شاهد بالفيديو.. لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم

رغد مجبورآخر تحديث :
شاهد بالفيديو.. لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم
شاهد بالفيديو.. لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم

لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم، خلال مباراة كرة القدم بالدوري الألباني. حيث أعلن اتحاد كرة القدم الغاني عن خبر وفاة لاعب منتخب غانا لكرة القدم رافائيل دوامينا عن عمر 28 عامًا. وذلك بعد سقوطه على أرض الملعب خلال إحدى المباريات.

لذلك سنوضح في هذا المقال عبر موقع آرام نيوز سبب وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم الغاني. كذلك فيديو سقوط رافائيل دوامينا. كما سنتعرف من هو رافائيل دوامينا.

اقرأ أيضًا: قائمة أسماء الدول المطبعة مع إسرائيل

لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم

شاهدت الساحة المستديرة يوم السبت الواقع في 11-11-2023م واقعة حزينة في تاريخ كرة القدم. حيث سقط اللاعب الغاني رافائيل دوامينا على أرض الملعب مغشيًا عليه، خلال مباراة كرة القدم للدوري الألباني وذلك في الدقيقة 24 من عمر مباراة فريق دوامينا كيه إف إجناتيا وفريق باراتيزي، ضمن دوري الدرجة الأولى الألباني.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي لقطات عن لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا. وهروع الحكم واللاعبين إليه. ورغم التدخل الطبي السريع لكن دون جدوى. حيث أعلن الاتحاد خبر وفاته. وتوقفت المباراة دون اكمال اللعب عند التعادل الإيجابي 1-1.

اقرأ أيضًا: ما معنى ديربي كرة القدم

لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم
لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم

فيديو سقوط رافائيل دوامينا

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة سقوط اللاعب الغاني رافائيل دوامينا، على أرض الملعب في الدقيقة 24 من وقت مباراة غانا كيه إف إجناتيا وبارتيزاني.

كما أظهر لفيديو على موقع X اندفاع الحكم ولاعبو الفريقين إليه بسرعة. ثم تم اسعافه إلى المشفى عبر سيارة الإسعاف التي دخلت أرض الملعب لإنقاذه.

من هو رافائيل دوامينا

اللاعب الغاني رافائيل دوامينا ولد في 12 سبتمبر 1995 ميلادي في مدينة نكاكاو. ساعد رافائيل دوامينا فريق آربي غانا تحت عمر 17 في الحصول على الميدالية الفضية. ونا لقب أفضل لاعب في البطولة.

كما اعلن عنه أفضل مهاجم في موسم 2017- 2018. حيث سجل 21 هدف في 51 مباراة. كذلك كان هداف الدوري الألباني للموسم الحالي برصيد 9 أهداف. وشارك في 8 مباريات مع غانا وسجل فيها هدفين.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبوظبي الرياضية 5 

إلى هنا نكون قد ذكرنا من خلال السطور السابقة عبر موقع آرام نيوز. لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم. كما وضعنا بين ايديكم فيديو سقوط رافائيل دوامينا. بالإضافة إلى التعرف من هو اللاعب الألباني رافائيل دوامينا.

 

أسئلة شائعة

  • كم عمر لاعب كرة القدم رافائيل دوامينا؟

    بلغ رافائيل دوامينا من العمر 28 عامًا.