هل تاكيز يدعم اسرائيل؟ هل تاكيز مقاطعة؟ الحقائق الكاملة..

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
هل تاكيز يدعم اسرائيل؟ هل تاكيز مقاطعة؟
هل تاكيز يدعم اسرائيل؟ هل تاكيز مقاطعة؟

هل تاكيز يدعم اسرائيل؟ هل تاكيز مقاطعة؟ إذ أطلق العرب المتضامنون مع القضية الفلسطينية حملة مقاطعة لجميع المنتجات الداعمة لإسرائيل، حيث تؤثر مقاطعة المنتجات على الشركات والمصانع، وقد تؤدي المقاطعة لتراجع في المبيعات وفقدان فرص العمل. كذلك تأثير سلبي على الاقتصاد المحلي لاسرائيل.

لذلك تابع معنا هذا المقال من موقع آرام نيوز لنتعرف على هل تاكيز يدعم اسرائيل؟ هل تاكيز مقاطعة؟ كما سنتعرف على هل يوجد تاكيز في اسرائيل. كذلك سنتعرف على من هي تاكيز، ومعلومات حول تاكيز Taxis. كذلك أضرار تاكيز Takis.

اقرأ أيضًا: مشاهدة إنمي هجوم العمالقة الجزء الاخير الحلقة الاخيرة.

للمزيد: هجوم العمالقة: مشاهدة حلقة اتاك اون تايتن الاخيرة

هل تاكيز يدعم اسرائيل

في الواقع لم يتم الوصول إلى تصريحات واضحة أو معلومات دقيقة تشير فيما إذا كان تاكيز يدعم إسرائيل أو لا، سواء كان على الصعيد المادي أو حتى المعنوي، على خلاف الجهات الاقتصادية الأخرى حول العالم، والتي أعلنت دعمها لإسرائيل خلال المجريات الأخيرة في الأحداث الفلسطينية من جرائم دموية وتشريد للأطفال والكبار، وهذا ما جعل تلك الشركات تدخل دائرة المقاطعة التي شنها أبناء الوطن العربي دعمًا لفلسطين والقضية الفلسطينية.

<yoastmark class=

هل يجب مقاطعة تاكيز

في الحقيقة من غير المعروف إن كانت منتجات تاكيز مقاطعة أم لا. كما إن اسم تاكيز لم يندرج ضمن قائمة هاشتاغ المقاطعة التي نظمها أبناء الوطن العربي ممن عبروا عن موقفهم القومي في دعم فلسطين والقضية الفلسطينية، والتنبيه من التعامل في منتجات الشركات العالمية التي صرحت عن وقوفها إلى جانب إسرائيل خلال الفترة الأخيرة من الحرب الإسرائيلية الفلسطينية. مدعين بأن الدعم عبارة عن سوق عمل وترويج للمنتجات.

لمشاهدة المزيد من المقالات: مطاعم التي تدعم فلسطين

هل يوجد تاكيز في اسرائيل

لم يتم التصريح من قبل الموقع الرسمي لشركة تاكيز عن وجود مكاتب تابعة لها في إسرائيل، بل التزمت الصمت ضمن حملات المقاطعة وتسلسل الأحداث التي طالت الرأي العام فيما يخص القضية الفلسطينية واستشهاد الآلاف نتيجة الأعمال العدوانية التي تمارسها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني.

كما يمكن مشاهدة المزيد من المقالات: هل سامسونج تدعم اسرائيل

من هي تاكيز

تاكيز أو Takis هي علامة تجارية مكسيكية للوجبات الخفيفة المصنوعة من رقائق تورتيلا الذرة الملفوفة والتي تصنعها شركة بارسيل، وهي شركة تابعة لمجموعة جروبو بيمبو. كما تم تصميم تاكيز على غرار التاكيتو، وبعدة نكهات مميزة. كما أن أكثرها مبيعًا هي نكهة الفلفل الحار والليمون “فويغو”، والتي تباع في أكياس أرجوانية مميزة.
إلى جانب رقائق الذرة الملفوفة، تنتج تاكيس عددًا من الوجبات الخفيفة الأخرى بنفس خطوط النكهة. بما في ذلك عدد من أصناف رقائق البطاطس المختلفة وستيكس الذرة والفشار. كذلك الفول السوداني.

<yoastmark class=

معلومات حول تاكيز Takis

إليكم معلومات حول تاكيز Takis. كما يلي:

  • نوع المنتج: رقاقة الترتية.
  • المالك: بارسيل (شركة تابعة لمجموعة جروبو بيمبو).
  • دولة الإنتاج: المكسيك.
  • تاريخ التصنيع: مُنذ عام 1999.
  • الأسواق: المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. حيث تم اختراع تاكيز في المكسيك في عام 1999. ثم تقديمه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2004 وكندا في عام 2015. كان بارسيل يهدف في الأصل إلى توجيه تاكيز نحو التركيبة السكانية من ذوي الأصول الأسبانية في سوق الوجبات الخفيفة، ولكن شعبيتها انتشرت بسرعة بين المراهقين من خلفيات ثقافية مختلفة.
  • الموقع إلكتروني الخاص بتاكيز: https://barcel-usa.com/takis.

أضرار تاكيز Takis

كانت هناك ادعاءات متعددة على الإنترنت بأن تاكيز والوجبات الخفيفة الحارة الأخرى تسبب أمراض القرحة والسرطان. على الرغم من تأكيد الادعاءات المذكورة على أنها كاذبة، فقد عزا العلماء والأطباء التهاب المعدة والمشاكل الأخرى المرتبطة بالمعدة إلى تاكيز، على الرغم من أنه تم تسجيل حدوث ذلك فقط عند تناول الكثير من الوجبة الخفيفة. كما يمكن أن يسبب التهاب المعدة المزمن تقرحات وسرطان المعدة.

شاهد أيضًا: أسماء ماركات ماكياج تدعم اسرائيل

في نهاية المطاف نكون وصلنا لختام مقالنا هل تاكيز يدعم اسرائيل؟ هل تاكيز مقاطعة؟ والذي تعرفنا فيه على هل تاكيز يدعم اسرائيل؟ هل تاكيز مقاطعة؟ كما تعرفنا على هل يوجد تاكيز في اسرائيل. كذلك تعرفنا على من هي تاكيز، ومعلومات حول تاكيز Taxis. كذلك أضرار تاكيز Takis.

أسئلة شائعة

  • ما هو تاكيز؟

    رقائق Takis Fuego هي طعم النار. لدغة الحمم. مثل السير على الأقدام بلسانك. تحتوي رقائق التورتيا المدرفلة من فويغو على مزيج نكهة مكثفة من الفلفل الحار والليمون.

  • هل التاكيز بطاطس؟

    تعتبر بارسيل تاكيز رقائق البطاطس بالفلفل الحار و الليمون.