(حملها الان)PDF اعلان ملفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة الاخيرة LIVE من موقع وزارة العمل العراقية

adminآخر تحديث :
اعلان ملفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية العراق 2023
اعلان ملفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية العراق 2023

 

ملفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية العراق “تُعلن وزارة العمل العراقية عن قائمة المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2023، الوجبة الأخيرة، ويمكن العثور على أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بصيغة ملف PDF على موقع الوزارة. تجدر الإشارة إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا بأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية، ويبحث الكثيرون عن هذه المعلومات بشكل مكثف على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. لذا، يمكنكم الآن الوصول إلى تفاصيل هذا الإعلان ومعرفة أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية من خلال زيارة موقع وزارة العمل العراقية.”

 اعلان ملفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023:

“وفي الأشهر السابقة، قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بإتاحة فرصة التسجيل في الدعم الاجتماعي للوجبة التاسعة عبر موقعها الرسمي. وقد بدأت آلاف الأسر العراقية في التسجيل، ووصل عددهم إلى أكثر من نصف مليون أسرة تحتاج للدعم. تم تخصيص لجان استعلام متنقلة في مختلف المحافظات لمتابعة وفحص جميع الطلبات والتحقق من صحة البيانات المسجلة بها. وذلك بهدف إعلان أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية بالعراق لعام 2023 بشفافية.

وأعلنت الوزارة مؤخرًا إصدار أسماء المستفيدين في الدفعة الخامسة من الدعم الاجتماعي لعام 2023، وتستعد الآن لإعلان أسماء الوجبة الجديدة خلال شهر أكتوبر القادم. يمكن الوصول إلى هذه المعلومات من خلال منصة مظلتي وموقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي.

للاستعلام عن أسماء المستفيدين في الرعاية الاجتماعية لعام 2023، يمكن اتباع الخطوات التالية على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية:

1. زيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
2. اختيار خدمة “أسماء المستفيدين في الرعاية الاجتماعية لعام 2023″.
3. إدخال الاسم بالكامل ورقم الهوية الوطنية.
4. الضغط على زر الاستعلام.”

 

“نحن فخورون بتقديم تفاصيل جاهزة حول إعلان ملفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية للعام 2023، الوجبة الأخيرة، بالعراق. يمكن العثور على هذا الإعلان بصيغة ملف PDF مباشرة من موقع وزارة العمل العراقية. نأمل أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات الكاملة والضرورية.”