تردد قناة فتافيت الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Fatafeat

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات وعربسات

تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات وعربسات Fatafeat، تعد قناة فتافيت من أشهر قنوات الطبخ في العالم العربي، حيث تقدم محتوى مميز من أفضل الأكلات. لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن تردد قناة فتافيت التي تعد من أبرز وأشهر قنوات الطبخ التي تعرض كل ما يتعلق بالطبخ على شاشات التلفاز مع مجموعة من أفضل وأبرز شيفات الطبخ على مدار 24 ساعة.

وفي هذا المقال من موقع آرام نيوز سوف نتعرف على تردد قناة فتافيت الجديد مع أبرز المعلومات المتعلقة بها.

شاهد أيضًا: تردد قناة كراميش

تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات وعربسات Fatafeat

أن تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات Fatafeat. كما يلي:

التردد 12437
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ثلاثة أرباع
الجودة HD

تردد آخر لقناة فتافيت على النايل سات بجودة HD

التردد 12437
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ثلاثة أرباع
الجودة HD

قناة فتافيت وترددها الجديد على عربسات

التردد 12226
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي عربسات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ثلاثة أرباع
الجودة HD

شاهد أيضًا: تردد قناة الصين العربية

تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات وعربسات

نبذة عن قناة فتافيت

في الواقع يفضل العديد من السيدات في جميع أنحاء العالم العربي قناة فتافيت للطبخ. كما أن القناة تهتم بالمحتوى المقدم للجمهور إذ تهدف أن تكون القناة رقم واحد للطبخ في الوطن العربي. جدير بالذكر أن القناة في طليعة بثها كانت مجانية وكانت تابعة لشركة تخيل. ثم بعد ذلك تم بيعها لمجموعة قنوات bein وأصبحت غير مجانية.

شاهد أيضًا: تردد قناة D سينما

معلومات عن قناة فتافيت

قنَاة فتاَفيت هي أول قناة متخصصة في عرض برامج الطبخ مع أشهى الأكلات العربية والغربية على مدار اليوم. كما أنها تتيح للمشاهدين عرض البرامج بلغتين هما اللغة العربية واللغة الإنجليزية حتى يكون من السهل على كافة المتابعين مشاهدة محتوى القناة بسلاسة أضخم والاستمتاع به.

كما أنها قناة تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم بث محتويات القناة عبر المكان الرسمي لها في دبي وتمكنت أن تنتشر في كافة الدول بالوطن العربي نظرًا أن لديها أقوى الشيفات في عالم الطبخ إذ تمكنت أن تحصل على ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

نوع القناة قناة فتافيت للطبخ
النايل سات 12437
عربسات 12226
المكان الرسمي دبي، الإمارات العربية المتحدة

شاهد أيضًا: تردد قناة الحياة 1 الحمراء

برامج قناة فتافيت

حرصت قناة فتافيت منذ عرضها على شاشات التلفاز أن توفر مجموعة من البرامج المتعددة لإدخار أشهى الأكلات سواء العربية أو الغربية وبأبسط الطرق والوصفات الشأن الذي يسهل الكثير على سيدات المنزل ممن يرغبون في بعض التغيير بالأطعمة. ولذلك دعونا نتعرف على أبرز برامج الطبخ على قنَاة فتافيَت من خلال النقاط التالية:

  • برنامج مطبخ منال العالم: وهو من أبرز البرامج المتاحة داخل قناة فتافيت وصل عدد مشاهدينه إلى الملايين من مختلف دول الوطن العربية، وهو من تقديم الشيف الدولية منال العالم صاحبة الجنسية الأردنية.
  • حورية المطبخ: أحد البرامج الشهيرة على قنَاة فتافيَت والداع في هذا الشأن تقديمه للوصفات بأسهل وأبسط الطرق الدولية.
  • كما تمكنت القناة من ادخار مجموعة من برامج الطبخ باللغة الإنجليزية مع استضافة باقة من أشهر الأشخاص في الدول الأجنبية ومنهم مارثا ستيورات وهي إحدى أبرز سيدات الأعمال في العالم الغربي. كما استضافت قنَاة فتافيَت أيضًا الشيف أوليفر أشهر شيف في إيطاليا.
  • وفي الآونة الأخيرة حرصت قنَاة فتافيَت على الانتباه بعرض أشهى الأكلات الهندية والتركية مع تخصيص برامج لهم يتم عرضها على مدار اليوم، حيث يتم بث محتويات القناة على شاشات التلفاز على مدار اليوم مع جودة تصل حتى HD. دون أي تشويش في بث المحتويات.
  • تهتم قنَاة فتافيَت أيضًا بعرض كافة المأكولات الشهية لها والتي يتم عرضها عبر البرامج المتعددة بشاشات التلفاز من خلال القناة الرسمية للقناة على موقع اليوتيوب ليتمكن أي شخص من الرجوع إلى الحلقات في أي وقت ومتابعة أفضل المأكولات مجانًا على مدار اليوم.

شاهد أيضًا: تردد قناة الظفرة

تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات وعربسات

مميزات قناة فتافيت

تعد قنَاة فتافيَت من أشهر قنوات الطبخ في جميع أنحاء العالم العربي، حيث تقدم محتوى مميز من أفضل الأكلات. كما يفضلها العديد من المشاهدين لأنها تقدم طرق الأكل والطبخ بصورة سلسة وبسيطة جدًا والعديد يكونون للمبتدئين في المطبخ ويتعلمون من هذه القناة، ولكن هذه القناة مع الأسف مشفرة لأنها تابعة بسلسلة قنوات بي أن bein. كذلك قد تميزت قنَاة فتافيَت بمجموعة من المميزات جعلتها من أكثر قنوات الطبخ مواصلة بخصوص العالم، وسوف نتعرف على تلك المميزات من خلال السطور التالية:

  • تقدم قنَاة فتافيَت محتوى مميزًا من أفضل الأكلات السهلة والبسيطة حيث تستطيع أي سيدة أن تجهزها.
  • كما أن القناة لها نخبة كبيرة من أضخم وأكثر الشيفات شهرة بالوطن العربي.
  • كذلك هي قناة مميزة لكل امرأة تبدأ أن تتعلم طرق الطبخ. فسوف تجد برامج تقدم محتوى خاص لها.
  • وبها نخبة من العاملين يحرصون على تطوير قنَاة فتافيَت بشكل متواصل.

شاهد أيضًا: تردد قناة هواكم 

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات وعربسات Fatafeat. الذي تعرفنا فيه على تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات وعربسات Fatafeat. كما تعرفنا بمعلومات حول قنَاة فتافيَت وبرامجها ومميزاتها. وطريقة ضبط ترددها على التلفاز.

أسئلة شائعة

  • ما هو تردد قناة فتافيت الجديد؟

    التردد على النايل سات: 12437. عربسات: 12226.

  • هل قناة فتافيت موجودة؟

    في 1 أبريل 2016 لم تعد القناة مجانية حيث أعلنت عن تحولها للبث بدقة عالية الوضوح وانضمامها لباقة beIN وبذلك تم تشفيرها وإيقافها على قمر النايل سات ولمتابعتها يجب الاشتراك بالباقة.