موعد عرض مسلسل “سيب وأنا سيب” 2023 والقنوات الناقلة

رشاآخر تحديث :
السعدني سيب وأنا سيب" 2023 والقنوات الناقلة
السعدني سيب وأنا سيب" 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل “سيب وأنا سيب” 2023 والقنوات الناقلة. يبحث الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي عن موعد عرض مسلسل “سيب وأنا سيب” الذي يشارك فيه نخبة من النجوم والنجمات المصريين، والقنوات الناقلة له. سوف نستعرض عبر مقالتنا في موقع آرام لاند مواعيد عرض هذا المسلسل. بالإضافة إلى القنوات الناقلة له. كذلك سوف نتعرف على أحداث هذا المسلسل.

إجابة سريعة

موعد العرض الأول يوم السبت 23 يوليو 2023 على قناة شاهد

موعد عرض مسلسل “سيب وأنا سيب”

ينتظر محبو الدراما والمسلسلات المصرية والعربية موعد عرض مسلسل سيب وأنا سِيب بفارغ الصبر. حيث أعلن عن انطلاق هذا المسلسل يوم السبت بتاريخ 22 يوليو لعام 2023م. حيث ستبث أولى حلقات هذا المسلسل عبر منصة شاهد. يجمع هذا المسلسل نخبة من النجوم اللامعين في سماء الدراما ومنهم: أحمد السعدني، وهنا الزاهد. كما أن الإخراج من توقيع المخرج المبدع وائل إحسان.

اخترنا لكم:مواعيد إعادة مسلسل باب الحارة

موعد عرض مسلسل "سيب وأنا سيب" 2023 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل “سيب وأنا سيب” 2023 والقنوات الناقلة

تفاصيل مسلسل سيب وأنا سيب

تدور أحداث هذا المسلسل الاجتماعي الطابع الذي لا يخلو من الكوميديا حول زوجين، الزوج هو الممثل أحمد السعدني عامل في تصليح السيارات أما الزوجة فهي الممثلة هنا الزاهد. تعمل بلوجر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي. هذا المسلسل من تأليف الكاتبة رنا أبو الريش بمشاركة الكاتبة منة فوزي. إن هذا العمل جاء بتوقيع المخرج وائل إحسان.

سوف تأخذ قصة هذا المسلسل المتابعين في أحداث ممتعة ومشوقة تدور حول تفاصيل حياة الزوجين، ومواقف تحصل معهما، وخلافاتهما في ظل اختلاف أسلوب حياة كل منهما.

القنوات الناقلة ل” سيب وأنا سيب”

يبدأ عرض مسَلسل سيب وأنا سِيب يوم السبت الموافق 22 يوليو عام 2023 م، وهو الموعد الذي ينتظره عشاق الدراما الاجتماعية بفارغ الصبر. سوف يعرض عبر قناة شاهد. كما شاركت الفنانة هنا الزاهد بمشاركة بعض المقاطع من هذا المسلسل على حساباتها عبر الإنستجرام. كذلك على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لهذا العمل. يشارك في هذا العمل كوكبة من الفنانين، ونذكر منهم منه فوزي، وهو من توقيع المخرج المبدع وائل إحسان.

سوف يستمتع المشاهد ويبحر بأحداث مشوقة تتمتع بحس الفكاهة. تدور أحداث هذا المسلسل حول عصابة تساعد الأزواج في الانفصال عن الزوجة. يمكن مشاهدة أحداث هذا المسلسل عند عرضة على منصة شاهد التي هي واحدة من أبرز المنصات الرقمية. من المتوقع أن يحقق هذا العمل نسب مشاهدة عالية، ويكون إضافة مميزة للدراما العربية.

يمكنك مشاهدة: مسلسل مقابلة مع السيد.

موعد عرض مسلسل "سيب وأنا سيب" 2023 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل “سيب وأنا سيب” 2023 والقنوات الناقلة

آخر أعمال الفنانين أحمد السعدني وهنا الزاهد

تقوم الفنانة المحبوبة هنا الزايدة بخوض تجربة جديدة ومشوقة في عالم السينما  في فيلم “مستر إكس”، الذي يتم عرضة في صالات السينما المصرية. حيث لاقى هذا الفلم نجاحٍا لافتًا في أوساط محبي السينما، وهو من إنتاج شركة السبكي. تقوم الفنانة هنا الزاهد بدور البطولة. كما تشارك زوجها الفنان أحمد فهمي البطولة في هذا الفلم.

كذلك الفنان أحمد السعدني تم عرض آخر أعماله وهي مسلسل “سرة الباتع” بمشاركة نخبة من نجوم الفن. يلعب الفنان أحمد دور السلطان حامد. كما تم عرض هذا المسلسل في رمضان الماضي ، وقد حقق نسب مشاهدة عالية.

اخترنا لكم: مسلسل جعفر العمدة.

بهذا نأتي إلى ختام مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على موعد عرض مسَلسل سِيب وأنا سِيب. كذلك ذكرنا تفاصيل أحداث هذا المسلسل . كما تعرفنا على القنوات الناقلة لمسلسل سيبْ وأنا سيبْ ومواعيد عرض هذا المسلسل . ثم تعرفنا على آخر أعمال الفنانين هنا الزايد وأحمد السعدني. متمنون لكم الفائدة.

أسئلة شائعة

  • ماهي القنوات الناقلة لهذا المسلسل؟

    سوف يعرض على منصة شاهد

  • من هم أبطال مسلسل سيب وأنا سيب؟

    هو من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني.

  • متى يبدأ عرض مسلسل سيب وأنا سيب؟

    يبدأ عرضه يوم السبت الموافق 23 يوليو 2023.