(شاهد هنا) بث مباشر مباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي 2023

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
بث مباشر مباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي، حيث سوف يكون اليوم لقاء الوسط ما بين نادي أبها ونادي الرياض في دوري روشن السعودي الممتاز لكرة القدم وذلك على أرضية ملعب مدينة سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، فأين يمكن مشاهدة مباراة أبها والرياض؟ وما هي أهم المعلومات الخاصة بهذا اللقاء؟ سنتعرف على إجابات هذه الأسئلة في مقالنا من موقع آرام نيوز. كذلك يمكن الاطلاع على مقالات أخرى على موقع خبرني.

بث مباشر مباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي على مجموعة قنوات اس اس سي SSC، حيث تعتبر الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أن لقاء نادي أبها ونظيره نادي الرياض العائد للعاصمة السعودية سيكون اليوم على أراضي مدينة أبها، والذي يتوقع أن يكون لقاء مميزًا مليئًا بالإثارة والتشويق.

 بث مباشر مباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي

إحصائيات فريق أبها

يحتل فريق أبها المركز الثالث عشر في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين وذلك برصيد 6 نقاط من 7 مباريات، حيث استطاع الفوز في مباراتين. كما تعرض للهزيمة في 5 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة.

كذلك أحرز لاعبوه خمسة 5 أهداف فقط واستقبلت شباكه 13 هدف. كما بدأ فريق أبها البطولة السعودية بالخسارة أمام الهلال بثلاثة 3 أهداف لهدف واحد. ثم الفوز على الرائد بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر مرة أخرى أمام التعاون بهدف واحد نظيف.

ثم حقق مفاجأة كبيرة وفاز على الفيحاء بهدفين 2 مقابل هدف، قبل أن يتعرض لثلاث هزائم متتالية على يد كلًا من الطائي بهدف نظيف. من ثم الاتفاق بثلاثة أهداف لهدف. ثم الوحدة برباعية نظيفة.

شاهد أيضًا: جدول مباريات دوري روشن في السعودية

إحصائيات فريق الرياض

من خلال التعرف على مباراة ابها والرياض جدير بالذكر أن فريق الرياض يقبع في المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وذلك برصيد 4 نقاط من 7 مباريات، حيث استطاع الفوز في لقاء. كذلك التعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في خمس 5 مباريات.

وأحرز لاعبوه 5 أهداف. كما استقبلت شباكه 19 هدف، وهو أضعف خط دفاع في المسابقة لهذا الموسم، وبدأ البطولة بالفوز على الوحدة بهدف نظيف. ثم التعادل أمام ضمك بثنائية لكل فريق.

كما تعرض للهزيمة في 5 مباريات متتالية ضد كلًا من الاتحاد برباعية نظيفة. ثم الرائد بثلاثية نظيفة. ثم الأخدود بهدف مقابل لا شيء. من ثم الهلال بسداسية مقابل هدف. ثم خسر أمام الفيحاء في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف لهدف.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي

إحصائيات فريق أبها والرياض معًا

سبق أن تواجه فريق ابها وفريق الرياض في أربع مناسبات فقط كانت من نصيب فريق أبها في ثلاثة 3 مرات وكان نصيب فريق الرياض تعادل وحيد، حيث كان آخر لقاء جمع بينهما في سنة 2018، حيث انتصر فريق أبها في دوري الدرجة الثانية.

شاهد أيضًا: بث مباشر مباراة الاتحاد والاخدود 

موعد مباراة أبها والرياض اليوم

أن موعد مباراة ابها والرياض هو عصر اليوم السبت المصادف الثلاثين من شهر أيلول سبتمبر، في لقاء يتوقع أن يحمل الإثارة مع وضعية الفريقين الراغبين في الهروب من منطقة الخطر،. بينما توقيت المباراة فهو كالتالي:

  • الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت سوريا ولبنان. كذلك توقيت السعودية ومكة المكرمة.
  • والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بث مباشر مباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي

تشكيلة مباراة أبها والرياض

إليكم تشكيلة نادي أبها ضد نادي الرياض كما هو متوقع:

  • في المرمى: سيريان.
  • الدفاع: سامي – فابيان – القميزي – ناجي.
  • كذلك الوسط: كريتشوفياك – ماتيتش – الشمري – حسن – كامانو.
  • الهجوم: كارل اكامبي.

أما نادي الرياض فيسعى لتحقيق نقاط المباراة كاملة ومصالحة جماهيره من خلال مباراة ابها والرياض، وأهم المعلومات الخاصة بتشكيلة فريق الرياض المتوقعة. كما يلي:

  • في المرمى: مارتن.
  • كذلك الدفاع: خالد – دينو – الكردي – توسكا.
  • الوسط: ندونغ – توري – موسونا – الرشيدي – خوانمي.
  • وفي الهجوم: صالح عباس.

شاهد أيضًا: مباراة النصر والتعاون

رابط حجز تذاكر مباراة ابها والرياض

أعلن نادي أبها عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر x عن رابط حجز تذاكر المباراة. إذ يمكن الحجز بسهولة بمجرد الدخول إلى رابط الحجز من هنا. ثم انقر على شراء تذكرة. من ثم ستحتاج لتسجيل الدخول في موقع الحجز بالبريد الإلكتروني. وبعد التسجيل اختر عدد التذاكر الذي تريده. ثم أضف بيانات الدفع الخاصة بك من أجل تأكيد الحجز.

ختاماً نكون قد تعرفنا على مباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي، وأهم المعلومات حول المباراة.

أسئلة شائعة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة أبها والرياض؟

    تنقل المباراة على مجموعة قنوات Ssc السعودية.

  • أين يمكن مشاهدة بث مباشر لمباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي؟

    يمكن مشاهدة بث مباشر لمباراة ابها والرياض في دوري روشن السعودي من خلال الرابط التالي: https://ticket.abhafc.club/.