ملخص قصة مسلسل كسرة قلب ( تفاصيل المسلسل كاملة )

رغد مجبورآخر تحديث :
ملخص قصة مسلسل كسرة قلب ( تفاصيل المسلسل كاملة )
ملخص قصة مسلسل كسرة قلب ( تفاصيل المسلسل كاملة )

ملخص قصة مسلسل كسرة قلب، هو مسلسل لبناني قصير تصدر محركات البحث في الفترة الماضية، شارك في المسلسل العديد من النجوم السوريين واللبنانيين والسعوديين، حيث حصدت المسلسلات اللبنانية المشتركة في الفترة الأخيرة إقبالًا واسعًا من الجمهور.

لذلك سنقدم لكم في هذه المقالة عبر موقع آرام نيوز ملخص قصة مسلسل كسرة قلب بالإضافة إلى تفاصيل المسلسل كاملة. كما سنتعرف على طاقم عمل المسلسل اللبناني كسرة قلب. للاطلاع على مزيد من المقالات تابع موقع طلاب نت.

ملخص قصة مسلسل كسرة قلب

هو مسلسل لبناني تصدرت أخباره خلال الأيام الماضية مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نالت قصته الفريدة إعجاب معظم المتابعين. وتدور أحداث المسلسل حول قتل ياسمين طبيبة الأسنان بشكل مفاجئ. جيث قام القاتل بفعلته بعد عودة ياسمين طبيبة الأسنان مع زوجها من حفلة زواجهما. إذ أوقفها القاتل وهو مرتدي قناع على وجهه وأجبرها على الخروج من السيارة، عندئذٍ تصاب ياسمين بألم شديد في المعدة، وبالرغم من توسل ياسمين للرجل من انقاذها إلا أنه أطلق النار عليها مرتين حتى فارقت الحياة. كذلك أطلق القاتل النار على زوجها ثم لاذَ بالفرار بسيارته.

ولقد ظنت الشرطة في بداية الأمر أن الهدف من القتل هو السرقة. ليظهر لاحقًا بأن الهدف من القتل ليس السرقة أبدًا وإنما كان السبب هو قتل ياسمين. أثناء التحقيقات في جريمة القتل لم يتم العثور على أغلفة القذائف في مكان الحادث. ولكن أثناء تشريح الجثة تبين وجود كمية من المخدرات في معدة ياسمين. عندئذٍ تتصاعد احداث المسلسل ضمن إطار درامي مشوق، وتظهر العلاقات المزيفة والخيانات الكامنة بين شخصيات مسلسل كسرة قلب.

ملخص قصة مسلسل كسرة قلب
ملخص قصة مسلسل كسرة قلب

طاقم عمل مسلسل كسرة قلب

كما ذكرنا أن مسلسل كسرة قلب هو مسلسل لبناني مشترك يضم نخبة كبيرة من الممثلين العرب من سوريا والسعودية ولبنان. كذلك هو إنتاجات شركة (إيغل فيلمز) والحصرية لشبكة netflix، وطاقم عمل المسلسل اللبناني كسرة قلب هم ما يلي:

  • الممثل السعودي مهند الحمدي. والذي لعب دور شاب من أب سعودي وأم لبنانية ومقيم في بيروت.
  • كذلك الممثلة اللبنانية غنوة محمود.
  • الممثلة السورية رشا بلال.
  • الممثل روديغ سليمان الذي لعب دور المحقق.
  • كما شارك في مسلسل كسرة قلب الممثل إيلي متري.
  • الممثلة سارة عطالله.
  • كذلك الممثل دوجا حجازي.
  • بالإضافة إلى الممثل محمد عقيل.

للمزيد: مشاهدة فيلم voy voy voy

موعد عرض مسلس كسرة قلب

لقد بدأ عرض مسلسل كسرة قلب في 20 سبتمبر/ أيلول 2023م حصريًا على منصة netflix، مع العلم أنه تم عرض جميع حلقات المسلسل والتي عددها 6 حلقات. وبعد انتهاء عرض المسلسل كاملًا يمكن للمتابعين مشاهدته. من خلال الاشتراك بإحدى باقات نتفلكس، أو يمكن متابعة مسلسل كسرة قلب من خلال مواقع الإلكترونية التي تهتم بعرض جميع المسلسلات التركية والعربية مثل ايجي بست وموقع ماي سيما.

روابط مشاهدة مسلسل كسرة قلب

كما يمكن مشاهدة مسلسل كسرة قلب عبر المواقع الإلكترونية من خلال الروابط التالية:

إعلان مسلسل كسرة قلب

كما يمكنكم متابعة الترويج الإعلاني لمسلسل كسرة قلب من الفيديو التالي عبر منصة نتفليكس.

قي النهاية قدمنا لكم في هذه المقالة عبر موقع آرام نيوز ملخص قصة مسلسل كسرة قلب المسلسل اللبناني المشترك. كما تعرفنا على طاقم عمل المسلسل اللبناني كسرة قلب. بالإضافة إلى ذكر روابط المواقع اللإلترونية التي من خلالها يمكنكم مشاهدة كامل حلقات المسلسل وبجودة عالية.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل كسرة فلب؟

    المسلسل من إخراج إيلي حبيب.

  • كم عدد حلقات مسلسل كسرة قلب؟

    عدد حلقات المسلسل 6 حلقات.