تردد قناة الصفوة الجديد 2023 على النايل سات Al Safwa TV

جودي علي باشاآخر تحديث :
تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV
تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV

تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV ما هو؟ والتي تعتبر واحدة من أهم القنوات في الإمارات العربية. فهي تعرض محتوى متنوع من البرامج في مختلف المجالات. كما تعرض أعمالًا دراميًا وأفلام عربية مميزة. بالإضافة إلى الأخبار المحلية والعالمية ونشرات عن آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها. عدا عن أنها تبث هذا المحتوى المميز على مدار الأربع وعشرين ساعة بدون انقطاع أو تشويش وبجودة بث عالية. وذلك من خلال ترددها الرسمي على القمر الصناعي نايل سات.

بالحديث عن تردد القناة! دعنا ننتقل معًا عبر موقع آرام نيوز للتعرف على تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV. كما سنتعرف على كيفية ضبط هذا التردد واستقباله على جهاز الريسيفر. بالإضافة إلى المزيد عن هذه القناة ومحتواها ومميزاتها وغير ذلك.

تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV

في الواقع كانت قناة الصفوة تعرض محتواها على تردد آخر. ولكنها قررت مؤخرًا تغيّره بهدف تحسين جودة تجربة المشاهدة في متابعة الفضائية. ولذلك إليك تردد قناة الصفوة الجديد:

  • التردد: 11137
  • الاستقطاب: أفقي
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6 / 5
  • الجودة: HD.

“اقرأ أيضًا: تردد القنوات التونسية

كيفية ضبط تردد قناة الصفوة

بعد التعرف على تردد قناة الصفوة الجديد لا بد أنك تتساءل كيف ستستقبل التردد على جهاز الريسيفر الخاص بك. في الواقع لا يكفي ان تعرف التردد وبياناته فحسب. بل الأمر أيضًا اتباع بعض الخطوات لحفظ القناة على التلفاز عندك من أجل التمتع بمشاهدة محتوى القناة في أي وقت. بما في ذلك:

  1. اضغط على موافق في جهاز الريموت كونترول للانتقال غلى القائمة الرئيسية في جهاز الاستقبال “الريسيفر”.
  2. اضغط على “خيارات”.
  3. ومن ثم حدد خيار التثبيت.
  4. اختر “التثبيت اليدوي”.
  5. حدد القمر الصناعي “نايل سات”.
  6. أدخل في المكان المخصص تردد القناة.
  7. املأ ما تبقى من الحقول بالبيانات المطلوبة. بما في ذلك: (الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ). كما هو موضح أعلاه.
  8. اضغط على “بحث”
  9. انتظر بعض الوقت إلى أن يتم تثبيت القناة على الجهاز.
  10. اضغط على “حفظ”.

“كما يمكنك قراءة المزيد أيضًا عن: تردد قناة 4G سينما

تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV
تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV

ما هي قناة الصفوة

في الواقع تعتبر قناة الصفوة الفضائية واحدة من أهم القنوات في الإمارات العربية. فهي تعرض محتوى متنوع من البرامج في مختلف المجالات. كما تعرض أعمالًا دراميًا وأفلام عربية مميزة. بالإضافة إلى الأخبار المحلية والعالمية ونشرات عن آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها. عدا عن أنها تبث هذا المحتوى المميز على مدار الأربع وعشرين ساعة بدون انقطاع أو تشويش وبجودة بث عالية.

يقدم محتوى قناة الصفوة نخبة من الإعلاميين المميزين. كما يشمل المحتوى ما يلي:

  • برامج متنوعة تهتم بعرض تاريخ الإمارات العربية والحروب التي عاشتها وما هي عليه الآن. وذلك بهدف تقديم مقارنة فعلية بين ما كانت عليه دولة الإمارات سابقًا وما عاشت وعاصرت. وما هي عليه الآن.
  • ومن أبرز ما تعرضه هو برامج القرآن الكريم. حيث تقدم برامج دينية وعروض قراءة آيات من القرآن. والمزيد من التفاسير والأحكام والنصائح الدينية وتفاسير الآيات وغير ذلك.
  • كما أنها تعمل على تقديم محتوى ترفيهي أيضًا. بما في ذلك: الأفلام والأعمال الدرامية “المسلسلات” وغيرها.
  • كما تعرض القناة أيضًا نشرات إخبارية متنوعة تتناول أحدث وآخر المستجدات في العالم. ويشمل ذلك الأخبار المحلية والعالمية.

“شاهد أيضًا: تردد قناة mbc مصر

برامج قناة الصفوة

تقدم قناة الصفوة مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة. منها الدينية والإخبارية والترفيهية والتاريخية وغير ذلك. ومن أهم برامج قناة الصفوة:

  • برنامج أحكام: وهو واحد من أشهر برامج القناة التي تقدم محتوى ديني. ويتم تقديم نصائح دينية ودروس في الدين الإسلامي الصحيح من قبل نخبة من الشيوخ من خلاله.
  • برنامج القرآن الكريم في هداكم: والذي يهتم بشرح آيات القرآن الكريم وتقديم التفاسير الصحيحة والمزيد من المعلومات الأخرى عن القرآن الكريم.
  • برنامج تاريخ الحروب: كما أنها من البرامج المميزة التي يتم عرضها ضمن قناة الصفوة والذي يعرض العديد من المعلومات عن تاريخ دولة الإمارات.
  • برنامج لماذا الحروب: وهو أيضًا برنامج تاريخي. يتم من خلاله مناقشة القضايا الاجتماعية وتحليل الأسباب والنتائج للحروب السابقة في الدولة. ومناقشة المشكلات الإجتماعية في الدولة وكيفية حلها. وغيرها.

“شاهد أيضًا: تردد قناة الساعة سينما

تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV
تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا لليوم عن تردد قناة الصفوة الجديد على النايل سات Al Safwa TV. حيث تعرفنا من خلال السرد أعلاه على جميع بيانات تردد القناة وكيفية استقباله على جهاز الريسيفر بالخطوات. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات عن قناة الصفوة الفضائية ومحتواها. ومن ثم انتقلنا للتعرف على أهم البرامج التي تبثها عبر الشاشة.

أسئلة شائعة

  • ما هو تردد قناة الصفوة؟

    التردد: 11137 الاستقطاب: أفقي القمر الصناعي: نايل سات معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 6 / 5 الجودة: HD.

  • ما هو محتوى قناة الصفوة؟

    تقدم قناة الصفوة مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة. منها الدينية والإخبارية والترفيهية والتاريخية وغير ذلك. ومن أهم برامج قناة الصفوة: برنامج أحكام: وهو واحد من أشهر برامج القناة التي تقدم محتوى ديني. ويتم تقديم نصائح دينية ودروس في الدين الإسلامي الصحيح من قبل نخبة من الشيوخ من خلاله. برنامج القرآن الكريم في هداكم: والذي يهتم بشرح آيات القرآن الكريم وتقديم التفاسير الصحيحة والمزيد من المعلومات الأخرى عن القرآن الكريم. برنامج تاريخ الحروب: كما أنها من البرامج المميزة التي يتم عرضها ضمن قناة الصفوة والذي يعرض العديد من المعلومات عن تاريخ دولة الإمارات. برنامج لماذا الحروب: وهو أيضًا برنامج تاريخي. يتم من خلاله مناقشة القضايا الاجتماعية وتحليل الأسباب والنتائج للحروب السابقة في الدولة. ومناقشة المشكلات الإجتماعية في الدولة وكيفية حلها. وغيرها من البرامج المتنوعة الأخرى...