تردد قناة كركوك الجديد 2023 على النايل سات kirkuk

Ahmadآخر تحديث :
تردد قناة كركوك الجديد 2023 على النايل سات kirkuk

تردد قناة كركوك الجديد على النايل سات kirkuk. في الحقيقة تعد قناة كركوك إحدى القنوات العراقية التي تقدم برامج إخبارية وتلفزيونية مميزة باللغة الكردية. كما تقدم برامج إخبارية بما يتعلق بالوضع السياسي والاقتصادي في العراق. من جهة أخرى تركز القناة على القضايا الهامة بالنسبة للمجتمع الكردي. كذلك من الجدير بالذكر أن القناة لا تقتصر على الأخبار فقط. بل تقدم أيضًا البرامج التلفزيونية المتميزة التي تحظى بتقدير المتابعين وإعجابهم.

كما تقدم القناة العديد من البرامج الإخبارية الهامة والتي تهتم بالقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية في العراق بالإضافة لتقديم محتوى خاص باللغة الكردية. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على تردد ومميزات وبرامج قناة كركوك ، فقط تابع معنا .

تردد قناة كركوك على النايل سات

على وجه الخصوص يكون تردد قناة كركوك كما يلي:
القمر الصناعي: نايل سات.

  • التردد: 12054
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • الجودة: SD

تعتبر قناة كركوك من أهم القنوات العراقية العاملة على تقديم أهم الأنباء ليس فقط باللغة العربية. وإنما باللغة الكردية، كما أن لها متابعين من كل أنحاء العالم. من ناحيةأخرى تعمل على تقديم الكثير من البرامج الإخبارية التي تناقش القضايا السياسية.

تردد قناة كركوك على النايل سات
تردد قناة كركوك على النايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قناة العراق

مميزات قناة كركوك kirkuk

في الواقع تتميز هذه القناة بمجموعة من المميّزات التي تتلخص بالنقاط التالية:

  •  تعد قناة كركوك من أهم القنوات الإخبارية العراقية العاملة على نشر كل ما يتعلق بالأحداث الحاصلة في الشارع العراقي وخاصةً مدينة كركوك.
  • كما أنها تعرض النشرات الإخبارية الخاصة بدول العالم العربي والدولي. خاصةً في مجال السياسة والاقتصاد والعديد من المجالات المتنوّعة الأخرى في المجتمع العراقي.
  • تملك هذه القناة رسالة إعلامية هامة وهدف سامي تهتم به كل الشرائح والفئات العراقية. وذلك من أجل تعزيز السلام والاستقرار بين المواطنين ولذلك كانت نسبة البحث عن تردد قناة كركوك مرتفعة.
  • من أبرز المميّزات التي تتمتع بها قناة كركوك أن بثها مستمر على مدار اليوم بدون حدوث انقطاع أو تشويش. كما أنها تضم العديد من المحللين والمذيعين الذين يناقشون أي قضية سياسية، كما تمتاز بالاعتدال والشفافية.

أقرأ أيضًا: تردد قناة عراق 24

أهداف قناة كركوك

في الحقيقة تعمل  قناة كركوك العراقية للحصول على لقب القناة الرسمية بالعراق التي تبث الأنباء. كما تعمل على أن تكون القناة السابقة في نشر الحدث، إذ إنها حققت نجاحًا باهرًا خارج العراق فكان لها الكثير من الأنباء السياسية والاقتصادية على المستوى المحلي والعالمي. من جهة أخرى تمتلك القناة هدف سامي وهو العمل على الاهتمام بكل الشرائح العراقية.

وذلك حتى يكون هنالك سلام ومحبة بين كافة المواطنين، إذ إنها تدعو دائمًا إلى التكاتف حتى تكون العراق دولة ذات استقرار أمني واجتماعي. ما دفع العديد من الأشخاص للتساؤل عن التردد الجديد.

برامج قناة كركوك الإخبارية

في الواقع هنالك العديد من البرامج الفضائية التي يتم عرضها على قناة كركوك والتي يغلب على أغلبها الطابع الإخباري فيما يتعلق بالشارع العراقي. من جهة أخرى تهتم القناة بعرض المحتوى المتنوّع بين السياسة والترفيه وكل ما يهم المواطن العراقي خلال اليوم. كما تعمل القناة على تقديم أكثر من برنامج إخباري حصري مع استضافة الشخصيات الإخبارية البارزة لمناقشة أحدث الأخبار.

ويتم عرض الحلقات الخاصة بالبرامج الإخبارية الرياضية وعرض أشهر المباريات المحلية والدولية للفرق والأندية. كما تقدم النشرات الإخبارية من بين محتوياتها الرائعة مع عرض لدرجات الطقس يوميًا للمدن العراقية.

برامج قناة كركوك الإخبارية
برامج قناة كركوك الإخبارية

اقرأ أيضًا: تردد قناة utv العراق

في نهاية المطاف تحدثنا عن تردد قناة كركوك الجديد وعلى برامجها وأهم المعلومات عنها.

أسئلة شائعة

  • أين يقع المقر الرئيسي لقناة كركوك؟

    يقع مقرها الرئيسي في كركوك بالعراق.

  • هل توجد صفحة رسمية لقناة كركوك على وسائل التواصل الاجتماعي؟

    نعم للقناة صفحة على فيس بوك .