من هو عبد الناصر درويش ويكيبيديا

حيناآخر تحديث :
من هو عبد الناصر درويش ويكيبيديا
من هو عبد الناصر درويش ويكيبيديا

من هو عبد الناصر درويش ويكيبيديا الذي أدخل الضحكة في قلوب كل من عرفه وشاهده في أعماله بحسه الكوميدي اللطيف وحضوره الجذاب. سنتعرف في مقالنا عبر موقع  آرام نيوز على عبد الناصر درويش السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر عبد الناصر درويش، وصحة عبد الناصر درويش.

من هو عبد الناصر درويش ويكيبيديا

 بدأ الفنان عبد الناصر درويش مسيرته الفنية من مسلسل مذكرات جحا في عام 1979 ميلادي. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل نجح نجاحًا باهرًا. ثم توالت البطولات المسرحية والتلفزيونية ليصبح من أهم الفنانين والممثلين الكوميديين بالدول العربية. كما اشتهر بتقليد الشخصيات النسائية بأسلوب كوميدي ملفت للنظر.

من هو عبد الناصر درويش ويكيبيديا
من هو عبد الناصر درويش ويكيبيديا

إليك أيضًا: ذياب مشهور

عبد الناصر درويش السيرة الذاتية

نستعرض لكم السيرة الذاتية للفنان عبد الناصر درويش ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم عبد الناصر درويش
تاريخ الميلاد 1958-12-13
مكان الميلاد دولة الكويت
الجنسية السلطة الفلسطينية
الجنس ذكر
الإقامة الإمارات
الحالة الاجتماعية عازب
اللغة الأم اللغة العربية
التعليم المعهد العالي للفنون المسرحية
المهنة فنان وممثل
الديانة مسلم
البرج الفلكي برج العقرب

ولد الممثل عبد الناصر درويش في دولة الكويت. إلا أنه من أصول فلسطينية، أي أنه يحمل الجنسية الفلسطينية. ومن الجدير بالذكر أنه تم تداول معلومات أن درويش يمتلك جواز سفر سوري وبوليفي وأيضًا إماراتي. وقد أعلن في أحد المقابلات أنه لا يحمل الجنسية الكويتية، ولكنه يعتبر الكويت بلده الثاني.

جنسية عبد الناصر درويش
جنسية عبد الناصر درويش

شاهد أيضًا: شونق بونق

عمر عبد الناصر درويش

ولد عبد الناصر درويش ويكيبيديا في 13 ديسمبر 1958 ميلادي، أي أنه يبلغ 63 عامًا من العمر. مع الأخذ بالعلم أن درويش لم يعتمد على أحد في تألقه ونجوميته. ولديه الكثير من الأعمال الفنية التي حظيت بحب وإعجاب متابعيه من كافة الدول العربية.

مواصفات عبد الناصر درويش

يتميز الفنان عبد الناصر بموهبته الراقية المدعمة بالثقافة الفنية. إذ يعتبر أن الموهبة غير كافية لخلق الفنان الناجح والناضج. علاوةً على ذلك لديه قدرة على دمج وتقليد الشخصيات الهامة والبارزة في المجتمع العربي. كما لديه قيم ومبادئ ملتزم في تطبيقها واتباعها. وبهذا استطاع أن يتصدر في الصف الأول بين النجوم الكوميديين في الكويت والخليج العربي. 

شاهد أيضًاسعد لمجرد

طول ووزن عبد الناصر درويش

يبتعد الممثل عبد الناصر ويكيبيديا عن ذكر معلومات تتعلق بوزنه أو طوله. ولكن بشكل تقديري يصل طوله حوالي 190 سم. كما أن وزنه يتراوح بين 80 – 85 كجم. ومن الجدير بالذكر أن الفنان درويش عضو في فرقة المسرح الكويتي الذي أسسها النجم الكويتي محمد النشمي.

طول ووزن عبد الناصر درويش
طول ووزن عبد الناصر درويش

انستقرام عبد الناصر درويش

يبتعد الفنان درويش عن نشر أي معلومات تتعلق بحياته الشخصية أو العائلية. ولكنه ينشر من خلال حسابه الرسمي  إنستقرام عبد الناصر درويش أحدث أخباره وصوره من جلسات تصوير أعماله المسرحية أو التلفزيونية. كما يشارك جمهوره في بعض مقاطع الفيديو المضحكة.

إليك أيضًا: مصطفى هريدي

صحة عبد الناصر درويش

أقام الفنان عبد الناصر حفلًا غريبًا ، بل ويعتبر الأول من نوعه وهو حفل وداع أسنانه. وذلك بعد أن نصحه الأطباء بخلع كافة أسنانه خوفًا من إصابته بسرطان في اللثة. وقد أعلن أنه خلع أسنانه بشكل كامل في عملية جراحية وبعدها قام بتركيب أسنان جديدة وذلك دون تردد. كما أنه اعتاد على وضع أسنانه.

وفي الختام نكون تعرفنا عى من هو عبد الناصر درويش ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر عبد الناصر درويش وصحة عبد الناصر درويش.

أسئلة شائعة

  • ما جنسية عبد الناصر درويش؟

    الجنسية الفلسطينة.

  • ما شهادات عبد الناصر درويش؟

    بكالوريوس في الفنون المسرحية.

  • ما عمر عبد الناصر درويش؟

    64 عام.