ما هي حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب خلافه مع ياسمين عز؟

جودي علي باشاآخر تحديث :
تعرف على حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز.. معلومات وتفاصيل
تعرف على حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز.. معلومات وتفاصيل

ما هي حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب خلافه مع ياسمين عز.. حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر على نطاق واسع وقد أحدث ضجة كبيرة. حيث ادعت المذيعة المشهورة ياسمين عز القيض على الإعلامي نيشان في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي يرد الإعلامي اللبناني نيشان بشكل غير مباشر! فما القصة كاملة؟

ياسمين عز هي من أشهر المذيعات المصريات في الوطن العربي. والتي تقدم برنامجًا تلفزيونيًا تدعو من خلاله نساء الوطن العربي للحفاظ على أزواجهم وتقدير جنس آدم بشكل عام لأنهم الظهر والسند للنساء وما إلى ذلك. وكثيرًا ما تعرضت هذه الإعلامية بسبب محتواها المائل للغاية للرجال للنقض.

وفي صدد الكثير من التساؤلات عن خبر القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز.. سنتابع معكم عبر السرد أدناه من خلال موقع آرام نيوز معلومات وتفاصيل القصة كاملة. مع المزيد من الأمور الأخرى ذات الصلة بموضوع اليوم.

اقرأ أيضًا: حقيقة القبض على نيشان في دبي

ما هي حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب خلافه مع ياسمين عز

بالنسبة لحقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز. فقد ادعت المذيعة ياسمين عز القبض عليه في دبي في الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي كان رد الإعلامي نيشان واضحًا على الرغم من أنه كان غير مباشر. فقد قالت الإعلامية المصرية المشهورة ياسمين عز عبر برنامجها التلفزيوني في مساء يوم الخميس الماضي. عن صدور حكم قضائي من قبل النيابة العامة في مدينة دبي بالقبض على الإعلامي اللبناني المشهور نيشان. وذلك بتهمة السب والتكلم ضدها. وذلك بما يقارب سنة عبر منتدى الإعلام العربي.

اقرأ المزيد: طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

رد الإعلامي نيشان على إدعاء ياسمين عز بالقبض عليه

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر على نطاق واسع وقد أحدث ضجة كبيرة. حيث ادعت المذيعة المشهورة ياسمين عز القيض على الإعلامي نيشان في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي يرد الإعلامي اللبناني نيشان بشكل غير مباشر!

بعد أن ادعت المذيعة اللبنانية ياسمين عز على نيشان بالقبض عليه من خلال برنامجها التلفزيوني يوم الخميس. وذلك بتهمة التكلم عنها بالسوء في المنتدى العربي منذ حوالي عام. رد الإعلامي اللبناني نيشان على إدعاءاتها بشكل غير مباشر. وذلك من خلال إعلانه وصوله إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة مساء يوم الخميس الموافق للثاني من شهر مايو 2024 الحالي. وهو نفس اليوم الذي ادعت فيه ياسمين عن القبض عليه من خلال برنامجها. وقد وصل نيشان إلى دبي من أجل تصوير حلقة تلفزيونية في يوم الجمعة. حيث كتب في بوست رسمي عبر منصة إكس المشهورة ما يلي:

وصلت إلى دبي الآن من أجل تصوير حلقة تلفزيونية يوم غد… وأضاف: الطقس ممتع في دانة الدنيا.

 

 

كما وقد نشر الإعلامي نيشان مقطع فيديو من خلال موقع التواصل الاجتماعي “إكس” يظهر به وهو يشرب الشاي. وقد علق عليه قائلًا:

وصلت اليوم إلى دبي من أجل تصوير حلقة تلفزيونية لصالح إحدَى شاشـات التلفزة. ولدي ورشة عمل تدريبية إعلامية لأحد العملاء أيضًا. وهي تتعلق بمهارات الاتصال والتواصل. كما وقد شرح عنها بطريقة مخترصة.

