من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

ياسر الزينآخر تحديث :
من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة. ميشيل موروني هو ممثل، عارض أزياء، ومغني إيطالي وُلد في 3 أكتوبر 1990. اشتهر بشكل خاص بعد دوره في الفيلم البولندي “365 يومًا” (365 dni)، حيث لعب شخصية ماسيمو توريتشيلي، زعيم المافيا. بالإضافة إلى التمثيل، لديه مسيرة في الغناء وقد أصدر ألبومه الغنائي الأول “Dark Room” في فبراير 2020.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: فيصل المجفل سفير السعودية في سوريا.

من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

من هو ميشيل موروني الممثل

ميشيل موروني لديه حياة شخصية مثيرة للاهتمام وقد تأثرت بشكل كبير بشهرته الفنية. وُلد في مدينة ميليجنانو بإيطاليا، ودرس المسرح في مسرح فراشيني دي بافيا. لديه ثلاث شقيقات أكبر منه وأخ يعمل كمصور. والده كان عامل بناء وتوفي عندما كان ميشيل يبلغ من العمر 12 عامًا فقط.

في الجانب العائلي، تزوج ميشيل في عام 2014 من فتاة ذات أصل لبناني تدعى ربا سعادة، وهي مصممة أزياء شهيرة وتعمل في بيت أزياء إيلي صعب. أنجب منها ولدين، ماركوس وبراندو، ويعيش الأولاد مع والدتهم في لبنان. على الرغم من انفصالهما في عام 2018، إلا أن علاقتهما مازالت مستمرة ويتابعان بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الواقع ميشيل موروني هو ممثل، عارض أزياء، ومغني إيطالي وُلد في 3 أكتوبر 1990. اشتهر بشكل خاص بعد دوره في الفيلم البولندي “365 يومًا” (365 dni)، حيث لعب شخصية ماسيمو توريتشيلي، زعيم المافيا. بالإضافة إلى التمثيل، لديه مسيرة في الغناء وقد أصدر ألبومه الغنائي الأول “Dark Room” في فبراير 2020.

موروني لديه أيضًا خط أزياء يحمل اسمه ويستطيع نطق بعض الكلمات العربية التي تعلمها من زوجته السابقة اللبنانية. وقد زادت شهرته بعد عرض الفيلم “365 يومًا” على منصة Netflix، مما أدى إلى زيادة عدد متابعيه على Instagram.

اقرأ أيضاً: عبدالله سالمين سالم علي.

من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

أعمال ميشيل موروني

ميشيل موروني قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة خلال مسيرته. إليك بعض أعماله البارزة:

  • فيلم “من هو الوحش” (Who’s The Beast) في عام 2017.
  • فيلم “365 يومًا” (365 Days) في عام 2020، والذي حقق شهرة عالمية.
  • فيلم “L’ultimo Giorno del Toro” في عام 2022.
  • فيلم “Bar Giuseppe” في عام 2022.
  • فيلم “365 يوم تكملة” (365 Days: This Day) في عام 2022.
  • مسلسل “بروفاتشي أنكورا الأستاذ” (Provaci Ancora Prof).
  • مسلسل “المحاكمة” (The Trial).

اقرأ أيضاً: محمد بن حسن أبو راسين.

من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

الحياة المهنية لميشيل موروني

ميشيل موروني بدأ حياته المهنية في التمثيل من خلال المشاركة في الأفلام الإيطالية والبولندية. وقد اكتسب شهرة عالمية بعد أن لعب دور ماسيمو في فيلم الإثارة “365 يومًا” الذي صدر في 7 فبراير 2020. هذا الفيلم تم إصداره لاحقًا على Netflix وأدى إلى انتقاله من كونه ممثلاً إيطاليًا محليًا إلى ممثل عالمي.

في بداية مسيرته، شارك موروني في أدوار صغيرة في المسرح لأخذ خبرة في هذا المجال، وبدأ في لعب أدوار رئيسية في المسرح. وقد ظهر في عرض درامي بعنوان “Che Dio ci aiuti” وفي عام 2012 تم اختياره لتمثيل دور البطولة في “E la vita continua”. كما شارك في مسلسلات مثل “Sirene” و “El juicio” و “Come un delfino” و “Renata Fonts” و “Medici” و “Squad 6”.

في عام 2016، شارك في الموسم الحادي عشر من النسخة الإيطالية من برنامج “Dancing with the Stars” وحصل على المركز الثاني. وفي عام 2019، أخذ فرصة لعب دور رئيسي باسم لويجي في فيلم “Bar Giuseppe”.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على من هو ميشيل موروني الممثل السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة. كما تعرفنا على أعمال ميشيل موروني. بالإضافة إلى ذلك اختتمنا مقالتنا بالحياة المهنية لميشيل موروني.

أسئلة شائعة

  • من هو ميشيل موروني؟

    ميشيل موروني هو ممثل، عارض أزياء، ومغني إيطالي. اشتهر بشكل خاص بعد دوره في الفيلم البولندي “365 يومًا” (365 dni)، حيث لعب شخصية ماسيمو توريتشيلي، زعيم المافيا. بالإضافة إلى التمثيل، لديه مسيرة في الغناء وقد أصدر ألبومه الغنائي الأول “Dark Room” في فبراير 2020.

  • متى ولد ميشيل موروني؟

    وُلد ميشيل موروني في 3 أكتوبر 1990.