تشكيلة الاهلي امام اتحاد الجزائر اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2023

adminآخر تحديث :
تشكيلة الاهلي امام اتحاد الجزائر اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2023

تشكيلة الاهلي امام اتحاد الجزائر اليوم في كأس السوبر الإفريقي، بعد أن تم الإعلان عن المباراة التي ستتم اليوم، بين اتحاد الجزائر وفريق الأهلي. حيث ستتم المباراة مساء هذا اليوم، مع تشكيلات مختلفة لكل من الفريقين. من الجدير بالذكر أن جمهور كل من الفريقين انتظر هذه اللحظة الكثير من الوقت، حتى آن الوقت.

من موقع آرام نيوز سوف نتحدث عن تفاصيل تشكيلة الأهلي اليوم، امام اتحاد الجزائر ضمن كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم. كما سنتطرق لكثير من المعلومات الهامة. تابعوا معنا.

مشاهد مباراة الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر يلا كورة 365 بدون تقطيع

تشكيلة الاهلي امام اتحاد الجزائر اليوم في كأس السوبر الإفريقي

نضع بين أيديكم قائمة تحتوي على توزيع تشكيلة الاهلي لمواجهة اتحاد الجزائر، لكافة اللاعبين في فريق الأهلي ضمن كأس السوبر الأفريقي.

  • يشغل مكان حراسة المرمى، كل من اللاعبين محمد الشناوي، ومصطفى مخلوف ومصطفى شوبير.
  • كما أن خط الدفاع الرئيسي، سوف يلعب فيه كريم الدبيس ومحمد عبد المنعم. بالإضافة إلى علي معلول وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
  • أما خط الوسط، من تشكيلة الاهلي لمواجهة اتحاد الجزائر، كما يسميه البعض. سيلعب فيه كل من أليو ديانج ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور. بجانبه حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو. ولا ننسى طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي ورضى سليم.
  • ننتقل الآن إلى خط الهجوم الأمامي، يلعب فيه كل من محمود عبد المنعم كهربا، وصلاح محسن، وأنتوني موديست.

تشكيلة الاهلي لمواجهة اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

لا تختلف هذه التشكيلة عن تشكيلة الاهلي لمواجهة اتحاد الجزائر، وإنما في بعض التفاصيل، الصغيرة فقط. حيث اختار المدير الفني للنادي، السويدي مارسيل كولر، ملامح التشكيلة بشكل عام إليكم القائمة:

  • يحرس المرمى، الشاب محمد الشناوي.
  • أما خط الدفاع، يشغله كل من اللاعبين علي معلول ومحمد عبد المنعم، وياسر ابراهيم ومحمد هاني.
  • بينما خط الوسط، يشغله كل من اللاعبين مروان عطية، وأليو ديانج وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.
  • ولا ننسى خط الهجوم، يشغله حسين الشحات أو كهربا، وصلاح محسن وبيرسي تاو، من فريق الاهلي المصري.

تشكيلة الاهلي

ديربي عربي في نهائي السوبر الأفريقي

بعد أن تم تعيين مدرب جديد لفريق اتحاد الجزائر، الذي سيواجهه الاهلي المصري، ضمن مباريات كأس أفريقيا. لاحظ الكثير من الخبراء الفرق والتطور الذي حدث على اللاعبين والفريق بشكل عام. حيث يعتبر المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، واحد من أهم المدربين الجزائريين، على خلاف ما كانت عليه الحال، قبل عدة سنوات.

في المقابل لذلك، يسعى الأهلي المصري بتطوير القدرات الرياضية لدى فريقه. والحفاظ على المستوى السابق نفسه، الذي كان عليه عندما فاز بمباريات سابقة. ولا سيما بعد أن تم تعيين خط الدفاع محمد عبد المنعم، الذي يعتبر الورقة الرابحة لفريق الأهلي المصري، بعد أن برزت مهاراته العالية في المراوغة والدفاع بشكل صارم.

حيث سيدعمه الثلاثي الكبير، كل من كهربا والشحات واللاعب تاو، كما سيعوضونه عن رحيل اللاعب السابق حمدي فتحي. من الجدير بالذكر أن تشكيلة الاهلي لمواجهة اتحاد الجزائر في كأس السوبر الافريقي.

تشكيلة الاهلي لمواجهة اتحاد الجزائر

تشكيلة الاهلي امام اتحاد الجزائر اليوم في كأس السوبر الإفريقي، بهذا الشكل، نكون قد تكلمنا بغزارة، عن المباراة التي ستحدث في مساء هذا اليوم، بتاريخ الخامس عشر من سبتمبر لهذا العام.

أسئلة شائعة

  • أي فريق سوف يربح في مباراة اتحاد الجزائر والأهلي؟

    لا يمكن التنبؤ بنتائج المباراة، إلا عن طريق عمليات رياضية معقدة تتم عبر أجهزة مخصصة.ومع ذلك يمكن أن تصيب وتخطئ.

  • أين سوف تتم مباراة اتحاد الجزائر والأهلي؟

    سوف تتم في المملكة العربية السعودية.