“ريهام سعيد” أسباب عودتها لقناة الشمس بعد 6 ساعات من انسحابها | تفاصيل كاملة

adminآخر تحديث :
“ريهام سعيد” أسباب عودتها لقناة الشمس بعد 6 ساعات من انسحابها | تفاصيل كاملة

ريهام سعيد” أسباب عودتها لقناة الشمس بعد 6 ساعات من انسحابها | تفاصيل كاملة. يتسائل الكثير منكم عن السبب الذي أدى إلى عودة الفنانة ريهامْ سَعيد، إلى قناة الشمس بالتحديد. وذلك بعد مرور 6 ساعات فقط من انسحابها عن البرنامج. وهو السبب الأكبر الذي أثار موجة من التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي.

من موقع آرام نيوز، سوف نتحدث معًا عن السبب الذي أدى لعودة ريهام سعيد، للبرنامج الذي غادرته. بالإضافة إلى الكثير من المعلومات. تابعونا على موقع اتصالاتنا.

“ريهام سعيد” أسباب عودتها لقناة الشمس بعد 6 ساعات من انسحابها | تفاصيل كاملة

بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل الإعلامية ريهام سعيد، فإنها قد عادت إلى البرنامج بعد توديعها للقائمين عليه، لعدة أسباب. أول سبب هو نجلها الصغير، الذي يحتاج إلى المزيد ولا يمكن تأمين حياته بدون عمل. بالإضافة إلى أنها أجبرت على التراجع عن قرارها، والعودة إلى البرنامج. وذلك من قبل إدارة القناة والقائمين على البرنامج، بسبب أنه حصل على نجاحات كبيرة.

حيث أن الإعلامية ريهام سعيد قد تصدرت كافة وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن صرحت باستقالتها عن برنامج صبايا. وذلك عبر منشور كتبته على حسابها الرسمي لموقع إنستجرام، قالت به: أنا بعلن إنسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية، وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة بالدنيا، وبتمنى التوفيق للجميع. أكثر من ذلك لم توضح الإعلامية أكثر عن أسباب عودتها لقناة الشمس.

اقرأ أيضًا: ترددات القنوات الرياضية البحرينية.

برنامج صبايا الشمس تفاصيل كاملة

يعتبر برنامج صبايا الشمس، واحد من أهم البرامج التي تعمل عليها الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد. بسبب ما تقدمه من محتوى جميل ومتنوع، كما يعتبر امتداد واضح للبرامج الاجتماعية التي قدمتها بمسيرتها. حيث اهتمت بشكل كبير بمجالات العمل التطوعي والإنساني، بالإضافة إلى العلاج المجاني لآلاف الأشخاص، الذين يحتاجون إلى الرعاية الصحية والعلاج الطبي والنفسي.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم ريهام سعيد برنامجها صبايا الشمس، بشكل أسبوعي على قناة الشمس المصرية. وهذا بمعدل 3 حلقات أسبوعيًا، يتم عرضها في تمام التاسعة مساءًا، لكل من يوم السبت الأثنين ويوم الأحد.

اقرأ أيضًا: معنى اسم أفنان

برنامج صبايا الشمس

أعمال الإعلامية ريهام سعيد

لا يتوقف عمل الإعلامية ريهام سعيد فقط على برنامج صبايا الشمس، وإنما يمتد إلى عدة مسلسلات أخرى، يتم عرضها على كل من قناة أبوظبي الأولى، وقناة السعودية.

وبالتالي فإن أول مسلسل هو عودة البارون. مع النجوم حسين فهمي وخالد سليم. بجانب عدد من الفنانين الأردنيين واللبنانيين، من إخراج سامر خضر.

أما العمل الآخر هو بعد النهاية، حيث ستعمل مع الفنانة نرمين الفقي وهالة فاخر، بالإضافة إلى النجم أحمد سعيد عبد الغني. العمل من إخراج وائل فهمي عبد الحميد. لذلك لا يمكن اعتبار أن أسباب عودة ريهام سعيد لقناة الشمس هو ما أدى لشهرتها، وإنما هي مشهورة مسبقًا.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الجزيرة.

“ريهام سعيد” أسباب عودتها لقناة الشمس بعد 6 ساعات من انسحابها | تفاصيل كاملة. بهذا الشكل نكون أطلعناكم على كافة المعلومات المتعلقة بهذه الفنانة، وأسباب تغييرها لرأيها والعودة لبرنامج صبابا الشمس.

أسئلة شائعة

  • هل ريهام سعيد ممثل؟

    هي في الأصل إعلامية ولكنها تعمل في مجال التمثيل أيضًا.

  • هل ريهام سعيد متزوجة؟

    نعم ولديها طفل صغير تعتني به.