حقيقة القبض على فاطمة المؤمن.. من هي فاطمة المؤمن الكويتية

رغد مجبورآخر تحديث :
حقيقة القبض على فاطمة المؤمن.. من هي فاطمة المؤمن الكويتية
حقيقة القبض على فاطمة المؤمن.. من هي فاطمة المؤمن الكويتية

حقيقة القبض على فاطمة المؤمن، خبيرة التجميل والأزياء الكويتية، فجر يوم الخميس الواقع في 24 أغسطس/ آب 2023 استيقظ رواد التواصل الاجتماعي على خبر مؤلم وحزين، حيث ارتبط اسم الفاشينيستا فاطمة المؤمن بوقوع حادث أليم، ومن المحتمل وقوع ضحايا، وسيعرض لكم موقع آرام نيوز حقيقة القبض على فاطمة المؤمن بعد هذا الحادث الذي تسببت خبيرة التجميل فاطمة المؤمن فجر يوم الخميس، وما هي حقيقة هروب فاطمة المؤمن.

فيديو حادث فاطمة المؤمن

 حقيقة القبض على فاطمة المؤمن

لقد أكدت مصادر عديدة حقيقة القبض على فاطمة المؤمن خبيرة التجميل والأزياء الكويتية. والتي كانت السبب في حدوث حادث أليم فجر يوم الخميس. حيث تم إحالتها إلى مخفر شرطة الضاحية، ليتم التحفظ عليها ومن ثم تقديمها للقضاء بوقت لاحق. كما أكدت مصادر موثوقة أخرى بأن الفاشينيستا فاطمة المؤمن قد اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى فيها 4 ركاب. حيث تسبب هذا الحادث الأليم بوفاة اثنين من الركاب و الإثنين الآخرين في المستشفى بحالة خطرة، بالإضافة إلى ذلك لقد أصيب الشاب الذي كان بجوار فاطمة المؤمن بجروح.

 حقيقة القبض على فاطمة المؤمن
حقيقة القبض على فاطمة المؤمن

ماهي تهمة فاطمة المؤمن

في حال تم إثبات أن الفاشينيستا تسببت بالحادث، ستكون تهمة فاطمة المؤمن القتل غير المتعمد أو الخطأ. بالإضافة إلى تجاوز إشارة المرور الحمراء. كما تناقلت بعض الأخبار عن مصادر متعددة خبر القبض على خبيرة التجميل والأزياء الكويتية وتوجيه إليه ثلاث تهم وهي:

  • قيادة السيارة تحت تأثير الممنوعات: ولقد تم إثبات ذلك بعد إجراء التحاليل. التي أكدت وجود أثر للمنوعات في دم فاطمة المؤمن.
  • بالإضافة إلى تهمة تجاوز إشارة المرور الحمراء.
  • كما تواجه تهمة الحادث التس تسببت به ونتج عنه وفاة شخصين وآخرين بحالة خطرة بالمستشفى.
ماهي تهمة فاطمة المؤمن
ماهي تهمة فاطمة المؤمن

حقيقة هروب فاطمة المؤمن

كما أكدت الكثير من المصادر على إلقاء القبض على خبيرة التجميل والأزياء الكويتية من قبل الشرطة الكويتية. كذلك تناقلت بعض الأخبار عن محاولة الفاشينيستا الهروب من مكان الحادث الذي وقع عند تقاطع شارع الملك فهد مع السور. دون محاولتها اسعاف أحدًا، ولكن استطاعت الشرطة الكويتية إلقاء القبض عليها بعد محاولتها الفاشلة بالهرب. وإلى الآن لم يتم التعرف على هوية الشاب الذي كان معها بالسيارة.

حقيقة هروب فاطمة المؤمن
حقيقة هروب فاطمة المؤمن

إلى هنا نكون قد عرضنا حقيقة القبض على فاطمة المؤمن خبيرة التجميل والأزياء الكويتية من خلال موقع آرام نيوز. كما بينا حقيقة هروب فاطمة المؤمن بعد أن تسببت بحادث أليم فجر يوم الخميس والذي أدى إلى وقوع ضحايا.

أسئلة شائعة

  • ماهي جنسية فاطمة المؤمن؟

    تحمل الجنسية الكويتية، حيث ولدت فاطمة المؤمن لعائلة كويتية.

  • كم عمر فاطمة المؤمن؟

    30 عامًا هو عمر فاطمة المؤمن، فهي من مواليد 2 يناير/ شباط 1993.

  • أين حصل حادث فاطمة المؤمن؟

    حصل حادث فاطمة المؤمن خبيرة التجميل والأزياء الكويتية عند تقاطع السور مع شارع الملك فهد، حيث حجزت في مخفر ضاحية عبدالله السالم.