القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية 2023

رغد مجبورآخر تحديث :
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية 2023
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية 2023

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية، التي يبحث عنها عشاق كرة القدم حاليًا. كما يبحثون عن موعد مباراة مصر وتونس الودية. وذلك من أجل مشاهدة مباراة قوية ضمن إطار المواجهات الودية لأندية قوية في القارة الأفريقية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية. حيث أنهى المدرب البرتغالي روي فيتوريا تدريب منتخب مصر اليوم الأثنين. وذلك لخوض مباراة ودية هامة وقوية أمام المنتخب التونسي. ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا. لذا سنتناول في مقالنا هذا من خلال موقع آرام نيوز القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا. وتشكيل منتخب مصر المتوقع امام تونس.

مشاهدة مباراة مصر وتونس الودية يلا كورة 365

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس. حيث يستعد المنتخب المصري بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا لمواجهة منتخب تونس لكرة القدم. كما أنه من المقرر مواجهة منتخب مصر الأول لكرة القدم منتخب تونس قي القارة الإفريقية ضمن المواجهة الودية للمنتخبات العربية في القارة الأفريقية لبطولة كأس الأمم يوم الثلاثاء الموافق في 12 سبتمبر/ أيلول 2023 م. في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

<yoastmark class=

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية

القنوات الناقلة لمياراة مصر وتونس الودية والتي من المقرر أن تنقل المباراة الودية بين مصر وتونس على شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على قمر نايل سات المصري مجانًا. كما ستنطلق صافرة الحكم للإعلان عن بداية المباراة بين منتخب مصر ومنتخب تونس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومصر. والساعة الخامسة بتوقيت غرينتش.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية مجانًا

لقد حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث مباريات المنتخب المصري. كما تقوم بنقل أيضًا المبارياة الودية للمنتخب المصري. حيث من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت المباراة الودية بين مصر وتونس. كمل ستنقل استوديو تحليلي للمباراة قبل وقوعها ويضم مجموعة من المحليين. بالإضافة إلى توفير قناة أون تايم سبورت ترددها بجودة عالية الدقة HD. حتى يتمتع المشاهد بمتابعة المباراة. أما ترددها فهو كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • الاستقطاب: أفقي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع امام تونس

من المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام تونس ضمن مواجهات بطولة كأس أمم أفريقيا على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • في خط الدفاع: حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر.
  • كذلك في خط الوسط: محمود حمادة، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو.
  • في خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر مرموش، مصطفى فتحي.
تشكيل منتخب مصر المتوقع امام تونس
تشكيل منتخب مصر المتوقع امام تونس

موعد مباراة مصر وتونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية

سيكون يوم الثلاثاء موعد مباراة مصر وتونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية. على أرض استاد الدفاع الجوي. حيث ستنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسعودية، كذلك الساعة التاسعة بتوقيت الامارات.

ترتيب المنتخب المصري في المواجهات

لقد تصدر المنتخب المصري مجموعته ب 12 نقطة ضمن بطولة كأس الأمم الإفر يقية 2023 م. مما جعل منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة.

كما أن منتخب غينيا احتل المركز الثاني في الترتيب ب 9 نقاط. كذلك احتل منتخب مالاوي المركز الثالث برصيد 4 نقاط. حيث يشاركه المنتخب الأثيوبي بنفس عدد النقاط ولكنه يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف.

إلى هنا نكون قد قدمنا من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية 2023. كما تعرفنا على تشكيل منتخب مصر المتوقع امام تونس. كذلك ذكرنا ترتيب المنتخب المصري في المواجهات.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب منتخب مصر الأول في مواجهته مع منتخب تونس؟

    المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

  • أين ستقام مباراة منتخب مصر وتونس الودية؟

    ستقام على استاد الدفاع الجوي.