سبب وفاة ايمان تسونامي في الرباط

مدين اسماعيلآخر تحديث :
وفاة اللواء محمد امين مستشار رئيس الجمهورية
وفاة اللواء محمد امين مستشار رئيس الجمهورية

وفاة ايمان تسونامي، حيث انتشر مؤخرًا خبر وفاتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، مما شكل حالة حزن كبيرة في الشارع المغربي، وبخاصةً من قبل محبي هذه الفنانة المشهورة، داعين لها بالرحمة والمغفرة.. ونظرًا لكثرة البحث عن وفاة الفنانة إيمان وسبب وفاتها، خصصنا لكم هذا المقال عبر آرام نيوز لنتعرف أكثر حول تفاصيل وفاة الفنانة ايمان تسونامي وسبب وفاتها، أيضا السيرة الذاتية للفنانة الراحلة.

سبب وفاة ايمان تسونامي في الرباط

يرجع سبب وفاة ايمان تسونامي في الرباط، إلى تعرضها لتسمم حاد بهدف القتل، وهذا بحسب ما ذكرته المصادر المقربة من عائلتها، فعند عودتها من إحدى حفلاتها شعرت بمغص ومؤلم جدًا، ما أدى إلى نقلها لأحد المشافي في الدار البيضاء،. ليتبين بعد خضوعها لعدد من الفحوصات والاختبارات الطبية أنها تعرضت لتسمم حاد. كما وصل التسمم إلى رئتيها وأطرافها. وقد صرحَ الأطباء أن هناك احتمالًا كبيرًا لبتر أطرافها، إلا أنهم نجحوا في السيطرة على أطرافها وإنقاذها من حالة البتر، ولكن كل ذلك دون فائدة، حيث لم تتحسن صحتها حتى تاريخ وفاتها. والجدير بالذكر أن الفنانة ايمان تسونامي، تعرضت منذ عدة سنوات لحادثة تسمم سابقة، مما تسببت في اختفائها عن الساحة الفنية لمدة طويلة، لتظهر مجددًا على الساحة الفنية، وقد خسرت الكثير من وزنها.

سبب وفاة ايمان تسونامي في الرباط
سبب وفاة ايمان تسونامي في الرباط

وفاة الفنانة ايمان تسونامي

توفيت الفنانة إيمان بالمستشفى العسكري في مدينة الرباط صباح يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، وذلك بعد معاناتها مع المرض. علمًا أن الفنانة المغربية الراحلة كانت موجودة في أحد المصحات الخاصة في الدار البيضاء، ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى العسكري في مدينة الرباط بتوصية ملكية.

من هي الفنانة إيمان تسونامي

إن الفنانة إيمان تسونامي، هي مغنية شعبية مغربية الجنسية. كما أنها من مواليد مدينة مراكش في المملكلة المغربية عام 1976م. تنحدر من أسرة لأب وأم يحملان الجنسية المغربية، ولديها أربع أخوة. إضافةً إلى ذلك بعد رحيل والدها اتجهت لعالم الغناء والفن وهي في الخامسة عشر من عمرها، لاسيما أنها كانت تمتلك موهبة رائعة في الغناء الشعبي، حيث انطلقت مسيرتها الغنائية من غنائها في الأعراس والاحتفالات. كما تميزت ايمان بصوتها العذب الذي أحبه الجمهور، حتى حصلت على شهرة كبيرة وأصبحت تطلب للغناء في جميع الاحتفالات والأعياد في الدولة المغربية.

شاهد أيضًا: لامين يامال.

السيرة الذاتية للفنانة المغربية ايمان

جاء في بطاقة السيرة الذاتية للفنانة إيمان المعلومات التالية:

الاسم: إيمان البهيجي.
ثم لقبها: لقبت الفنانة الراحلة بإيمان تسونامي.
كما نذكر مكان ولادتها: ولدت في مراكش – المغرب.
كذلك نذكر تاريخ ولادتها:  سنة 1976.
بينما عمرها: 47 سنة.
بالإضافة إلى ذكر جنسيتها: مغربية الجنسية.
ثم حالتها الاجتماعية: متزوجة علمًا أنها تزوجت مرتين.
أيضًا نذكر عدد أبنائها: انجبت ايمان ابنة واحدة.
ثم مهنتها: مغنية.
كما نذكر تاريخ وفاتها: 17 اكتوبر 2023.
كذلك نذكر سبب وفاتها: التسمم.

تصفح هنا: أحمد سامي العدل.

كم عمر الفنانة ايمان تسونامي

إن عمر ايمان، هو 47 سنةً، فهي من مواليد عام 1976م في مدينة مراكش في الدولة المغربيةلاسيما أنها قد نشأت وترعرعت في دولة المغرب في كنف أسرتها المحافظة. والجدير بالذكر كانت الراحلة إيمان ترفض نشر أي مقطع فيديو خاص بحفلاتها على منصات السوشال ميديا، فضلًا عن قراءتها بشكل مستمر للسور القرآنية، ورفضها إحياء أي حفلة والغناء فيها ضمن شهر رمضان المبارك.

كم مرة تزوجت الفنانة ايمان تسونامي

حيث تزوجت مرتين خلال حياتها، فلم ينجح زواجها في المرة الأولى، وانتهى الأمر بالانفصال الناجم عن خيانة زوجها لها. ثم تزوجت مرة ثانية سنة 2019، من رجل أعمال مغربي الجنسية، وانجبت منه طفلة واحدة فقط.

سبب وفاة ايمان تسونامي في الرباط
سبب وفاة ايمان تسونامي في الرباط

اقرأ أيضًا: أحمد السقا.

انستقرام الراحلة إيمان تسونامي

يمكنك الدخول إلى حساب الفنانة المغربية الراحلة إيمان تسونامي عبر الضغط على الرابط التالي: imane_tsunami.
في الختام ومن خلال منصة آرام نيوز نكون قد تعرفنا وإياكم على سبب وفاة ايمان تسونامي في الرباط. كما تعرفنا على سيرتها الذاتية. رحمها الله تعالى واسكنها فسيح جنانه.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوجت ايمان تسونامي؟

    تزوجت المغنية المغربية ايمان مرتين.

  • متى ولدت المغنية المغربية ايمان تسونامي؟

    ولدت ايمان ولدت في مراكش – المغرب، سنة 1976م.

  • متى توفيت الفنانة ايمان تسونامي؟

    انتقلت إلى رحمة الله تعالى في 17 اكتوبر 2023م، رحمها الله واسكنها فسيح جنانه.