ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام؟ (الحالة الصحية)

Ahmadآخر تحديث :
ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام؟ (الحالة الصحية)

ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام؟ (الحالة الصحية). في الواقع تصدر ابن انغام الكويتي محركات البحث ومواقع التواصل بسبب قصة مرضه وعدم رؤيته لوالده منذ 12 عامًا. من ناحية أخرى كانت انغام قد طالبت من الجميع الدعاء لابنها بعد قرارها بالسفر إلى دولة أجنبية.

ما ساعد على نشر العديد من الشائعات حول معاناة ابنها من مرض خطير. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هو عبدالرحمن الشلبي ابن انغام وما هو مرضه، فقط تابع معنا. كما يمكن رؤية المزيد من المقالات من خلال منصّة خليجِي.

ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام الكويتي

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لعبدالرحمن خلال تواجده في إحدى المستشفيات بدولة ألمانيا. ثم ليتبين لاحقًا  أن ابنها يعاني من مشكلة في المشي وتم تشخيص حالته بتقوّس الساقين. من جهة أخرى أصبح مرض عبدالرحمن ابن انغام محور اهتمام الجمهور الكويتي.

وذلك بعدما كشفت انغام عن وجوده أمام الجمهور لأوّل مرة على المسرح. من جهة أخرى واجه عبدالرحمن منذ صغره تحدياتِِ صحيّة. حيث يعاني من مشكلة وإعاقة بسيطة في المشي، ولم تتردد انغام بمواجهة هذا التحدي وتعاملت معه بشجاعة.

كما قررت أن تسمح لـعبدالرحمن المعروف بـ (بودي) بأن يكون جزءًا من مجتمعه ويعيش حياته بشكل طبيعي قدر الإمكان. حيث صعد المسرح خلال حفل والدته في الكويت، وقدمته انغام للجمهور مشيرةً إلى أنه كويتي الجنسية.

وكان قد تلقى العديد من العلاجات والعمليات الجراحية التي ساعدته على تحسين وضعه الصحي. كما يعيش عبدالرحمن مع والدته في مصر، ولم يتمكن من رؤية والده الكويتي لأكثر من 12 عامًا.

ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام الكويتي
ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام الكويتي

شاهد أيضًا: مرض الشيخ خالد غريب السعيدي

من هو عبد الرحمن ابن انغام الكويتي

عبدالرحمن فهد الشلبي الشهير بـ (بودي) يبلغ من العمر 18 عامًا وهو الابن الثاني لانغام، والابن الأوّل من زوجها السابق الملحن والموزّع الكويتي فهد الشلبي.

في الحقيقة حصل على الجنسية الكويتية نسبةً لأبيه وتخرّج عام 2023م، وينوي الدخول بمجال الاقتصاد، ويحب تربية الكلاب ولعب كرة القدم. من جهة أخرى كانت انغام قد تزوجت من الموزع الكويتي فهد الشلبي عام 2004م. ولكنها انفصلت عنه عام 2008م.

وذلك بعد إنجاب ابنها عبدالرحمن، الذي حصل على جنسية والده، وهو ما كشفت عنه خلال الحفل. كما أنه لم يلتقي الملحن الكويتي فهد الشلبي مع ابنه عبدالرحمن منذ 12 عامًا. حيث كان آخر لقاء لهما في 2019م، بعد أن باعدت الظروف القهرية بين الأب وابنه على مدار السنوات الماضية.

شاهد أيضًا: مرض سعيد بن زايد آل نهيان

من هم أبناء الفنانة انغام

لدى الفنانة انغام ذات ال51 سنة طفلين من زوجين مختلفين. من جهة أخرى هي مطربة تحمل الجنسية المصرية، من مواليد محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية عام 1972م وتزوجت انغام 4 مرات.

وفيما يتعلق بشأن أبناء الفنانة انغام، فقد مرت الفنانة انغام بتجارب زوجية عديدة. حيث أنها ارتبطت على مدار السنوات الماضية ب 4 أشخاص، فكان زواجها الأول عام 1996م من المهندس المصري مجدي عارف وأنجبت منه طفلها عمر. ولكنهما انفصلا في عام 2001م.

بعد ذلك تزوجت من الموّزع الموسيقي فهد الشلبي عام م2004 وأنجبت منه طفلها عبد الرحمن. ولكنهما انفصلا عام 2007م، وفي عام 2011م تزوجت من الممثل أحمد عز لكنّهما انفصلا عام 2014م.

أخيرًا تزوجت من الموزّع أحمد إبراهيم عام 2019م وانفصلت عنه في 2020م. وتعود الفنانة انغام لعائلة فنية. لا سيما أن والدها الموسيقار محمد علي سليمان وعمها عماد عبد الحليم. كما تُلقب الفنانة انغام بالسلطانة وبصوت مصر الأول لكونها استطاعت إيصال جمال صوتها لكل الناس في كل مكان.

ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام الكويتي
ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام الكويتي

شاهد أيضًا: مرض مرام البلوشي

في نهاية المطاف تحدثنا عن ما هو مرض عبدالرحمن ابن انغام وعن حالته الصحية. فضلًا عن الحديث عن والدته الفنانة انغام.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل عبدالرحمن الشلبي ابن أنغام؟

    أصل عبدالرحمن الشلبي من دولة الكويت، حيث أن زوجها السابق كويتي الجنسية.

  • كم عمر عبدالرحمن ابن انغام؟

    يبلغ عمر عبدالرحمن ابن أنغام قرابة الثمانية عشر عاماً.

  • ما هي مواليد عبدالرحمن ابن أنغام؟

    عبدالرحمن ابن أنغام من مواليد الثالث والعشرين من شهر ديسمبر، كانون الأول عام 2005م.