مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل.. تفاصيل كاملة

رهام خضورآخر تحديث :
مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل.. تفاصيل كاملة
مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل.. تفاصيل كاملة

مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل، حيث بعد انتظار طويل بدأ عرض المسلسل الكوري Night Has Come الجديد، وهو مسلسل رعب إثارة. بالإضافة إلى ذلك، تفاعل العديد من عشاق الدراما الكورية مع الحلقات الأولى التي تم عرضها من المسلسل يتسائل الكثير عن مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل لكي شاهدوا الحلقات المتبقية.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل.

اقرأ أيضًا: عدد حلقات مسلسل العودة

مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة

إن حلقات مسلسل Night Has Come تكون متوفرة للمشاهدة على U+mobiletv وViki. الترجمة المصاحبة هي من أفضل الترجمات المتواجدة على الشبكة عن طريق كافة منصات البث الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت أول أربع حلقات من مسلسل Night Has Come يوم الاثنين 4 من شهر ديسمبر على القنوات U+mobiletv وViki.

ومن المتوقع أن يتألف الموسم الأول من مسلسل Night Has Come من 12 حلقة، وقد تم إصدار 4 حلقات بالفعل يوم الاثنين 4 من شهر ديسمبر، وسوف يتم عرض الحلقات المتبقية في الأسبوعين القادمين في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس. بالإضافة إلى ذلك سوف ينتهي المسلسل في الحلقة 12 يوم الخميس 21 من شهر ديسمبر الحالي.

مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل
مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل

لقراءة المزيد من المقالات: مواعيد عرض مسلسل احلام بنات 

قصة مسلسل Night Has Come

تتحول رحلة مدرسية إلى كابوس، يلاقي الطلاب أنفسهم محاصرين ضمن لعبة “مافيا” تتحول إلى صراع حقيقي ضد الموت، وللنجاة عليهم معرفة “سفاح المافيا” المدسوس بينهم قبل أن يدركهم هو بميتة شنعاء.

تتمحور قصة المسلسل حول مجموعة من طلاب مراهقين في المدرسة الثانوية، يلعبون سويًا لعبة “المافيا”. وضمن اللعبة، يقتل فرد من أحد الأشخاص (مجازا) ويحاول باقي أفراد المجموعة التعرف على “المافيا” القاتل.

بالإضافة إلى ذلك، في إحدى الأيام يضطر أفراد المجموعة إلى لعب اللعبة على الحقيقة. حيث تصل رسائل نصية غير مفسرة على واتفهم المحمولة، تعطيهم خبر أن فردًا منهم في الفصل هو القاتل “المافيا”. وفجأة يتم دفعهم إلى لعبة عالية الخطورة حيث يموت الخاسرون موتًا مروعًا.

تتمتع لي يون سو بقدرات عالية من الملاحظة والتفكير والتي تستعملها لمحاولة الهروب. أما كيم جون تكون هي رئيسة الفصل التي تتصف بإحساس عالي بالعدالة والمسؤولية. وتحتل أوه جونغ وون المرتبة الأولى في المدرسة أكاديميًا، لكنها تكون منبوذة ووحيدك. بالإضافة إلى ذلك، يتوجب على زملاء الفصل تجميع ذكائهم إذا أرادوا أن يبقوا على قيد الحياة، وتوجيه جميع قدراتهم. لكن هل يتمكنوا من التعرف على قاتل “المافيا”، قبل أن يفوت الأوان؟ بالإضافة إلى ذلك، هذه الدراما سوف تسلط الضوء على الحرب النفسية الشديدة بين الطلاب أثناء دخولهم في في وضعية البقاء على قيد الحياة.

لمشاهدة المزيد من المقالات: مواعيد عرض مسلسل القفص الذهبي

أبطال مسلسل Night Has Come

إليكم أسماء الممثلين المشاركين في مسلسل Night Has Come على الشكل الآتي:

  • لي جاي – إن.
  • بالإضافة إلى ذلك، تشوي يي – بين.
  • سونغ بيونغ – غيون.
  • كيم وو – سوك.
  • آهن جي – هو.
  • بالإضافة إلى ذلك، تشا وو – مين.
  • أيضًا، جيونغ سو – ري.
  • بالإضافة إلى ذلك، يونغ مين تشبون.
  • كذلك، دونغ – هيون سو.

بالإضافة إلى ذلك، المسلسل من إخراج داي – وونغ ليم. وتأليف كانغ نا – رو. حيث يصنف المسلسل كمسلسل رعب وغموض وإثارة. بالإضافة إلى ذلك، عدد حلقاته 12 حلقة. بالإضافة إلى ذلك، مدة عرض كل حلقة هي نصف ساعة (30 دقيقة). وأخذ المسلسل تقييم على IMDb: 9.0.

لقراءة المزيد من المقالات: موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مشاهدة حلقات مسلسل Night Has Come

يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل Night Has Come عن طريق العديد من المواقع المجانية الناقلة للمسلسل منها:

تريلر مسلسل Night Has Come

إليكم رابط مشاهدة تريلر التشويقي لمسلسل Night Has Come على اليوتيوب عن طريق هذا الرابط: YouTube.

مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل
مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل

لمشاهدة المزيد من المقالات: موعد عرض مسلسل شخص آخر 

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث استعرضنا لكم جميع المعلومات عن مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل. بالإضافة إلى ذلك، تعرفنا على قصة مسلسل Night Has Come ومن هم أبطال مسلسل Night Has Come. وأيضًا تريلر الإعلان التشويقي لمسلسل Night Has Come.

الأسئلة الشائعة حول مواعيد عرض مسلسل Night Has Come والقنوات الناقلة للمسلسل

ما مدة عرض حلقة مسلسل Night Has Come؟

إن مدة عرض حلقة مسلسل Night Has Come هي بمتوسط نصف ساعة (30 دقيقة).

كم عدد حلقات مسلسل Night Has Come؟

إن عدد حلقات مسلسل Night Has Come هي 12 حلقة.

أين يعرض مسلسل Night Has Come؟

إن حلقات مسلسل Night Has Come تكون متوفرة للمشاهدة على U+mobiletv وViki. حيث تم عرض 4 حلقات منه يوم الاثنين الرابع من شهر ديسمبر الحالي.

ما هو تصنيف مسلسل Night Has Come؟

إن تصنيف مسلسل Night Has Come هو مسلسل رعب وغموض وإثارة.

من هو مؤلف ومخرج مسلسل Night Has Come؟

المسلسل من إخراج داي – وونغ ليم. وتأليف كانغ نا – رو.