موعد مسلسل تحت الوصاية 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

رهام خضورآخر تحديث :
موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، الكثير من الناس يرغبون في معرفة موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل حتى يتمكنوا من متابعته خلال شهر رمضان المبارك. لذلك تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل
موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

لمشاهدة المزيد من المقالات: تردد قناة الجماهيرية العظمى

موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

مسلسل تحت الوصاية من المسلسلات التي تتكون من خمسة عشر حلقة فقط. وسوف يتم عرضه في تاريخ 22 آذار من عام 2023. أي في أول نصف من شهر رمضان المبارك للعام ذاته. والذي سوف يعرض على قناة DMC، حيث يحق للقناة بشكل حصري عرضه.

والجدير بالذكر أيضًا إلى أن العمل الفني واجهاانتقادات شديدة بعد عرض البرومو الترويجي من خلال وكالة الإنتاج. حيث اتهم بعض الناس الفنانة منى زكي بالتشهير بالحجاب وعدم احترامها وعرض أعمال غير لائقة بالمرأة المحجبة.

كما ذكرنا فإن مسلسل تحت الوصاية يعرض على قناة DMC. لذا من المهم جدًا معرفة تردد قناة DMC الموضح على الشكل التالي:

  • تردد القناة: 12092.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

حيث يعرض أيضًا مسلسل تحت الوصاية عن طريق منصة واتش آت. وأيضًا عن طريق منصة شاهد.

موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل
موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

لقراءة المزيد من المقالات: تردد قناة إم بي سي 5

معلومات عن مسلسل تحت الوصاية

بعدما تعرفنا على موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل. لا بد من معرفة قصة مسلسل تحت الوصاية، لأن قصة مسلسل تَحت الوصايّة في رمضان 2023 تتمحور حول منى زكي. وهي امرأة متزوجة تعرضت لصدمة بعد وفاة زوجها. وتركها مع ابن في التاسعة من العمر وابنة رضيعة يحاولان الاعتناء بأنفسهما.

حيث تبدأ أحداث المسلسل من مدينة الإسكندرية في مصر حيث هناك تعيش حنان مع زوجها عادل الذي كان يعمل في مهنة الصيد. لكن بشكل مفاجئ يتوفى زوجها ونصاب بصدمة أدت إلى انقلاب حياتها رأسًا على عقب. حيث مسؤولة عن تربية أبنائها ورعايتهم ضمن ظروف الحياة الصعبة. حيث تقرر السفر من أجل العمل على المركب الذي تركه زوجها من بعده. فيما بعد تتوالى الأحداث وتتشابك وتدخل في صدامات مع أهل زوجها تعسر حياتها. وضمن كل هذه الأحداث تضطر حنان للتخلّي عن أنوثتها وبسبب الخلافات التي تتعايش معها مع المجتمع بعد وفاة زوجها تجبرها للجوء إلى شيء كان ممنوعًا عليها في حضور زوجها، حيث أخذت قرار أن تبدأ بالعمل في الصيد عن طريق قارب تركها زوجها لها، وبما أنها مهنة خصيصًا للرجال. بدأت منى زكي بمواجهة الكثير من المشاكل والصراعات مع أهالي الحي التي تسكن فيه.

بالإضافة إلى ذلك، تكون منى زكي في المسلسل بحجاب يوافق الشخصية التي تؤديها. كما تدافع من خلال مسلسل تَحت الوصايّة، عن المرأة التي يظلمها المجتمع بعد وفاة زوجها.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

أما عن أبطال مسَلسل تحْت الوصَاية فهو يضم كلًا من:

  • الفنانة الكبيرة منى زكي.
  • فنان دياب.
  • الممثلة نسرين أمين.
  • بقلم كتابة خالد وشيرين دياب.

يعتبر مسلسل تَحت الوصايّة واحد من المسلسلات المثيرة للجدل حتى قبل عرضه لأن المسلسل لفت انتباه العديد من الناس منذ بثه الترويجي. لذلك الكثير من الناس يرغبون في معرفة موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل
موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

لمشاهدة المزيد من المقالات: موعد عرض مسلسل “سيب وأنا سيب”

ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات عن موعد مسلْسل تحت الوِصاية وترَدد القنَوات الناقلة للمسلسل، حيث تعرفنا على المسلسل وأبطاله والقنوات الناقلة للمسلسل.

الأسئلة الشائعة حول موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

كم عدد حلقات مسلسل تَحت الوصايّة؟

عدد حلقات مسلسل تَحت الوصايّة هو خمسة عشر حلقة.

لماذا تعرض المسلسلات في رمضان؟

يعتبر شهر رمضان موسم لعرض المسلسلات الجديدة، والهدف الرئيسي لذلك هو قضاء أوقات الصيام بمشاهدتها والاستمتاع بها أثناء فترة الصيام.

هل يبطل الصيام عند مشاهدة المسلسلات؟

إن مجرد مشاهدة المسلسلات في رمضان لا يبطل الصيام، إلا في حال احتواء المسلسل على شيء حرم الله مشاهدته أو الاستماع إليه. فغير مجاز مشاهدته في ذلك الوقت سواء كان الشخص صائم أو غير صائم.