جميع اسماء الممثلين في مسلسل سفاح الجيزة 2023

رغد مجبورآخر تحديث :
جميع اسماء الممثلين في مسلسل سفاح الجيزة 2023
جميع اسماء الممثلين في مسلسل سفاح الجيزة 2023

اسماء الممثلين في مسلسل سفاح الجيزة، حيث يعد مسلسل سفاح الجيزة من المسلسلات الدرامية الاجتماعية والتي تحتوي على الإثارة والأكشن. الذي يبحث عن أخباره الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت. وذلك بعد أن الإعلان عن عرضه على شاشة التلفاز. وأحداث هذا المسلسل القصير هي عبارة عن قصة واقعية حدثت في مدينة الجيزة المصرية لسفاح قام بارتكاب العديد من الجرائم في مدينة الجيزة. وقد اطلق عليه اسم سفاح الجيزة الذي أعدم منذ فترة ليست بالبعيدة. لذا سنتناول من خلال موقع آرام نيوز اسماء الممثلين في مسلسل سفاح الجيزة. كما سنتعرف على قصة مسلسل سفاح الجيزة. بالإضافة إل ذكر موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة وقصته. كما سنتحدث عن القنوات الناقلة للمسلسل ومسلسل سفاح الجيزة ويكيبيديا، ومن هو الفنان أحمد فهمي بطل المسلسل.

 اسماء الممثلين في مسلسل سفاح الجيزة

إليكم اسماء الممثلين في مسلسل سفاح الجيزة، وهم نخبة من نجوم الدراما المصرية في العصر الحالي، وهي كما يلي:

  • أحمد فهمي.
  • باسم سمره.
  • ركين سعد.
  • صلاح عبد الله.
  • حنان يوسف.
  • هايدي خالد.
  • جيهان الشماشرجي,
  • داليا شوقي.
  • ميمي جمال,
  • إنجي ابو السعود.
  • ريم حجاب.
  • نسمة بهي.

إليك أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 2023

بحسب التوقعات فإن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 2023 هو يوم الجمعة لموفق ل 25 أغسطس عام 2023، وسيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل على قناة ام بي سي mbc. وهو مكون من 8 حلقات فقط ومن المتوقع أن تعرض كل حلقتين خلال أسبوع. ويعتقد الكثيرون بأن مسلسل سفاح الجيزة سوف يحقق نجاحًا عظيمًا فور عرضه.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 2023
موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 2023

قصة مسلسل سفاح الجيزة

أما عن قصة مسلسل سفاح الجيزة فهي تحكي عن قصة واقعية حدثت في الجيزة مصر في عام 2020 وهي قصة حياة قذافي فراج عبد العاطي المعروف حينها بسفاح الجيزة. والذي اكتشفت لديه 4 جرائم قتل تابعة لعام 2015 و2017. ويقوم بدور قذافي فراج الفنان أحمد فهمي. أما ضابط التحقيقات فيقوم بدوره الفنان باسم سمره، كما قد استغرق كتابة هذا العمل العظيم حوالي عامين ونصف تقريبًا.

القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة

إن القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة هي قناة ام بي سي mbc، كما يمكن للجميع متابعة المسلسل على أيضًا أون لاين على منصة شاهد. وتعد منصة شاهد الراعي الرسمي لمسلسل سفاح الجيزة. لذلك يمكن للجميع متابعة حلقات المسلسل من خلال الدخول إلى المنصة وكتابة اسم المسلسل في خانة البحث. ثم ستظهر أمامك حلقات المسلسل التي تم توفيرها.

تعرف على: موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

أحمد فهمي بطل مسلسل سفاح الجيزة

إن أحمد فهمي هو بطل مسلسل سفاح الجيزة، والذي يمثل دور السفاح المرعب. كما تفاجأ جمهوره بدوره غير المألوف فقد اعتادوا على رؤيته بأدوار كوميدية دائمًا، وبرغم ذلك فمن المتوقع أن يظهر إبداع الممثل في تمثيل دور قذافي فراج السفاح فور عرض حلقاته. وهذا ما تبين من خلال  إعلان للمسلسل و الترويج له.

أحمد فهمي بطل مسلسل سفاح الجيزة
أحمد فهمي بطل مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة ويكيبيديا

إليكم لمحة عن مسلسل سفاح الجيزة ويكيبيديا، وهي كما يلي:

اسم المسلسل سفاح الجيزة
بلد المسلسل مصر
نوع المسلسل دراما اجتماعية بوليسية
عدد حلقات المسلسل ثمان حلقات
سيناريو وحوار إنجي أبو السعود
تاريخ إنتاج المسلسل عام 2023

وهنا نصل إلى ختام مقالنا على موقع آرام نيوز والذي تحدثنا فيه عن اسماء الممثلين في مسلسل الجيزة 2023. كما تحدثنا عن موعد عرض المسلسل وقصته. وما هي القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة. بالإضافة إلى معلومات عن بطل المسلسل أحمد فهمي، ولمحة ويكيبيديا عن مسلسل سفاح الجيزة.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل سفاح الجيزة؟

    إن مخرج مسلسل سفاح الجيزة هو هادي الباجوري.

  • من هو مؤلف مسلسل سفاح الجيزة؟

    إن مؤلف مسلسل سفاح الجيزة هو محمد صلاح العزب وعماد مطر.