من هو هاني الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية

رشاآخر تحديث :
من هو هاني الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو هاني الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو هاني الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية. إن هاني الحامد هو من أشهر الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي، وهو مقدم برنامج صباح الخير يا عرب على شاشة أم بي سي. كما كان له دور أساسي في تأسيس الإذاعة في دول الخليج العربي. سوف نتعرف عبر مقالتنا على موقع آرام نيوز على من هو هاني الحامد. كما سوف نتعرف على سيرته الذاتية. ثم من هي زوجته، وكم يبلغ من العمر.

 من هو هاني الحامد ويكيبيديا

من هو هاني الحامد ويكيبيديا. سؤال سوف نجيب عليه من خلال السطور التالية. حيث إن هاني الحامد هو مقدم برامج ومذيع، وهو من أصول عراقية، ويحمل الجنسية البريطانية. في بداية مشواره عمل كمدير لإذاعة شمس أف أم عام 2010م. بعد السماح وإعطاء التراخيص لإنشاء إذاعات سعودية عمل هاني الحامد على تأسيس إذاعة سعودية إذاعة محلية. بعد ذلك انتقل للعمل عبر إذاعة روتانا عام 2011م. قام بتقديم العديد من برامج المسابقات والبرامج الرمضانية. كمذلك ساهم في إطلاق برنامج أول صوت شبابي وقد حصد نجاحًا كبيرًا في الخليج العربي.

من هو <yoastmark class=

هاني الحامد السيرة الذاتية

سوف نستعرض عبر الجدول التالي السيرة الذاتية للإعلامي هَاني الحَامد، وهي على النحو التالي:
الاسم الكامل هاني حامد العنزي
اسم الشهرة هاني الحامد
تاريخ الميلاد الكويت 15 يوليو 1986م.
العمر 37 عامًا.
مكان الولادة الكويت
الأصول عراقية.
الجنسية بريطانية ، وهو من فئة البدون الكويتية.
مكان الإقامة الحالي دولة الإمارات العربية المتحدة.
المؤهل العلمي غير معروف
الديانة مسلم
الحالة الاجتماعية مخطوب
المهنة مذيع ومقدم برامج تلفزيونية
اللغات العربية والإنجليزية
اخترنا لكم: شونق بونق

من هو <yoastmark class=

من هي زوجة هاني الحامد

أعلن الإعلامي الشهير هاني الحامد خبر خطوبته. أثناء تقديم برنامج صباح الخير يا عرب، وقد عبر عن فرحته الكبيرة وسعادته بالقيام بهذه الخطوة. لكنه لم يذكر أية معلومات حول هوية خطيبته أو عملها. ولم يذكر هاني اسم خطيبته حتى ، وقد تفاعل الجمهور ومحبي مقدم البرامج  هَاني الحامِد فرحتهم بهذا الخبر ، وقد تلقى العديد من رسائل التهنئة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما أنه قام بشكر كل من قام بالمباركة له في خطوبته معبرًا عن شكرة وفرحه بمحبة الجمهور ، على الرغم من السرية المحيطة بهوية خطيبته، وحياته الخاصة بشكل عام.

كم عمر هاني الحامد

يبلغ الاعلامي هَاني الحَامد 37 عام. حيث ولد علم 1986م، في دجولة الكويت، وأصل هعائلته عراقي. ثم انتقل أهله للعيش في الكويت إلى دولة الكويت وهنالك ولد هاني وكبر، لكن بعد العزو العراقي للكويت عادت للعيش في العرا. سافر إلى بريطانيا وحصل على الجنسية البريطانية. بعدها عاد بدأ بالعمل في الإذاعة، وكان له دور كبير في تأسيس الإذاعة في دول الخليج العربي.

يمكنكم مشاهدة:  ابناء سالم المسيفر 

من هو <yoastmark class=

هاني الحامد انستقرام

يمتلك مقدم البرامج الشهير هاني الحامد حساب على انستقرام، وهو يقوم بمشاركة الصور والأخبار الخاصة به عبر صفحته. كما يمكن مشاهدة الكثير من الصور التي تجمعه مع طاقم العمل في برنامجه الصباحي صباح الخير يا عرب. كذلك صور من الاحتفال بمرور 30 عام على تأسيس قناة أم بي سي الرسمية. ويمكن متابعة جميع نشاطاته وآخر أخبارة عبر حسابه الرسمي على انستقرام من هنا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على من هو هاني الحامد ويكيبي0…ديا السيرة الذاتية. كما تعرفنا على عمرة ، ومن هي زوجته. كمنا ذكرنا حسابه على انستقرام. راجون لكم الفائدة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر هاني الحامد؟

    يبلغ من العمر 37 عام.

  • ما هي اصول هاني الحامد؟

    إن هاني الحامد من أصول عراقية.

  • ما اسم البرامج التي يقدمها الاعلامي هاني الحامد؟

    يقوم هاني بتقديم برنامج صباح الخير ياعرب على قناة أم بي سي.