جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام وتصريحاته الأخيرة

رنيم مخلوفآخر تحديث :
جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام
جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام

جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام، حيث تعرض إلى موجة من الغضب والهجوم على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بمهاجمة محمد سلام في ختام مسرحيته بالسعودية لأنه اعتذر عن الدور والعمل بسبب أحداث غزة وهذا ما عرض بيومي فؤاد للانتقادات وإلغاء متابعة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا المقال على موقع آرام نيوز سنضيف لكم رابط حساب بيومي فؤاد الانستقرام وفيسبوك مع رابط حساب تويتر وآخر المستجدات بشأن الحملة التي شنت عليه مؤخرًا.

جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام

في الواقع سوف نذكر لكم روابط حسابات بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستغرام بالشكل التالي:

  • حِساب بَيومي فُؤاد على فيس بوك.
  • حِساب بَيومي فُؤاد على انستقرام.
  • حساب الفنان بيومي فؤاد تويتر.

اقرأ أيضًا: منتجات اسرائيلية بالصور يجب مقاطعتها

حساب بيومي فؤاد على فيس بوك

في الحقيقة لم يعد بإمكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي الوصول إلى حساب بيومي فؤاد فيس بوك. وذلك بسبب إغلاق حساب بيومي الرسمي على موقع الفيسبوك.

ولم يعرف حتى الآن في حال كان هو من أغلق حسابه أم إدارة الفيسبوك هي من قامت بإغلاقه بعد موجة الانتقادات والغضب والهجوم العارمة التي تعرض لها حسابه. حيث كان هذا الحساب الرسمي للفنان بيومي فؤاد قد فقد أكثر مليون متابع منذ بداية حملة الهجوم عليه ليتراجع عدد متابعينه من 9 ملايين و 900 ألف متابع إلى 8 ملايين و 900 ألف متابع قبل إغلاق الحساب.

اقرأ أيضًا: جميع الماركات التي تدعم اسرائيل

جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام
جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام

حساب بيومي فؤاد على انستقرام

في الواقع لم يعد بإمكان الجمهور زيارة حساب الفنان بيومي فؤاد على الإنستغرام وذلك بسبب إغلاق الحساب. حيث بلغ عدد المتابعين على هذا الحساب مليون و 400 ألف متابع.

كما أنه أغلق أخيرًا خاصية التعليقات على هذا الحساب بسبب حملة الهجوم التي تعرض لها من نشطاء السوشيال ميديا بعد انتقاده لمحمد سلام.

اقرأ أيضًا: هل كرسبي كريم يدعم اسرائيل؟

حساب الفنان بيومي فؤاد تويتر

في الواقع تم إغلاق حساب الفنان بيومي فؤاد على منصة تويتر. وذلك بسبب الحملة التي شنها الجمهور عليه بسبب تصريحاته الأخيرة. حيث يتابع الفنان بيومي فؤاد 61 ألف متابع على التويتر.

اقرأ أيضًا: هل كرسبي كريم مقاطعة؟

السيرة الذاتية لبيومي فؤاد

في الحقيقة إن بيومي فؤاد هو ممثل مصري الجنسية ولد بتاريخ 16 يونيو 1965م درس في كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان وتخرج من مركز الإبداع الفني قسم الإخراج.

كما أنه عمل في بداية مسيرته بالإعلانات ثم بدأ في السينما بعام 2009 وبعد ذلك عمل في التلفاز ومن أهم أعماله مسلسل (الكبير أوي) ومسلسل (موجة حارة).

اقرأ أيضًا: منتجات المقاطعة من موقع بدناش bdnaash

جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام
جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام

مقاطعة الفنان بيومي فؤاد

في الواقع أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة مقاطعة للفنان بيومي فؤاد على حساباته الرسمية على فيس بوك وانستغرام وتويتر. وذلك عقب انتشار فيديو له ينتقد خلاله زميله محمد سلام وتصدرت حملة المقاطعة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في دولة مصر ليتم فيها الهجوم عبر تعليقات تنتقد الفعل الذي قام به وإلغاء متابعة هذه الحسابات.

كما أن الحملة لم تقتصر على مواقع التواصل الاجتماعي بل وصلت إلى مقاطعة مطعم بيومي فؤاد الذي يحمل اسم (youka restaurant) والمتواجد بمنطقة الهرم بالجيزة منذ عام 2020 مع خفض تقييمه على غوغل.

اقرأ أيضًا: اياد ابو ناموس

جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام
جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام

تصريحات الفنان بيومي فؤاد

في الواقع جاءت تصريحات الفنان بيومي فؤاد عقب ختام مسرحية (زواج اصطناعي) المقامة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 موجهةً لزميله الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن أداء دوره لعدم مقدرته على الرقص والضحك ومئات الأطفال والنساء يموتون في فلسطين حيث قال:

من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مابنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا، شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرَّف بلدي، وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقفا وكان رجل قدها اسمه محمد أنور. أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا: يحيى السنوار

تعليقات الفنانين على تصريحات الفنان بيومي فؤاد الأخيرة

انتقد الكثير من الفنانين زميلهم الفنان بيومي تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها زميله محمد سلام. والبعض الآخر دافع عنه وبالتالي سنكتب أبرز بعض التعليقات:

ذكرت المخرجة كاملة أبو ذكري على حسابها على فيسبوك:

الأستاذ الفنان الذي كنت واحدة من أكثر محبيه لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في ثلاثة أيام وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تاخد آلاف الدولارات لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة.

الإعلامية مفيدة شيحة كتبت على بيومي وقالت:

بغض النظر عن الفنان بيومي فؤاد أنا مش بلومك إنك تبقى زعلان من محمد سلام أو لا أنا بلومك كمواطنة مصرية إنك تطلع على خشبة المسرح وتلوم ممثل مصري آخر أخذ موقف في بلده على خشبة مسرح دولة أخرى.

السيناريست المصرية إنجي علاء: كتبت على نفس الموضوع بقولها:

أنت كفنان مبدع ربنا أنعم عليك بنعمة قدرها عظيم لو مش محترمها محدش هيحترمك وهتبقى رخصت بفنك ونفسك ومن سمو الفن إنه مرآة لمشاعر المجتمع.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم بعد الشر

تركي آل شيخ يدعم الفنان بيومي فؤاد

نشر تركي آل الشيخ صورة جمعته مع الفنان بيومي فؤاد من كواليس المسرحية على التويتر والانستغرام.   مرفقًا الصورة مع قلب أحمر لكن لم تنشر هذه الصورة على حساب تركي الرسمي على الفيس بوك.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا حول موضوع جميع الحسابات.. حساب بيومي فؤاد على فيس بوك وتويتر وانستقرام، الذي تحدثنا فيه عن روابط حسابات الفنان بيومي فؤاد على الفيس بوك والتويتر والانستغرام، وعن تصريحات الفنان بيومي فؤاد التي تسببت في مهاجمة الجمهور له وغيرها الكثير من المعلومات والتفاصيل، نتمنى أن نكون قدمنا هذه المقالة لكم بطريقة بسيطة وسلسة وفدناكم في هذا البحث.