تردد قناة العراقية كوردي الجديد 2023 على النايل سات Iraqia Kurd

Ahmadآخر تحديث :
تردد قناة العراقية كوردي الجديد 2023 على النايل سات Iraqia Kurd

تردد قناة العراقية كوردي الجديد على النايل سات Iraqia Kurd. في الواقع هي قناة تهتم بأخبار الشعب الكردي وتقدّمها إلى المواطنين في مختلف أنحاء الوطن العربي. ولذلك تعتبر قناة مهمة وهادفة إلى حدِِّ كبير. من جهة أخرى تقدم القناة أخبار الشعب الكردي وتعرض للناس في الوطن العربي كل ما يحدث في دولة العراق مع الشعب الكردي. كما أنها تمتلك مجموعة من الإعلاميين الذين يناقشون القضايا المختلفة التي تحصل مع الأكراد محاولين إيجاد حلول لها.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على تردد ومحتوى قناة العراقية كوردي، بالإضافة لطريقة استقبال ترددها، فقط تابع معنا.

تردد قناة العراقية كوردي الجديد Iraqia Kurd

على وجه الخصوص إن تردد قناة العراقية كوردي الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو كما يلي:

  • تردد القناة: 12562
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: SD
تردد قناة العراقية كوردي الجديد Iraqia Kurd
تردد قناة العراقية كوردي الجديد Iraqia Kurd

اقرأ أيضًا: تردد قناة العراقية السريانية

نبذة عن قناة العراقية كوردي

في الحقيقة تم تصنيف قناة العراقية كوردي بأنها إحدى أبرز القنوات الإعلامية الموجودة داخل دولة العراق. من ناحية أخرى تعتمد القناة على البث المباشر في معظم أوقات اليوم. كما تحرص على تقديم فقرات عديدة ومختلفة من البرامج المتنوّعة التي تتضمنها.

كذلك تستهدف القناة الشعب العراقي عمومًا. ولكنها أيضًا لها سيط واسع على مستوى الوطن العربي بأكمله. ويعود ذلك لكونها قناة غير مشفرة ومجانية تمامًا. كما أنه من الممكن أن يتم استقبالها على كل أجهزة الاستقبال على اختلاف أنواعها في جميع الدول كذلك. وتتوفر خدمة البث المباشر أيضًا على الموقع الرسمي للقناة. بالإضافة إلى ذلك أن القناة مختصة في قضايا الشعب الكردي وما يرتبط بحياتهم من مواضيع. وذلك سواءً كانت سياسية أو دينية أو عامة وغيرها من مجالات الحياة المختلفة. كما تتميّز القناة أيضًا بباقة إعلامية متميّزة تسهم بخروج القناة بأفضل صورة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كردستان

محتوى قناة العراقية كوردي

من الجدير بالذكر أن قناة العراقية كوردي تقدم العديد من البرامج المتنوّعة والتي تندرج بأجمعها تحت عنوان أخبار الشعب الكردي السياسية أو الدينية وغيرها. كما تعرض في برامجها بعض المشاهد الحية التي تحصل بالفعل مع الأكراد حتى تكون لديها مصداقية كبيرة بين الناس. من جهة أخرى تحوي القناة على أفضل الإعلاميين العراقيين الذين يعملون على تقديم المحتوى بالأسلوب المميز. الأمر الذي يجعل المشاهد يرغب في مشاهدة المزيد من الأخبار.

ولذلك حصلت قناة العراقية كوردي على نسب عالية من المشاهدات في العراق والوطن العربي. كذلك تبث القناة محتواها الخاص بالشعب الكردي طوال اليوم بدون تشفير أو توقف. بالإضافة إلى ذلك فأن الإعلانات فيها تكون بمدة قصيرة جدًا حتى لا يمل المتابع من مشاهدة القناة. من ناحية أخرى يتسائل العديد من الأشخاص عن البث المباشر لقناة Iraqia Kurd على مواقع التواصل الاجتماعي. ولذلك أعلنت إدارة القناة بأنه لا يوجد لديها بث مباشر على أي منصّة من منصات التواصل الاجتماعي أو حتى صفحتها الرسمية.

استقبال تردد قناة العراقية كوردي الجديد

على وجه الخصوص يمكن استقبال تردد قناة العراقية كوردي الجديد على القمر الصناعي نايل سات عبر اتِّباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على أيقونة موافق الموجودة في الريموت كونترول، ليتم عندها الدخول للقائمة الرئيسيّة.
  2. اختر من خلالها أيقونة (خيارات).
  3. ثم اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. بعد ذلك أضِف تردد قناة العراقية كوردي الجديد المذكور فيما سبق.
  5. ثم أضِف باقي بيانات التردد كمعدل الترميز والاستقطاب وغيرها.
  6. اضغط على (OK) الموجود في الريموت كونترول.
  7. انتظر حينها لحظات حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون الخاص بك.
تردد قناة العراقية كوردي الجديد Iraqia Kurd
تردد قناة العِراقية كُوردي الجديد Iraqia Kurd

اقرأ أيضًا: تردد قناة الديوانية

في نهاية المطاف تحدثنا عن تردد قناة العراقية كوردي الجديد وعلى نبذة عنها وعن محتواها، بالإضافة إلى خطوات استقبال التردد الخاص بها.

أسئلة شائعة

  • أين يقع المقر الرسمي لقناة العراقية كوردي؟

    يقع المقر الرسمي لقناة العراقية كوردي في بغداد العراق.

  • من هو مالك قناة العراقية كوردي؟

    إن مالك قناة العراقية كوردي هو عباس حمزة.