“التفاصيل كاملة” منح الفنان أحمد العونان الجنسية الإماراتية

adminآخر تحديث :
“التفاصيل كاملة” منح الفنان أحمد العونان الجنسية الإماراتية

“التفاصيل كاملة” منح الفنان أحمد العونان الجنسية الإماراتية، بعد أن حصل الفنان الشهير أحمد العونان على الجنسية الإماراتية، بدأت وسائل الإعلام بالحديث عن هذا الأمر بشكل كبير. كما تسائل الناس عن تفاصيل هذه العملية، مما سبب موجة الأسئلة المطروحة على سجل البحث العالمي غوغل.

لذلك من موقع آرام نيوز، سنقدم لكم كل التفاصيل الضرورية، حول أخذ الفنان أحمد العونان، للجنسية الإماراتية. بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الهامة. تابعونا على موقع طلاب نت، لتحصلوا على كل جديد.

“التفاصيل كاملة” منح الفنان أحمد العونان الجنسية الإماراتية

مؤخرًا، أعرب الفنان أحمد العونان عن شكره الكامل والصادق وامتنانه للحكومة الإماراتية على منحه الجنسية. فهو يعتبر من أشهر فناني الخليج العربي من ناحية الكوميديا. وأضاف قائلًا: لا يسعني سوى أن أقول الحمدلله أولًا وآخرًا. الكويت والإمارات هي بيت واحد فقط، فضلًا على أن خليجنا هو بيت واحد أيضًا. ومثل ما يقال، طلعت من دار لدار. شكرًا من كل قلبي إلى كل الشيوخ.

من الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العونان، يمتلك تاريخ كبير في المجال الفني، وهذا يشمل كافة دول مجلس التعاون الخليجي. حيث ازدادات شهرته مؤخرًا لتصل إلى أطراف الوطن العربي بشكل كامل.

اقرأ أيضًا: وفاة فهد عبد العزيز زعرور

الفنان أحمد العونان

من هو الفنان أحمد العونان

يعتبر الفنان أحمد العونان، ممثل كويتي الجنسية، بدأ مسيرته الفنية في عام 1992، حيث عمل على أدوار صغيرة، حتى اشتهر بالأداء الكوميدي المميز. كما عمل مع الفنان خالد العجيرب، وشكل معه ثنائي مميز. فضلًا على تقديمه لعدد كبير من البرامج الكوميدية الإعلامية.

ينحدر الفنان أحمد العونان من مواليد الكويت، لعام 1970، بشهر يناير. لديه أربع أولاد وفتاة واحدة. وبالتالي تم منح الفنان أحمَد العونَان الجنسية الإماراتية بتاريخ 30 سبتمبر من عام 2023.

اقرأ أيضًا: دفع الضمان الصحي في الكويت

الفنان أحمد العونان

رد فعل الفنانين على منح الجنسية الإماراتية للفنان أحمد العونان

شكلت عملية منح الجنسية، الكثير من ردود الفعل في الوسط الفني، على المستوى الخليجي وعلى مستوى الوطن العربي بالكامل. حيث قال الفنان يعقوب عبد الله على صفحته، تستاهل بو فواز وألف شكر للإمارات، مو غريب على أهلها وحكامها. كما صرحت الفنانة ميس كمر عن هذا الأمر، ألف ألف مبروك لزميلي الرائع أحمَد العونان، وشكرًا للإمارات وحكومتها، هذا الموقف ليس بغريب، دومًا تحتفون بالمبدعين، كم أنتم رائعون.

بالإضافة إلى ذلك، نشر الفنان طارق العلي صورة قال فيها، أبارك لأخي الفنان أحمدْ العونان بحصوله على الجنسية الإماراتية، متمنيًا لك التوفيق في حياتك يا بو فواز. ولا ننسى عبد العزيز النصار، الذي قال ألف ألف مبروك لأخوي وحبيبي الغالي، النجم أحمدْ العونان. لحصوله على الجنسية الإماراتيةْ تستاهل والله، ما تتخيل فرحتي فيك. وكل الامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر بحجم السماء لسيدي رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ما هو غريب عنكم أبد.

اقرأ أيضًا: “ريهام سعيد” أسباب عودتها لقناة الشمس.

“التفاصيل كاملة” منح الفنان أحمد العونان الجنسية الإماراتية، بهذه الطريقة نكون قد تكلمنا على كل تفاصيل هذه الحادثة. كما نكون قد تكلمنا عن ردود الفعل التي حصلت في الوسط الفني.

أسئلة شائعة

  • هل مثل أحمد العونان في مسلسلات عربية؟

    نعم، عمل الممثل أحمد العونان في عدة مسلسلات عربية.

  • هل أحمد العونان كويتي أم إماراتي؟

    في الوقت الراهن، أصبح أحمد العونان يمتلك الجنسية الكويتية والإماراتية بذات الوقت.