من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

حيناآخر تحديث :
من هي نانسي عجرم ويكيبيديا
من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا التي استطاعت بغنجها وصوتها العذب من تصدر قائمة المطربات العرب واحتلال قلوب الملايين من متابعيها. سنتعرف في مقالنا عبر موقع  آرام نيوز على نانسي عجرم السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر نانسي عجرم، وجنسية نانسي عجرم.

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

بدأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ويكيبيديا في عالم الغناء من خلال برنامج نجوم المستقبل، ونالت فيه الميدالية الذهبية، إلا أنه يمكن اعتبار انطلاقتها الحقيقية قد بدأت في عام 2003 ميلادي عبر طرحها لألبوم يا سلام، والذي شمل أغنية اخصمك آه والتي حققت نجاحًا باهرًا. هذا وحازت نانسي على جوائز عديدة منها جائزة الموسيقى العالمية لثلاث مرات خلال أعوام 2008-2011-2014.

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا
من هي نانسي عجرم ويكيبيديا
                                                 اقرأ ايضًا: هنودي اوسوم

نانسي عجرم السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للفنانة نانسي عجرم في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم نانسي عجرم
تاريخ الميلاد 1983-05-16
مكان الميلاد لبنان
الجنسية لبنان
الجنس أنثى
مكان الإقامة لبنان
الحالة الاجتماعية متزوجة
اللغة الأم اللغة العربية
التعليم لم تذكر
المهنة فنانة
الديانة مسيحية
البرج الفلكي برج الثور

ولدت الفنانة نانسي عجرم في السادس عشر من مايو الفنانة 1983 ميلادي. أي أنها تبلغ 39 عامًا من العمر. كما تم اختيارها ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي، وذلك حسب مجلة نيوزويك المعربة الأمريكية. ويعود ذلك لكثرة عدد المتابعين لأخبارها ونشاطها الإنساني.

عمر نانسي عجرم
عمر نانسي عجرم

ما ديانة نانسي عجرم

تعتنق النجمة نانسي عجرم الديانة المسيحية وتتبع تعاليم الطائفة الأرثوذكسية الشرقية. مع الأخذ بالعلم أن نانسي أكدت في أكثر من لقاء إعلامي حبها واحترامها لكافة الأديان والطوائف. كما أن سبب نجاحها يعود أيضًا للفريق الإداري بقيادة جيجي لامارا الذي يعد من أفضل مديري الأعمال في العالم العربي.

جنسية نانسي عجرم

ولدت الفنانة نانسي عجرم ويكيبيديا في منطقة الأشرفية في لبنان أي أنها تحمل الجنسية اللبنانية. ومن الجدير بالذكر أن أصلها من قرية سهيلة في محافظة جبل لبنان. كما تتميز النجمة اللبنانية بإطلالاتها المذهلة والفريدة التي تثير من خلالها الجدل بأنوثتها وأناقتها عبر اختيارها ملابس وفساتين فاتنة تبرز جمالها وقوامها المتناسق الرشيق.

                                                 اقرأ ايضًا: سعد لمجرد 

مواصفات نانسي عجرم

تتميز نانسي عجرم بالشجاعة وصاحبة الحضور القوي والأداء الرائع، علاوةً على صوتها العذب الجميل. كما تعلن نانسي باستمرار عن حبها الدائم للغناء وأن هذا الحب هو الدافع والعامل الأساسي في وصولها إلى قمة النجومية. مع الأخذ بالعلم أن طول الفنانة نانسي نبيل يصل حوالي 1.57 متر، أما وزنها تقريبًا 55 كيلو جرام، أي أنها تمتلك جسم رشيق بالإضافة إلى جمال وحسن وجهها وضحكتها الساحرة.

من هو زوج نانسي عجرم

تزوجت نانسي عجرم من الدكتور فادي الهاشم في عام 2008 ميلادي في قبرص بعد قصة حب لطيفة وطويلة. هذا وقد تم تناقل أخبار عن انفصالها عن زوجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. غير أن نانسي نفت النبأ وأوضحت أنها مجرد إشاعات تم تناقلها. وأوضحت أنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها وأولادها.

من هم أولاد نانسي عجرم

رزق الله نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي هاشم ثلاث بنات. هذا وأنجبت الفنانة نانسي طفلتها الأولى (ميلا) في عام 2009 ميلادي، وفي سنة  2011 ميلادي أنجبت طفلتها الثانية (إيلا)، وفي سنة 2019 ميلادي أنجبت طفلتها الأخيرة (ليا). ومن الجدير بالذكر أن نانسي تنشر صور لأولادها باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هم أولاد نانسي عجرم
من هم أولاد نانسي عجرم

نانسي عجرم ووسائل التواصل الاجتماعي

تمتلك الفنانة نانسي عجرم ويكيبيديا عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ونذكر منها ما يلي:

  • يمكن للجميع متابعة أخبارها الفنية والشخصية من خلال صفحتها على الفيسبوك.
  • كما تشارك نانسي جمهورها صور ومقاطع فيديو عن أعمالها وعائلتها عبر حسابها نانسي عجرم إنستقرام.
  • كذلك تنشر نانسي مقاطع فيديوهات من لقاءاتها الإعلامية و جلسات تصوير أعمالها عبر قناتها على اليوتيوب.

وفي الختام نكون تعرفنا على من هي نانسي عجرم ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر نانسي عجرم وجنسية نانسي عجرم.

أسئلة شائعة

  • ما جنسية نانسي عجرم؟

    لبنان

  • ما ديانة مامسي عجرم؟

    تعتنق نانسي عجرم الديانة المسيحية؟

  • ما عدد أولاد نانسي عجرم؟

    ثلاث بنات.