من هو زوج الإعلامية لجين عمران الجديد

مدين اسماعيلآخر تحديث :
من هو زوج الإعلامية لجين عمران الجديد
من هو زوج الإعلامية لجين عمران الجديد

من هو زوج الإعلامية لجين عمران الجديد، سؤال يتراود على أذهان الكثير من جماهير الإعلامية السعودية لجين. فقد تعددت زيجاتها، وانتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي صورها مع شخصية اماراتية جديدة، لذلك إذا كنت ترغب بمعرفة تفاصيل عن زوج لجين عمران، تابع معنا هذا المقال عبر آرام نيوز، لتتعرف على السيرة الذاتية زوج لجين عمران وكافة التفاصيل المتعلقة بهذه الإعلامية.

من هو زوج الإعلامية لجين عمران الجديد

زوج الاعلامية لجين عمران الجديد هو سيف المنصوري، وهو شخص عربي يحمل الجنسية الإماراتية. ولد سيف في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونال علومه الدراسية فيها، ثم حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. ثم استلم العديد من المناصب المهمة في الإمارات، كمنصب نائب رئيس التسويق والعلامة التجارية في بنك الإمارات دبي الوطني. واكتسب شهرةً كبيرةً بعد اقتران اسمه وزواجه بالإعلامية لجين عمران.

من هو زوج الإعلامية لجين عمران الجديد

 السيرة الذاتية زوج لجين عمران الجديد

تتلخص السيرة الذاتية زوج الإعلامية لجين عمران الجديد كما يلي:

  • اسم زوج لجين عمران: سيف المنصوري.
  • ثم تاريخ الميلاد: في عام 1973 م.
  • ومكان الميلاد: في الإمارات العربية المتحدة.
  • السن: 50 عامًا.
  • كذلك مكان الإقامة: في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإماراتية.
  • الديانة: الدين الإسلامي.
  • ثم المهنة: رجل أعمال.
  • أما اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • ثم اسم الزوجة: لُجين عمران.

عمر زوج الإعلامية لجين عمران الجديد

يبلغ عمر سيف المنصوري مايقارب الخمسين عامًا فقد ولد زوج لُجين خلال عام 1973 ميلادي ونحن في عام 2023 وبذلك يكون أتم عامه الخمسين هذه السنة. ومن الجدير بالذكر أن المدعو سيف درس في الإمارات العربية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

جنسية زوج الإعلامية لجين عمران الجديد

إن جنسية سيف المنصوري زوج لُجين عمران هي الجنسية الإماراتية. فقد ولد في الإمارات العربية وتلقى تعليمه فيها. ثم باشر بالعمل فيها كرجل أعمال إماراتي ناجح، قبل أن يتزوج من لجين.

من هو زوج لجين عمران السابق

تزوجت الإعلامية لجين عمران سابقًا من الشيخ سلمان بن حمد بن سلمان بن جاسم آل ثاني. الذي يعد أحد أعضاء العائلة الحاكمة في دولة قطر، وقد عمل الشيخ سلمان بن حمد آل ثاني في مجال الاستثمار وريادة الأعمال، كما شغل منصب رئيس مجلس مشجعي نادي الريان الرياضي. تزوج الشيخ سلمان بن حمد آل ثاني من الشيخة فاطمة بنت حمد بن سلطان آل ثاني، قبل زواجه من لجين ولا يزال زواجهما قائمًا ولديهما أربعة أولاد.

من هو زوج لجين عمران السابق

كم عدد ابناء لجين عمران

إن عدد أولاد الإعلامية لجين عمران هو اثنان وهما:

  • البنت جيلان أكبر أولادها، وتبلغ من العمر 26 عامًا.
  • ثم سمير الإبن الأصغر ، ويبلغ من العمر 23 عامًا.

قررت لجين ابقاء أولادها بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، احترامًا لرغبة طليقها. للحفاظ على  استقرار حياتهم الشخصية، كما احتفلت الإعلامية لجين بزفاف ابنتها في دولة البحرين، بحضور الأصدقاء المقربين والعائلة، محافظةً على وعدها لزوجها السابق دون نشر أي صورة لابنتها.بل اكتفت بنشر صورة مع ابنها على الإنستقرام الخاص بها دون الكشف عن ملامح وجهه.

من هي الإعلامية لجين عمران

لجين عُمران هي مقدمة برامج سعودية عملت بعدة محطات فضائية، من مواليد 26 أكتوبر / تشرين الأول سنة 1977 مـ. كما أنها أخت الممثلة والمطربة أسيل عمران، ولدت بالجبيل شرق المملكة، تزوجت مبكرًا، ثم انفصلت عن زوجها بعد إنجاب طفلين. بعد ذلك انتقلت للبحرين لتمارس عملها المصرفي في عدة مؤسسات.وخلال عام 2004م غيرت لجين حياتها المهنية لتدخل أبواب الشهرة، بعد تقديم البرامج في تلفزيون البحرين، فقد قدمت عدة برامج كان أشهرها صباح الخير يا عرب.

من هي الإعلامية لجين عمران

السيرة الذاتية الإعلامية لجين عمران

كما تتلخص السيرة الذاتية للإعلامية السعودية لُجين عمران ، على النحو التالي:

الاسم الكامل.  لجين أحمد عمران
اللقب  لجين عمران.
تاريخ الولادة  26 من شهر أكتوبر / تشرين الأول عام 1977م.
مكان الولادة  في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية.
الجنسية الجنسية السعودية.
الدين  الدين الإسلامي.
العمل  مذيعة، ومقدمة برامج.
الحالة الإجتماعية متزوجة حاليًا
البدء بالعمل منذ 2004 ميلادي
عدد الأبناء: سمير وجيلان.

وفي الختام نكون تعرفنا وإياكم على من هو زوج الإعلامية لجين عمران الجديد، كما تعرفنا على السيرة الذاتية لكل من لجين عمران وزوجها، وأدق التفاصيل عن حياتها الشخصية.

أسئلة شائعة

  • هل لجين عمران زوجة هاني الحامد؟

    كلا، بل هي زوجة سيف المنصوري.

  • كم عمر لجين عمران؟

    تبلغ لجين حوالي 46 سنة.

  • كم مرة تزوجت لجين عمران حتى الأن؟

    تزوجت ثلاث مرات زواجها الأول كان رجل سعودي الجنسية، ثم زوجها الثاني هو القطري الشيخ سلمان آل ثاني، أا زوجها الجديد فهو سيف المنصوري، وهو إماراتي الجنسية