من هو وسام قطب ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هو وسام قطب ويكيبيديا
من هو وسام قطب ويكيبيديا

من هو وسام قطب ويكيبيديا الذي دخل في سن مبكرة في اليوتيوب وأصبح خلال فترة وجيزة من كبار اليوتيوبرز العرب. وسنستعرض في مقالنا عبر موقع  آرام نيوز وسام قطب السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر وسام قطب وجنسية وسام قطب.

من هو وسام قطب ويكيبيديا

يعتبر اليوتيوبر الفلسطيني وسام قطب صانع محتوى شهير على مستوى الوطن العربي، كما زادت شهرته العالمية بعد أن أصبح سفيراً وممثلًا لفيفا في كأس العالم. علاوة على ما ينشره من فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك قام بتصوير الكثير من الكليبات لأغانيه التي كتبها بنفسه، فقد اشتهر بغناء الراب، الذي يعتبره منفذاً ومكانًا آمنًا من ضغوطات الحياة.

من هو وسام قطب ويكيبيديا
من هو وسام قطب ويكيبيديا

وسام قطب السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية لليوتيوبر وسام قطب ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم وسام قطب
تاريخ الميلاد 1995-08-31
مكان الميلاد الأردن
الجنسية فلسطين
الجنس ذكر
مكان الإقامة الأردن
الحالة الاجتماعية عازب
اللغة الأم العربية
التعليم جامعة البتراء
المهنة صانع محتوى، سفير تجاري، سفير للفيفا
الديانة مسلم
البرج الفلكي برج الأسد

عمر وسام قطب

ولد اليوتيوبر والتيكتوكر وسام قطب ويكيبيديا في الواحد والثلاثين من أغسطس سنة 1995، أي أنه يبلغ 28 عام من العمر. ومن الجدير بالذكر أن وسام دخل في عمله على اليوتيوب وهو في الخامسة عشر من عمره ولقي نجاحًا كبيرًا بسبب أداءه الجميل ومهارته بالإضافة إلى خفة دمه.

جنسية وسام قطب

ولد اليوتيوبر وسام قطب في الأردن لكن أصوله فلسطينية أي أنه يحمل الجنسية الفلسطينية. كما اكتسب شهرته الواسعة من خلال ما ينشره من فلوقات ومقاطع ريأكشن عبر مستخدمي التيك توك. إضافة لفلوقات السفر والتحديات مع أصحابه من اليوتيوبرز. هذا وجعل وسام من اليوتيوب وسيلة للتعبير عن آراءه أفكاره والعمل بحرية بعيدًا عن قيود التلفاز.

 

جنسية وسام قطب
جنسية وسام قطب

طفولة وسام قطب

أعلن وسام أنه عاش طفولة قاسية جدًا. حيث كان يطرد هو وإخوته باستمرار من المدارس لعدم تمكنهم من تسديد الأقساط المدرسية. إذ كان وضع عائلته تحت خط الفقر. كما أن والده هجرهم واختفى عن الأنظار عندما كان وسام في الثالثة عشر من عمره. وقد أعلن في لقاء إعلامي أن والدته كانت الملجأ الوحيد له في العالم.

عائلة وسام قطب

نشأ وسام قطب في عائلة فقيرة مكونة من خمسة أشخاص. والده ووالدته، بالإضافة إلى أخين هما “رائد ويزن”. وعلى الرغم من انطلاقة قناته على اليوتيوب قبل الإنستقرام، إلا أن فيديوهاته على الإنستقرام كانت الخطوات الأولى نحو شهرته، وصرح وسام أن الفرق كبير بين المنصيتن من ناحية طبيعة المحتوى ونوع الجمهور وكذلك مدة الفيديو.

وسام قطب الحالة الاجتماعية

مازال اليوتيوبر وسام قطب ويكيبيديا عازبًا حتى الآن على الرغم من كبر سنه، إذ ذكر أن الدخول في القفص الذهبي خيار مازال مبكراً. ولا سيما أن هكذا قرار يحتاج إلى استقرار مادي أكثر من الناحية الفكرية والعاطفية. علاوةً على رغبته بتحقيق أحلامه وطموحاته قبل الدخول في قيود الزوجية والأبناء.

وسام قطب الحالة الاجتماعية
وسام قطب الحالة الاجتماعية

وسام قطب ووسائل التواصل الاجتماعي

يمتلك وسام حسابات على أغلب وسائل التواصل الاجتماعي ونذكر منها ما يلي:

  • يمكن لجمهوره متابعة أخباره عبر صفحته على الفيسبوك.
  • كما أن وسام بدأ في سن مبكر بصناعة محتوى بأفكار جريئة على قناته الخاصة على اليوتيوب وقد حققت القناة ما يزيد عن 110.9 مليون مشاهدة.
  • وينشر وسام قطب ويكيبيديا اسكتشات وريأكشن عبر حساباته على الإنستقرام.
  • وأيضًا يعتبر قطب من أشهر التيكتوكرز العرب من خلال المقاطع التي ينشرها على حسابه على التيك توك التي أبرزت موهبته في التمثيل بعفوية وبساطة وكذلك الحضور الذي يبعث الطاقة الإيجابية.

وفي الختام تعرفنا على من هو وسام قطب ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر وسام قطب وجنسية وسام قطب.

أسئلة شائعة

  • كم عمر وسام قطب؟

    عمر وسام قطب 29 عام.

  • ما جنسية وسام قطب؟

    جنسية وسام قطب هي الفلسطينية.

  • ما ديانة وسام قطب ؟

    يعتنق وسام قطب الديانة الإسلامية؟