 

 

اقرأ المزيد: موعد إطلاق ألبوم السيدة 

تعرف على حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز.. معلومات وتفاصيل
تعرف على حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز.. معلومات وتفاصيل

ادعاء ياسمين عز القبض على المذيع نيشان

ادعت الإعلامية المصرية المشهورة ياسمين عز عبر برنامجها التلفزيوني في مساء يوم الخميس الماضي. عن صدور حكم قضائي من قبل النيابة العامة في مدينة دبي بالقبض على الإعلامي اللبناني المشهور نيشان. وذلك بتهمة السب والتكلم ضدها. وذلك بما يقارب سنة عبر منتدى الإعلام العربي. حيث قالت: صدر الحكم في تاريخ 29/ 4/ 2024. وذلك بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نُسب إليه من سبٍّ علني على المذيعة المصرية ياسمين عز. وقد صدر أمر من النيابة العامة في دبي يقضي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذًا للحكم.

كما وقد أكدت الإعلامية المصرية المشهورة ياسمين عز رفضها التام لأي شكل من أشكال التصالح مع الإعلامي اللبناني المشهور نيشان. وأضافت قائلة: رفضت كافة محاولات التصالح مع نيشان. ومش عايزة أي شخص يقولي المسامح كريم، انا مش هترك حقي، وسأطالب بتعويض كبير برضو. وهتبرع بيه لوجه الله سبحانه وتعالى.

شاهد المزيد: مرض أحمد العوضي

خلاف ياسمين عز مع الإعلامي نيشان

في الواقع سبق وأن حدث خلاف بين الإعلامية ياسمين عز والمذيع نيشان منذ شهر نيسان 2023 الماضي. وقد أعلنت المذيعة في ذلك الوقت عن مقاضاته نتيجة هجومه على تغيبها عن حضور جلسة الإعلام والتريند. والتي كانت على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربي.

كما وقد رد الإعلامي نيشان في ذلك الوقت على الإعلامية ياسمين عز نتيجة مقاضاتها هجومه ضدها قائلًا: يمكن باسمين لا تريد الحضور أو لا ترغب بحضور جلسة الإعلام والتريند في ذلك. وتساءل قائلًا: لماذا لم تحضر؟ وفي ذلك الوقت رد عليه بعض الحضور بطريقة فكاهية مازحين بجملة “حتى تصير تريند“. وقد رد عليهم مازحًا “مشغولة بتحضير صوتها الشتوي”.

حينها قاضت المذيعة ياسمين عز نيشان وقد أصدرت بناءً على ذلك بيانًا. قالت من خلاله: لن أرد على أن إساءة هذا الشخص لي. والذي افتعل هذه المشكلة. وكذلك أساء لشخصي في غيابي وبشكل علني وبطريقة مرفوضة تمامًا أخلاقيًا وقانونيًا. وأضافت قائلة: سأوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وذلك بثقة كاملة مني بقضائها الشامل والعادل. وأيضًا تعزيزًا لدور القانون في ردع أمثال نيشان. وكل من تسول له نفسه الخوض في سمعة أي شخص والتشهير به.

في الواقع إن ياسمين عز هي من أشهر المذيعات المصريات في الوطن العربي. والتي تقدم برنامجًا تلفزيونيًا تدعو من خلاله نساء الوطن العربي للحفاظ على أزواجهم وتقدير جنس آدم بشكل عام لأنهم الظهر والسند للنساء وما إلى ذلك. وكثيرًا ما تعرضت هذه الإعلامية بسبب محتواها المائل للغاية للرجال للنقض.

اقرأ المزيد: هدى الناظر زوجة مصطفى شعبان

تعرف على حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز.. معلومات وتفاصيل
تعرف على حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز.. معلومات وتفاصيل

نختتم مقالتنا إلى هذا الحد. والتي أعددناها من أجل التعرف على حقيقة القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز.. معلومات وتفاصيل
كاملة عن خلاف المذيعة المصرية ياسمين عز والإعلامي اللبناني نيشان بعد أن قال عنها مازحًا فيما يخص غيابها عن مجلس المنتدى العربي “مشغولة في تحضير صوتها الشتوي”. تابعنا معكم من خلال المقالة السابقة كامل تفاصيل الموضوع وأبعاده وحقيقة محاكمة نيشان من قبل القضاء. وغير ذلك.

أسئلة شائعة

  • ما هي حقيقة القبض على نيشان بسبب ياسمين عز؟

    ياسمين عز ادعت القبض على نيشان في دبي ولكن الخبر غير صحيح.

  • هل تم القبض على نيشان في دبي؟

    لا، لم يتم القبض على الإعلامي نيشان في دبي.