مسلسل أميره بلا تاج 2023 طاقم العمل وموعد العرض

مدين اسماعيلآخر تحديث :
مسلسل أميره بلا تاج
مسلسل أميره بلا تاج

 منذ أن تم الإعلان عن قصة المسلسل الرائع أميرة بلا تاج كان قد لاقى رواج كبير 2023 عند بدء عرضه كانت نسبة المشاهدة كبيرة جداً  وأصبحت قصة هذا المسلسل حديث الناس وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي ومن موقعنا آرام نيوز سوف نعرفكم على أبرز الأحداث لهذا المسلسل وطاقم هذا العمل.

مسلسل أميره بلا تاج

إن هذا المسلسل  أميرة بلا تاج هو مسلسل درامي تركي، واسمه باللغة التركية هو “TAÇSIZ PRENSES“، وهو من إنتاج شركة M D Productions، في عام 2023، ويشرف على الإخراج المخرج التركي فولكان كوجاتورك، وهو سيناريو وتأليف أونور كورلاب، وبينار بولوت، ولم يتم الإفصاح بعد عن عدد حلقات أو مواسم هذا المسلسل، لأنه لم يتم الانتهاء بعد من تصويره لحد هذه اللحظة، ويشارك فيه نخبة من الممثلين الأتراك، ويصنف المسلسل من ضمن الأعمال التركية الدرامية، ويتخلله الإثارة والتشويق.

مسلسل أميره بلا تاج طاقم العمل وموعد العرض
مسلسل أميره بلا تاج طاقم العمل وموعد العرض

اقرأ أيضاً:مسلسل كريستال

قصة مسلسل اميره بلا تاج

 إن قصة هذا المسلسل أميرة بلا تاج  تدور عن فتاة صغيرة تدعى ماسال، وهذه الفتاة  تسكن مع والدتها  وإن أمها اسمها شيرين وكانت تعيش معها حياة هادئة، ودافئة، تعودت هذه الطفلة أن تروي لها أمها القصص الخيالية، والحكايات الخرافية كل مساءٍ قبل النوم، وغن هذه القصص ومع مرور الأيام جعلها تأخذ نظرة جميلة ووردية عن العالم الخارجي ولكن ، وفي ذات يوم من الأيام أصيبت الأم بمرض كان قد اضطرها لدخول المشفى واضطرت ماسال للإندماج  ، والتعامل مع الناس.

إذا بها تصطدم بهذا الواقع المغاير عن العالم الوردي التي كانت أمها  قد رسخته في ذهنها وتوالت الأحداث التي ،  جعلت ماسال تعلم أن كل كلام والدتها هو كلام من الخيال وإن هذا الموقف كان قد أثر في شخصيتها سلبًا، وجعلها  تتحول من فتاة بريئة وطيبة إلى فتاة شريرة وحاقدة،وعند ذلك يظهر معلمها إيفيجين ويحاول أن يساعدها ويساندها ويعطيها كل الدعم، ومنذ ذلك الحين تغيرت حياة الجميع.

قصة مسلسل اميره بلا تاج
قصة مسلسل اميره بلا تاج

اطلع أيضاً: مسلسل الشهقة

طاقم عمل مسلسل اميره بلا تاج

ومن خلال فقرتنا هذه سوف نقدم لكم مجموعة من الممثلين المشاركين في هذا المسلسل الجميل‘ وإليكم بعضهم:

  •  أولاً الممثل الكبير إسماعيل حاج أوغلو (بدور المعلم).
  •  والطفلة المدعو ايليف كورتاران (الطفلة مارسال).
  •  ثم الممثل يامور تانر يسفيسن.
  •  وكذلك تولجا تكين.
  •  وأيضاً سمية أيدوغان.
  •  وأخيراً سيدا أكمان.
طاقم عمل مسلسل اميره بلا تاج

شاهد أيضاً: مسلسل سيب وانا اسيب

رابط مشاهدة مسلسل اميره بلا تاج بدقة عالية

وتختص قناة فوكس التركية بشكل حصري بعرض حلقات هذا المسلسل ومن خلال فقرتنا هذه سوف نقدم لكم جدول يحدد موعد العرض وفي أي يوم وكم حلقة يعرض وبعض التفاصيل التي تتعلق بهذا المسلسل، و سيتم تم عرض أول حلقة من حلقات هذا المسلسل الأربعاء الواقع في الحادي عشر من يناير الجاري، ويمكن متابعة حلقاته فور عرضها مباشرة “من هنا“.

مدة العرض في أي يوم تعرض في أي ساعة يعرض
يكون عرضه حلقة واحدة في الأسبوع في يوم الأربعاء في الساعة الثامنة تماماً مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
رابط مشاهدة مسلسل اميره بلا تاج بدقة عالية
رابط مشاهدة مسلسل اميره بلا تاج بدقة عالية

اطلع أيضاً: مسلسل زهور الدم

وأخيراً وفي نهاية مقالنا نتمنى أن أوضحنا من خلال موقعنا آرام قصة مسلسل أميره بلا تاج 2023… وكذلك عرفناكم على أصل هذا المسلسل.. ومن هو المخرج ..وكذلك على أوقات عرضه وطاقم العمل..، كما أرفقنا الرابط المباشر من أجل مشاهدة حلقاته..

أسئلة شائعة

  • ما سبب توقف مسلسل اميره بلا تاج؟

    الجدير بالذكر أنه تم عرض بعض حلقات مسلسل أميرة بلا تاج في تركيا ثم توقف بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا مؤخرًا.

  • أين يعرض مسلسل أميرة بلا تاج؟

    يعرض الموسم الثاني من المسلسل التركي قريباً على قناة FOX، كما تتوفر حلقاته على منصة شاهد.

  • هل نجح مسلسل اميرة بلا تاج؟

    فبحسب التقارير المتداولة، اتضح بأن مسلسل أميرة بلا تاج مقتبس من مسلسل ياياني اسمه Ie Naki Ko عرض عام 1994 و 1995. وحصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية في الحلقة الأولى: ‏Total / 13 / 3.65 ‏Ab / 10 / 3.29 ‏Abc1 / 10 / 3.90.