مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 السابعة كاملة دقة عالية hd قصة عشق برستيج

Ahmadآخر تحديث :
مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 السابعة كاملة دقة عالية hd قصة عشق برستيج

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 كاملة دقة عالية hd قصة عشق برستيج. في الواقع إن مسلسل صوت وصورَة هو مسلسل مصري يتناول موضوع جرائم السوشيال ميديا ومدى تأثيرها السلبي على البشر. من ناحية أخرى يناقش المسلسل فكرة دخول الذكاء الاصطناعي لحياة البشر، ويشير إلى خطورة استخدامه السيئ من قِبل البعض.

كما تتوالى أحداث مسلسل صوت وصورَة، في مزيج من المفاجآت المتسمة بالتشويق والإثارة. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على روابط مشَاهدة وقصة وأبطال مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 كاملة. بالإضافة إلى مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة وإعادته، فقط تابع معنا.

من هنا: مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحَلقة 1

من هنا: مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحَلقة 2

كذلك من هنا: مشاهدة مسلسل صوت وصورَة الحَلقة 3

من هنا: مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحَلقة 4

من هنا: مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحَلقة 5

أيضًا من هنا: مشاهدة مسلسل صوت وصورَة الحلقة 6

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 كاملة hd قصة عشق برستيج

على وجه الخصوص يمكن مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 كاملة عبر مجموعة الروابط التالية:

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 كاملة hd قصة عشق برستيج
مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 كاملة hd قصة عشق برستيج

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 133

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل صوت وصورة

تشهد الحَلقة 7 من أحداث مسلسل صوت وصورة، العديد من المشاهد المليئة بالتشويق والإثارة. خاصةً بعد حبس رضوى (حنان مطاوع)، واتهامها بقتل الدكتور عصام الصياد (ويجسده الفنان مراد مكرم)، الذي تحرش بها في مقر العمل بعيادته. خاصةً أنها كانت تعمل كسكرتيرة بعيادته التجميلية.

وفي الحلقة السّابعة تتفاجأ رضوى بطلاقها من عبد الغني (الذي يجسده الفنان وليد فواز)، وتدخل رضوى في حالة نفسية سيئة للغاية بعدما تزورها شقيقتها في السجن برفقة صديقتها (وتجسدها الفنانة الشابة هاجر عفيفي)، التي تخبر رضوى بخبر الطلاق.

من ناحية أخرى يذهب الفنان صدقي صخر، الذي يجسد في المسلسل شخصية محامي، إلى رضوى في السجن، بصحبة صديقه (ويجسده الفنان عمرو وهبة)، ليخبرها أنه يريد الدفاع عنها ويؤكد لها أنه سيفعل كل ما في طاقته لخروجها بالبراءة من جريمة القتل.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل ورق التوت الحلقة 2

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

على وجه الخصوص يتم عرض مسلسل صوت وصورة يوميًا، على شبكة قنوات DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً والإعادة الساعة 2 صباحًا. ثم تُعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساءً، إضافةً إلى عرضه بالتزامن على منصّة watch it الرقمية بشكل حصري.

من جهة أخرى ينافس مسلسل صوت وصورة، بقوة في الموسم الدرامي الحالي (أوف سيزون)، ويرصد المؤلف والسيناريست محمد سليمان عبد المالك، من خلال المسلسل مجموعة كبيرة من القضايا الاجتماعية والثقافية والإنسانية التي تسهم في تشكيل الوعي والارتقاء بمستوى الذوق العام، ومنها التحرش، والذكاء الاصطناعي، والعلاقات الأسرية.

الحلقة السابعة صوت وصورة
مشَاهدة مسَلسل صوت وصورة الحلقة 7 كاملة hd قصة عشق برستيج

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 45

في نهاية المطاف وضعنا بين أيديكم روابط مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 7 كاملة. بالإضافة إلى أحداث الحلقة السابعة من المسلسل ومواعيد العرض والإعادة.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل صوت وصورة؟

    المخرج محمد عبد التواب.

  • مسلسل صوت وصورة كم حلقة؟

    عدد حلقات مسلسل صوت وصورة يبلغ ٣٠ حلقة.

  • من هم أبطال مسلسل صوت وصورة؟

    مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، عمرو وهبة، مراد مكرم، ولاء الشريف وغيرهم.