مسلسل اسمي فرح طاقم العمل قصته وموعد عرضه

مدين اسماعيلآخر تحديث :
مسلسل اسمي فرح

في وقتنا كانت المسلسلات التركية قد حظيت بشعبية رائعة وكذلك حصلت على نسبة مشاهدة كبيرة ومن أشهر هذه المسلسلات المسلسل  الدرامي الناجح  “اسمي فرح :” وهذا المسلسل يتحدث عن قصة حب مشوقة وتحديات وصعوبات تواجه أبطال المسلسل لذلك ومن موقعنا آرام نيوز سنعرض لكم أهم التفاصيل المهمة لأحداث هذا المسلسل التي تنتظرونها في كل موسم رمضاني.

مسلسل اسمي فرح الموسم الثاني

ولقد استوحى الكاتب فكرة هذا المسلسل من اسمي فرح.. من المسلسل الدرامي الأمريكي The cleaning lady، في قصة درامية رومانسية مشوقة جداً. جذبت أنظار المتابعين، وهذا ما  جعل المشاهدين يبحثون عن قصة هذا المسلسل على  محركات البحث  وإن قصة البطلة فرح التي تجسد دورها الممثلة الشهيرة “ديميت أوزدمير”. وهي طبيبة شابة تهرب من بلدها، وفي أثناء هروبها يكون لديها وقفة في مدينة اسطنبول، وهناك وفي هذه المدينة تكتشف أنها حامل مما يضطرها إلى البقاء في إسطنبول، والعمل فيها كعاملة نظافة.

وبعد معاناته الطويلة تضع فرح طفل مصاب بمرض نادر  وهو مرض “piy” النادر، حيث يشكو الطفل من ضعف شديد في جهاز المناعة منذ ولادته، وهذا ما جعل الموضوع أكثر تعقيداً وأصبح عندها هوساً في النظافة والتعقيم وذلك لحماية ابنها من الأمراض.

ولكن نظراً لظروف الطبيبة المادية السيئة كانت قد اضطرت للعمل خارج المنزل وذلك بالإضافة لعملها كأم وطبيبة لأبنها .

لكن في إحدى الليالي  الصاخبة حَدث حدث مثير قلب حياة تلك الطبيبة  رأس على عقب  وبينما وهي  تمارس عملها  في تنظيف أحد الأماكن،كانت قد حدثت جريمة قتل من قبل المافيا في ذلك المكان،  وكانت الدكتورة فرح هي  الشاهد الوحيد على تلك الجريمة  فتضطر حفاظاً على حياتها وعلى حياة ابنها للعمل مع هذه العصابة  إلى أن يظهر صاحب الجريمة  وهو من العائلات المشهورة بالجرائم  واسمه طاهر وتحصل بينهما قصة حب نارية  وذلك من النظرة الأولى

مسلسل اسمي فرح

اقرأ أيضاً: مسلسل طائر الرفراف 

جميع ممثلين مسلسل اسمي فرح

حيث يشارك في هذا المسلسل نخبة من نجوم الفن التركي المتميزين بإتقانهم لأدوارهم وتفانيهم في تقديم أفضل أداء ممكن لجذب انتباه المشاهدين. ومن أشهرهم:

  •  النجم إنجين أكيوريك بدور “طاهر”.
  • ثم  البطلة ديميت أوزدمير بدور “فرح”.
  •  وكذلك مصطفى أفكران بدور “علي غالب أكينجي”.
  •  وأيضاً سنان كارا بدور “فيرا اكينجي”
  • وأوكتاي تشوبوك بدور “كان أكينجي”
  •  أمادريا بينار أك بدور “جونول كوشنار”.
  • ثم علي سورمالي بدور “أورهان كوشنار”.
  • وفرات تانيس بدور “محمد كوشنار”.
  • كما لاله باشار بدور “بريهان كوشنار”.
  • وكمال بوراك ألبير بدور “إلياس”.
  • وكذلك مرت دوغان بدور “بكر”.
  • وراستين بكناهاد بدور “كريم شاه”.
  • ثم ألبر توردي بدور “حمزة”.

مسلسل اسمي فرح

شاهد أيضاً: مسلسل ريفو 

من هي بطلة مسلسل اسمي فرح

”إن الممثلة ديميت أوزدمير. هي التي جسدت دور فرح في المسلسل التركي الشهير  ” اسمي فرح ” وهي  ممثلة تركية من مواليد عام 1992، تعمل ممثلة وكذلك راقصة  وعارضة أزياء، لها أعمال في التلفزيون وفي السينما أيضاً. ومن أشهر المسلسلات التلفزيونية لها هو مسلسل ” سأعطيك سراً” في عام 2013،

وكذلك ومن أشهر أعمال ديميت بطلة مسلسل اسمي فرح، مسلسل الطائر المبكر الذي عرض في عام 2018، ومسلسل رائحة الفراولة 2015، ومسلسل الغرفة 309.

اطلع أيضاً: مسلسل كريستال

من هو بطل مسلسل اسمي فرح “طاهر”

إن الممثل إنجين إكيوريك  كان قد لعب دور طاهر في مسلسل اسمي فرح. وهو ممثل وكاتب تركي، ولد عام 1981، على الرغم  من أنه ليس لديه الكثير من الأعمال في مسيرته الفنية، لكنه ورغم ذلك استطاع أن يكون من  أشهر النجوم  في تركيا. ومن أعماله الشهيرة مسلسل ابنة السفير الذي تم عرض عام 2019.

من هو بطل مسلسل اسمي فرح “طاهر”
من هو بطل مسلسل اسمي فرح “طاهر”

شاهد أيضاً:مواعيد عرض مسلسل تغيير جو 

مواعيد عرض مسلسل اسمي فرح

وفي فقرتنا هذه سوف نعرض لكم بعض المعلومات عن مواعيد العرض لمسلسل اسمي فرح، وفي أي يوم يعرض، وكذلك موعد عرضه، وكذلك المكان الذي سوف يعرض به ثم مدة الحلقة:

أي يوم يعرض هذا المسلسل أيضاً موعد عرضه كذلك مكان عرضة ثم مدة الحلقة الواحدة
يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة FOX التركية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السُّعُودية في مصر  الساعة الثامنة مساءً ساعة وأربعين دقيقة

وفي  نهاية مقالتنا  ومن موقعنا آرام نيوز نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ملخص عن قصة هذا المسلسل ” اسمي فرح ” من بطولة  إينجين اكيوريتك وديميت أوزدمير “، … وكذلك عاى أبطال هذا المسلسل… وأيضاً عدد حلقلته ومواعيد عرضه..

أسئلة شائعة

  • ما اسم بطلة مسلسل اسمي فرح؟

    هو من بطولة الممثلة الشهيرة دیمیت اوزديمير وتجسد شخصية "فرح"

  • كم عدد حلقات مسلسل تركي اسمي فرح؟

    14 حلقة.

  • متى موعد عرض المسلسل التركي اسمي فرح؟

    تبدأ قناة ام بي سي 4 بدءاً من مساء الأحد 7 مايو 2023 م في عرض المسلسل التركي اسمي فرح.