من هي نور ستارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة..

رهام خضورآخر تحديث :
من هي نور ستارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة..
من هي نور ستارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة..

من هي نور ستارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة.. صانعة محتوى عراقية تقيم في الإمارات العربية المتحدة وفي عام 2019م حققت إنجاز كبير بحصولها على الدرع الماسي من منصة يوتيوب لتصبح أول عربية تحصل على هذا التكريم.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على نور ستارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة..

نور ستارز ويكيبيديا

نور نعيم المعروفة باسم نور ستارز، وُلِدَت في يوم 26 من شهر يونيو / حزيران عام 1997م في مدينة بغداد في العراق، لأب عراقي وأم كويتية. قضت طفولتها ومراهقتها في سوريا قبل أن تنتقل إلى تركيا، ثم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأخيرًا استقرت في دبي، الإمارات العربية المتحدة. أكملت تعليمها الثانوي وبدأت العمل على قناتها على اليوتيوب.

نور ستارز، هي مدونة فيديوهات وناشطة عراقية كويتية شهيرة. بدأت مسيرتها المهنية في سن مبكرة بشكل مستقل من خلال تحميل الفيديوهات على منصة يوتيوب، وحظيت بتفاعل كبير من قبل الجمهور العربي.

من هي نور ستارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة..
من هي نور ستَارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة..

اقرأ أيضًا: مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 8

نور ستارز السيرة الذاتية

إليكم أبرز وأهم معلومات السيرة الذاتية لليوتيوبر نور ستارز، على الشكل الآتي:

  • اسمها الحقيقي: نور نعيم.
  • كذلك اسم شهرتها: نور ستارز.
  • مكان ميلادها: في مدينة بغداد في العراق.
  • بالإضافة إلى ذلك، تاريخ ميلادها: يوم 26 من شهر يونيو / حزيران عام 1997م.
  • كذلك عمرها: 27 عام.
  • مكان إقامتها: دبي، الإمارات العربية المتحدة. وقبلها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2012 م، وقبلها تركيا لمدة عام واحد، أما في طفولتها ومراهقتها فقد عاشت في سورية.
  • بالإضافة إلى ذلك، لغاتها: اللغة العربية. بالإضافة إلى ذلك، اللغة الإنجليزية.
  • جنسيتها: تحمل الجنسية العربية العراقية. بالإضافة إلى ذلك، الجنسية الأمريكية.
  • بالإضافة إلى ذلك، جنسية والدتها: تحمل والدتها الجنسية الكويتية.
  • مهنتها: صانعة محتوى ويوتيوبر.
  • كذلك ديانتها: تعتنق الدين الإسلامي.
  • اسم أختها: بنين نعيم وأيضًا لديها قناة على منصة اليوتيوب.
  • كذلك اسم أخيها: وليد نعيم.
  • بالإضافة إلى ذلك، اسم خطيبها: كريم شريف.

قصة نجاح نور ستارز

بدأت نور قناتها عام 2014م، ووصلت إلى 100 ألف متابع في عام 2015م. بسرعة مذهلة، حققت نور ستَارز الدرع الماسي بعد تجاوزها حاجز 10 مليون متابع في نفس العام. زاد عدد متابعي قناتها بشكل كبير لتصل اليوم إلى 22 مليون متابع.

في عام 2017م، اختارت مجلة “فوربس” اليوتيوبر نور ستَارز كأكثر يوتيوبر عربية شهرة في الوطن العربي، بعد أن حصل أحد فيديوهاتها على المركز الرابع كأكثر فيديو غير موسيقي مشاهدة على اليوتيوب في المنطقة.

خطوبة نور ستارز

أعلنت اليوتيوبر نور ستار يوم الأحد الموافق لـ 16 من شهر يونيو / حزيران عام 2024م خبر خطوبتها، حيث قامت ببث فيديو مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، كما نشرت فيديو للعرض الزواج من خطيبها كريم شريف أمام درج خليفة في إمارة دبي. وكانت نور قد أشارت في وقت سابق إلى خطيبها كريم شريف في مقابلة على برنامج صباح الخير يا عرب، حيث صرحت بجرأة “أنا مليونيرة وأعيش قصة حب.

من هي نور ستارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة..
من هي نور ستَارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة..

ثروة نور ستارز

لا يمكن تقدير ثروة نور ستَارز بدقة، ولكن بحسب بعض الإحصائيات التي حصلنا عليها من المحللين الاقتصاديين، يبدو أن ثروتها من قناتها على يوتيوب قد تتراوح بين 800 ألف دولار إلى 5 مليون دولار شهريًا.

تهكير حساب انستقرام نور ستارز

تبين أن الخبر المتداول عن تهكير حساب إنستغرام لليوتيوبر نور ستَارز كان مجرد مزحة، حيث شاركت نور هذا الخبر قبل يوم واحد من الإعلان عن خطبتها بطريقة فريدة. حيث قالت:

اكتشفت شخصية الهكر الذي اخترق حسابي، وسأكشف هويته، وهو خطيبي كريم، لأنه حرفيًا اخترق حياتي وحسابي.

بعد أن أعلنت نور ستَارز لمتابعيها عن احتمال فقدان 14.8 مليون متابع في حال تعرض حسابها للاختراق، حيث طلب منها دفع 100 ألف دولار للمبتزين الذين هددوا بحذف كل محتوى الحساب خلال 24 ساعة، جاء هذا الإعلان الذي أثار الجدل.

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث استعرضنا لكم جميع المعلومات عن نور ستارز السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة.. حيث تعرفنا على سيرتها الذاتية، كذلك تعرفنا على قصة نجاحها وما هو عمرها. بالإضافة إلى ذلك، تعرفنا على تفاصيل خطوبتها ومن هو خطيبها وتفاصيل تهكير انستقرامها وكم تقدر ثروتها.

أسئلة شائعة

  • ما عمر نور ستارز؟

    سوف تبلغ نور ستار عامها الـ27 في يوم 26 من شهر يونيو / حزيران عام 2024م.

  • ما جنسية نور ستارز؟

    تحمل نور ستارز الجنسية العراقية.