من هي شيرين الطحان ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هي شيرين الطحان ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي شيرين الطحان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي شيرين الطحان ويكيبيديا التي دخلت عالم الفن والشهرة بعد نيلها شهادة البكالوريوس فحققت النجاح وتألقت في التمثيل وتقديم البرامج المنوعة. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع  آرام نيوز على شيرين الطحان السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر شيرين الطحان ووفاة شيرين الطحان.

من هي شيرين الطحان ويكيبيديا

تعرف الممثلة المصرية شيرين الطحان على نطاق واسع في الوطن العربي. إذ شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية. كما قدمت برامج متنوعة تابعها الكثير من المتابعين في دول عديدة. مع الأخذ بالعلم أن الطحان دخلت عالم الفن والأضواء بعد إتمامها لدراستها الجامعية، فبدأت من خلال برنامج على قناة النيل للمنوعات عام 2000 ميلادي. ومن ثم دخلت مجال التمثيل بمساعدة من المخرج المصري أحمد يسري، ونجحت بقوة بعد إظهار موهبة رائعة.

                                                 اقرأ ايضًا:  شام الذهبي 

شيرين الطحان السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للنجمة شيرين الطحان ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم شيرين محمد الطحان
تاريخ الميلاد 1976-06-05
مكان الميلاد القاهرة، مصر
الجنسية مصر
الجنس أنثلى
مكان الإقامة القاهرة، مصر
الحالة الاجتماعية مطلقة
اللغة الأم العربية
التعليم كلية التجارة في جامعة القاهرة
المهنة ممثلة ومقدمة برامج
الديانة مسلمة
البرج الفلكي برج الجوزاء

عمر شيرين الطحان

ولدت الممثلة شيرين الطحان ويكيبيديا في الخامس من يونيو لعام 1976ميلادي. أي أنها في عام 2023 تكون قد بلغت 47 عام من العمر،. قدمت خلالها العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة. ومن الجدير بالذكر أنها درست في كلية التجارة في جامعة القاهرة ثم تخرجت منها بتفوق. غير أنها عملت ممثله بعد التخرج من الجامعة.

عمر شيرين الطحان
عمر شيرين الطحان

                                                 اقرأ ايضًا:  زينة عماد 

مواصفات شيرين الطحان

تمتلك شيرين الطحان معظم صفات المرأة العربية الجميلة، إذ متوسط ومناسب لأنوثتها. الأمر الذي يزيد من جمالها، كما تمتلك جسم رشيق ومتناسق وذلك بسبب ممارسة الرياضة باستمرار وتناول غذاء صحي متوازن. كذلك تتميز شخصيتها بالتواضع ما زاد إعجاب الجماهير بها، علاوةً على الذكاء والحنكة في اختيار أدوارها التي تجسدها.

جنسية شيرين الطحان

ولدت النجمة شيرين الطحان ويكيبيديا في القاهرة عاصمة الجمهورية العربية المصرية من أبوين مصريين أي أنها تحمل الجنسية المصرية. كما درست وتخرجت بشهادة بكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة. ومن الجدير بالذكر أن إطلالاتها تتميز بالعفوية والبساطة.

شيرين الطحان الحالة الاجتماعية 

تزوجت الفنانة شيرين الطحان ويكيبيديا من المخرج المصري أحمد يسري. كما شاركت شيرين الطحان وزوجها في أعمال متعددة، مع العلم أنه كان الداعم المشجع والرئيسي لها لدخول عالم التمثيل. وكان يوم أول عمل سينمائي لها فيلم 45 يوم. غير أن الزواج لم يدم طويلاً، حيث تزوجا عام 2004، وانفصلا عام 2005.

 

حقيقة مرض شيرين الطحان

صدم جمهور النجمة شيرين الطحان بتعرضها لوعكة صحية شديدة منذ بضعة أيام ومن ثم دخولها إلى العناية الإسعافية بسبب انتكاسها بعد أن شفيت من مرض السرطان. وأعلنت الطحان عن وضعها الحرج بعد مضاعفات خطيرة بالرئة والقلب. كذلك نقص الدم والبوتاسيوم في جسمها مما استدعى وضعها تحت جهاز التنفس الاصطناعي. ونشرت صورة للفنانة الطحان على حسابها قالت فيها أنها “أصيبت بمرض السرطان (الكانسر)، منذ فترة وتعافت منه. إلا أنها تعاني حالياً من مضاعفات ثانوية تؤثر على التنفس والرئة. مما اضطرها لدخول العناية مجدداً”.

حقيقة مرض شيرين الطحان
حقيقة مرض شيرين الطحان

                                                 اقرأ ايضًا:  نادين لبكي

وفاة شيرين الطحان 

توفيت الفنانة شيرين الطحان في السابع من نيسان عام 2023 وبالتحديد فجر يوم الجمعة في أيام شهر رمضان المبارك. ومن الجدير بالذكر أنها توفيت بعد معاناة كبيرة في الفترة الأخيرة من حياتها مع مرض السرطان. وتم تشييع جنازتها بعد صلاة الجمعة في منطقة التجمع الخامس من مسجد “فاطمة الشربتلي” الموجود في شرقي القاهرة، وذلك قبل إتمامها 47 عام من عمرها.

وفي الختام تعرفنا على من هي شيرين الطحان ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر شيرين الطحان ووفاة شيرين الطحان.

أسئلة شائعة

  • كم عمر شيرين الطحان؟

    47 عام.

  • ما جنسية شيرين الطحان؟

    تحمل شيرين الطحان الجنسية السورية.

  • ما شهادة شيرين الطحان؟

    حصلت شيرين الطحان على شهادة البكالوريوس في التجارة.