تذاكر السوبر الافريقي 2023 في السعودية “رابط وطريقة الحجز”

Ahmadآخر تحديث :
تذاكر السوبر الافريقي 2023 في السعودية “رابط وطريقة الحجز”

تذاكر السوبر الافريقي في السعودية في الواقع إن هذه التذاكر مخصصة لحضور مباراة افتتاح كأس السوبر الإفريقي والتي من المقرر إقامتها على ملعب الملك فهد بالطائف في السعودية. من جهة أخرى يعد كأس السوبر السعودي أحد أهم وأبرز بطولات لعبة كرة القدم التي تجري على المستوى الإفريقي سنويًّا وبتنظيم من الاتّحاد الإفريقي. كما  انطلقت هذه البطولة لأول مرة في عام 1993م وهي تجمع بين فريقين فقط يكون الأول هو الفريق الفائز بدوري أبطال إفريقيا. أما الفريق الثاني فيكون هو الفريق الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية. ثم وفقًا لنتيجة هذه المباراة يتم تحديد بطل أبطال القارة في الموسم. وذلك قبل بداية بطولات الأندية الأفريقية للموسم القادم. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على رابط حجز تذاكر وموعد مباراة كأس السوبر الإفريقي في السعودية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة فقط تابع معنا.

موعد طرح تذاكر السوبر الافريقي في السعودية

مباراة السوبر الافريقي في السعودية

في الحقيقة تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة كأس السوبر الإفريقي لهذا العام. والتي ستكون بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، واتّحاد العاصمة بطل كأس الكونفدرالية. من ناحية أخرى فقد أعلن الاتحاد الإفريقي والاتحاد السعودي لكرة القدم. أن المباراة ستجري في 15 من شهر أيلول (سبتمبر) الجاري على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية. مع العلم بأن هذه المباراة تقام بشكل سنوي على استاد محايد.

مباراة السوبر الافريقي في السعودية
مباراة السوبر الافريقي في السعودية

 حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الافريقي

في الواقع تم توفير رابط حجز تذاكر السوبر الافريقي في السعودية (مباراة الأهلي المصري وفريق اتحاد العاصمة الجزائري) ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي عبر موقع تذكرتي والمختص ببيع كافة تذاكر المباريات.  كذلك من المتوقع توفيرها عبر موقع ticket mix. عمومًا يمكن حجز تذكرة مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة عبر اتِّباع الخطوات التالية :
  1. ادخل إلى موقع تذكرتي.
  2. ابحث عن فعاليات مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الافريقي.
  3. اضغط على شراء تذاكر.
  4. سجل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو أنشئ حساب جديد.
  5. ادفع بالطريقة التي تناسبك.

من الجدير بالذكر أن مباراة كأس السوبر الافريقي تعد إحدى أهم البطولات التي يقيمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ عام 1993م. كذلك في عام 2004م تبدلت قوانين كأس السوبر الافريقي لتجمع المباراة النهائية النادي الفائز بدوري أبطال إفريقيا، والنادي الفائز بكأس الكونفدرالية الإفريقية. وذلك لتحديد بطل أبطال القارة قبل بدء الموسم التالي.

موعد مباراة السوبر الافريقي 2023

حدّد الاتّحاد السعودي لكرة القدم والاتّحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعدًا لانطلاق مباراة كأس السوبر الإفريقي في يوم 15 من شهر أيلول سبتمبر عام 2023م. الموافق لتاريخ 30 صفر عام 1445هجري. كما أن مباراة كأس السوبر الإفريقي تقام في كل عام على ملعب محايد لضمان حيادية عاملي كل من الجمهور والأرض. كذلك تم اختيار ملعب الملك فهد بمدينة الطائف لاستضافة هذا الحدث الكروي لهذا العام.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي في السعودية 2023

على وجه الخصوص إن القنوات الناقلة لكاس السوبر الافريقي في السعودية، هي شبكة قنوات beINSports الرياضية القطرية ولها حقوق بث مباريات كأس السوبر الأفريقي. ولذلك فإن المباراة النهائية بين فريق نادي الأهلي المصري وفريق نادي اتّحاد العاصمة الجزائري سيتم نقلها على إحدى قنوات الشبكة. كما تعتبر شبكة بي إن سبورتس القطرية أول من أعلن عن استضافة المملكة العربية السعودية للمباراة.
القنوات الناقلة لكأس السوبر
القنوات الناقلة لكأس السوبر
في نهاية المطاف تحدثنا عن رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الافريقي في السعودية والقنوات الناقلة للمباراة وموعدها هذا العام.

أسئلة شائعة

  • ما هو ملعب مباراة كأس السوبر الإفريقي ٢٠٢٣م في السعودية؟

    من المقرر إقامة المباراة في كأس السوبر الإفريقي على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف في السعودية.

  • كم عدد مباريات كأس السوبر الإفريقي؟

    إن عدد مباريات كأس السوبر الإفريقي هو مباراة واحدة.