“وردت الآن” هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة

رهام خضورآخر تحديث :
هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة
هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة

هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة، حيث الجميع يتساءل هل تم إغلاق قناة الشروق وأيضًا تضج به مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت قصة قناة الشروق الجزائرية والتي تخالف كافة العادات والتقاليد الجزائرية التي يتبناها المجتمع الجزائري. حيث تم عرض لقطات خادشة للحياء على شاشتها وبدأت منذ عرض هذه اللقطات مطالبات مكثفة بإيقاف بث هذه القناة وإيقافها نهائيًا وهنالك العديد ممن يهتم ويتابع ويبحثون بشكل كثيف على محركات البحث والسوشيال ميديا.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قَناة الشُروق الجزائرية كاملة. بالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات المفيدة عن طريق زيارة موقع خليجي.

هل تم إغلاق قناة الشروق

لا، لم يتم إغلاق قناة الشروق حتى الآن. ولكن هناك مطالبات كثيفة من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة لتسكير القناة بعد عرضها لمقطع فيديو إبا*حي. حيث ظهر كما صرحت مصادر مقربة من المسؤولين عن القناة بالخطأ لقطة خادشة للحياء تصنف على أنها لقطة 18+. ويظهر فيها حمام مساج لأحد النساء.

هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة
هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة

قصة قناة الشروق الجزائرية

إن قصة قَناة الشُروق الجزائرية كاملة هي عرض فيديو على قناتها لحمام مساج لإحدى النساء. حيث لم تنتبه إدارة القَناة لمضمون هذا الفيديو. حيث طالب عدد كبير من المسؤولين في وسائل الإعلام من الحكومة الجزائرية أن تحاسب هذه القَناة. لأن تصرفها يعتبر تعدي على القيم والمبادئ والعادات بدولة الجزائر. حيث صدم المواطنين كون هذه القَناة لديها قاعدة جماهيرية كبيرة وتحرص على تقديم البرامج الدينية والرياضية الجزائراية والعربية.

هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة
هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة

مصير قناه الشروق الجزائرية

إن مصير قَناة الشُروق الجزائرية غير معروف حتى الآن وذلك بعد انتشار مقطع الفيديو الذي يخالف العادات والمبادئ في الجزائر. وقد كثرت المطالبات بوقف هذه المحطة لتكون عبرة لجميع من تسول له نفسه بإدراج المقاطع الإبا*حية وتحويلها لشيء عادي.

اقرأ أيضًا: وفاه ابن سامي العدل

متى تأسست قناه الشروق الجزائرية

تأسست قَناة الشُروق الجزائرية في عام 2011م وذلك مع بداية الأحداث التي تحدثت عن ثورة التحرير الجزائرية. وعرضت القَناة العديد من البرامج المختلفة والمناسبة لكافة الأعمار. حيث حصلت على نسب مشاهدات عالية فور بداية تأسيسها.

باعتبارها قناة تعرض بشكل مجاني دون رسوم اشتراك لمشاهدة برامجها. كما عرضت مجموعة برامج رياضية ودينية وثقافية متنوعة. كما عرضت العديد من الأفلام والمسلسلات العربية.

مسلسلات قناه الشروق الجزائرية

تقدم قناة الشروق الجزائرية مجموعة مسلسلات كالتالي:

  • حكايتنا.
  • الحفرة 3.
  • البطحة.
  • معجزة في الزنزانة.
  • حداش حداش 11.11.
  • قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه.
  • حبيب الله ج1.

اقرأ أيضًا: جدول التسعيرة الجديدة لاسعار المحروقات بالإمارات شهر اكتوبر

ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات عن تساؤل هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة، حيث تعرفنا على سبب إغلاق قناة الشروق الجزائرية بالإضافة إلى ذلك تعرفنا على قصة قَناة الشُروق الجزائرية وما هو مصير قَناة الشُروق الجزائرية ومتى تم تأسيسها.

الأسئلة الشائعة حول هل تم إغلاق قناة الشروق؟ قصة قناة الشروق الجزائرية كاملة

ما سبب إغلاق قناه الشروق الجزائرية؟

إن سبب إغلاق قَناة الشُروق الجزائرية هو عرضها لمقطع يعتبر مقطع إبا*حي لجلسة مساج للنساء. حيث وضحت أنه تم عرضه عن طريق الخطأ.

هل تم إغلاق قناه الشروق الجزائرية؟

لا، لم يتم إغلاق قَناة الشرُوق الجزائرية حتى الآن. لكن هناك مطالبات كثيفة في إغلاق هذه القَناة لتكن عبرة حتى لا يتم السماح لأي قَناة عرض هكذا محتوى مخالف للقيم والأخلاق.