات وغيرها من الأشياء وكل هذا يتم بأسلوب شيق ومميز وسهل جدًا.
  • تساهم برامجها على المساعدة في غرس المبادئ السامية والأخلاق الحميدة في داخل الأطفال.
  • محتواها خالي بشكل تام من أي مشاهد مخلة أو تتضمن التنمر أو العنف أو الألفاظ التي لا تليق بالأطفال.
  • بإمكان الأطفال عن طريق مشاهدة برامج هذه القناة أن يكتشفوا مواهبهم وأن يجربون الكثير من الأشياء والتجارب المفيدة.
  • تزيد القناة الوعي الثقافي لدى الأطفال وتنمية مهاراتهم.

ختامًا هذه كانت جميع المعلومات عن تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات، بالإضافة إلى ذلك تعرفنا على قَناة 4Kids الجزائرية ومميزاتها والبرامج التي تقدمها وأهداف هذه القناة.

الأسئلة الشائعة حول تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد على النايل سات وعربسات

من هو مالك قناة 4Kids؟

مالك قَناة 4Kids الجزائرية هو رشدي رضوان.

ما هي أهم مميزات قناة 4Kids؟

أنها تعمل على تعليم الأطفال التعاليم البدائية.

أين يقع مقر قناة 4Kids الرسمي؟

يقع مقر قَناة 4Kids الجزائرية الرسمي في دولة الجزائر.