تفاصيل وفاة بشير عبد الصمد لاعب الإسماعيلي

مدين اسماعيلآخر تحديث :
من هو بشير عبد الصمد المصري
من هو بشير عبد الصمد المصري

وفاة بشير عبد الصمد لاعب الإسماعيلي، من النجوم  الرياضيين الذين استطاعوا خطف الأنظار إليهم منذ بداية عهدهم بالكرة، فمهارته الفنية باللعب بالكرة و شغفه وولعه بها، كان أساسًا له لتكوين قاعدة جماهيرية مصرية كبيرة. ولكن للأسف رحل بشير عن عالمنا مساء الخميس تاركًا خلفه حزنًا مخيمًا عند المصريين. ولمعرفة تفاصيل وفاة بشير عبدالصمد لاعب الإسماعيلي، تابع معنا المقال التالي عبر .آرام نيوز

وفاة بشير عبد الصمد لاعب الإسماعيلي

توفي بشير عبدالصمد لاعب الإسماعيلي السابق بعد معاناته الطويلة مع المرض، فقد تعرض بشير لوعكة صحية استدعت نقله للمستشفى، كما قدم له الأطباء العناية الكافية للمحافظة على استقرار حالته الصحية. إلا أن خطفه الموت، تاركًا مشاعر الحزن والدموع في قلوب أحبته وأصدقائه. مع العلم أنه لم يتم التصريح الرسمي عن سبب الوفاة.

تاريخ وفاة بشير عبد الصمد

انتقل إلى رحمة الله تعالى بشير عبدالصمد، في يوم الخميس الواقع في 19 التاسع عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2023م. بعد تدهور حالته الصحية ودخوله لأحد المشافي المصرية، وتقديم كافة الدعم المعنوي والطبي له.

النوادي التي نعت بشير عبد الصمد لاعب الإسماعيلي

نشر نادي الإسماعيلي منشور نعوة وفاة لبشير عبد الصمد لاعب فريق الإسماعيلي سابقًا، وجاء في محتوى النعوة مايلي:

“الإسماعيلي ينعي نجمه “بشير عبدالصمد” مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن ينعى بخالص الحزن والأسى وفاة بشير عبد الصمد نجم الفريق الأسبق. والذى وافته المنية منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض.
داعين المولى عز وجل أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نشر فريق الأهلي اللاعب بشير عبدالصمد بمنشور على مواقع التواصل الإجتماعي جاء في محتواه التالي:

“محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء المجلس وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن بشير عبدالصمد، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق الذي وافته المنية اليوم. داعين المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله في فسيح جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان”.

أما النادي المصري البورسعيدي فقال

“مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبوعلي ينعى بخالص الحزن والأسى، الكابتن بشير عبدالصمد، لاعب منتخب مصر والنادي الاسماعيلي خلال حقبة التسعينيات والذي وافته المنية اليوم. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

وفاة بشير عبد الصمد لاعب الإسماعيلي

من هو بشير عبد الصمد

بشير عبد الصمد هو لاعب في فريق الإسماعيلي مسبقًا. ولد بشير في  مدينة طوخ في 29 أغسطس 1966 ميلادي. تلقى دراسته فيها، إلا أنه شغفه بكرة القدم جعله لاعبًا أساسيًا في نادي شباب طوخ.  أما مباراته الأولى مع نادي الإسماعيلية فكانت في بورفؤاد موسم 1990–1991م. فقد استطاع لفت الأنظار إليه بعد أن سجل فيها هدفًا من أصل أربعة أهداف المباراة وفاز الدراويش. ولابد من التنويه أن المرحوم بشير  لاعب الإسماعيلي حاصل على لقب صاحب أعلى رصيد من الألقاب الرسمية من بين لاعبي الدراويش بعد الكابتن علي أبو جريشة.

الفرق التي دربها بشير عبد الصمد

يمكن توضيح الفرق التي دربها بشير خلال حياته الرياضية كما يلي:

  • في البداية درب نادي الوحدة السعودي في 1 فبراير 2012 وصعد بهم للدوري الممتاز.
  • كما درب فريق الطائي بتاريخ 1 يوليو 2013 ميلادي.

وفي الختام نكون تعرفنا وإياكم أحبتي القراء على وفاة بشير عبد الصمد لاعب الإسماعيلي. كما تعرفنا على تاريخ الوفاة، بالإضافة إلى لمحة صغيرة عن بشير لاعب الإسماعيلي ويكبيديا.

 

 

 

 

أسئلة شائعة

  • ماهو سبب استقالة بشير عبد الصمد من تدريب فريق الوحدة السعودي؟

    واستقال من تدريب الفريق في 31 أغسطس 2012 بعدما طلب إقالة مدربي الحراس واللياقة، فرفضت الإدارة طلبه ققدم استقالتهمن النادي

  • كم عمر بشير عبد الصمد عند الوفاة؟

    بلغ عمر بشير عند وفاته حوالي 57 عامًا.

  • ماهي جنسية لاعب الإسماعيلية بشير عبد الصمد؟

    يحمل بشير عبد الصمد الجنسية المصرية.