سارة الزكريا ويكيبيديا عمرها

حيناآخر تحديث :
سارة الزكريا ويكيبيديا عمرها
سارة الزكريا ويكيبيديا عمرها

 سارة الزكريا ويكيبيديا عمرها التي انطلقت انطلاقة الصاروخ بسرعته في عالم الشهرة من خلال أغنية شعبية لاقت رواجًا عربيًا كبيرًا. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع آرام نيوز على سارة الزكريا عمرها السيرة الذاتية. كما سنتطرق إلى ديانة سارة الزكريا، وجنسية سارة الزكريا.

 سارة الزكريا ويكيبيديا عمرها

ولدت الفنانة سارة من مواليد لبنان من أم لبنانية وأب لبنانية ولدت في فترة التسعينات أي إنها لم تتجاوز الثلاثين من عمرها وهناك من يقول أن عمرها 27 عاماً، لكنها لم تفصح صراحةً عن عمرها، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها حققت نجاحاً وشهرة واسعة وأصبحت محبوبة الملايين واتخذت من الغناء الشعبي طريقاً للنجاح وبالفعل أحدث نجاح باهر، وذلك لتناسب خامة صوتها مع هذا النوع من الغناء.

 <yoastmark class=

من هي سارة الزكريا

تتميز المطربة اللبنانية سارة الزكريا ويكيبيديا بصوتها الجميل الذي أعجب الجمهور، كما أنها تقدم نوع معين من الأغاني يجذب الانتباه ويعلق بالأذهان. إذ نجد الكثير من الأشخاص يرددون مقاطع فيديوهات للأغاني الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح عدد كبير من متابعيها يصنعون مقاطع تيك توك ويقلدونها. كذلك تصدرت المطربة سارة تريند محرك البحث جوجل وذلك من خلال أغنيتها الجديدة التي أصدرتها مؤخراً بعنوان “تيجي نتجوز بالسر”.

من هي سارة الزكريا 
من هي سارة الزكريا
                                                 اقرأ ايضًا: نجاح سلام 

سارة الزكريا السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للمطربة الشعبية سارة زكريا ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم سارة الزكريا
تاريخ الميلاد 1987
مكان الميلاد بيروت_ لبنان
الجنس لبنان
الجنسية انثى
الاقامة لبنان
الحالة الاجتماعية متزوجة
اللغة الأم العربية
التعليم غير معروف
المهنة مطربة
الديانة مسلمة
البرج الفلكي برج العقرب

ديانة سارة الزكريا

تعتنق المطربة سارة الزكريا ويكيبيديا الديانة الإسلامية. مع الأخذ بالعلم أن سارة بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة إذ كانت تغني في حفلات الزفاف والمهرجانات المحلية في لبنان. كما تسعى لتصبح من أشهر  المطربات في الوطن العربي.

جنسية سارة الزكريا

أن جنسية الفنانة سارة الزكريا ويكيبيديا  اللبنانية، إذ أنها ولدت وترعرت في لبنان من أب لبناني وأم سورية. مع الأخذ بالعلم أن سارة اشتهرت بالأغاني ذات الطابع الشعبي كما حظيت بإعجاب شديد من الجمهور وانتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا.
                                                 اقرأ ايضًا: ولاء عزام

من هو زوج سارة الزكريا

تزوجت سارة من المطرب اللبناني المشهور مهند زعيتر بعد قصة حب جميلة. ومن الجدير بالذكر أن مهند من أكثر المطربين اللبنانيين شهرةً على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ زعيتر مشواره الفني من الأحياء الشعبية. ومن ثم حلق في عالم الشهرة بعد نجاحات متتالية لهما.

                                                 اقرأ ايضًا: فايا يونيان

 سبب منع سارة زكريا من الغناء في مصر

أعلن نقيب المهن الموسيقية في جمهورية مصر العربية الفنان مصطفى كامل منع المطربة سارة الزكريا ويكيبيديا من الغناء في مصر بشكل نهائي. كما سحب ترخيصها بعد انتهاء التحقيقات معها داخل مركز النقابة. بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية على متعهد حفلتها الأخيرة في الساحل الشمالي. بينما أكدت سارة أنها لم تسيئ أبدُا لأي شعب سواء كان عربي أم أجنبي.

صفات سارة الزكريا

تتميز الفنانة سارة بجمالها الملفت إذ يصل طولها إلى 169 سم .كما أن وزنها لا يتجاوز 66 كيلو جرام وهو مناسب لطولها. وأيضًا تمتلك شعر طويل مدرج لونه بني. كما أنها تسعى دائماً للحفاظ على شكلها وجمالها لتبقى متألقة أثناء ظهورها أمام جمهورها.
صفات سارة الزكريا
صفات سارة الزكريا

سارة الزكريا ووسائل التواصل الاجتماعي

تمتلك المطربة سارة الزكريا عدة حسابات على مواقع السوشيال ميديا نذكر منها مايلي:
  • يمكن الاطلاع على أخبار سارة الشخصية والمهنية عبر صفحتها على الفيسبوك.
  • كما تنشر مقاطع فيديو من لقاءاتها وإطلااتها الإعلامية على قناتها الخاصة على اليوتيوب.
  • وأيضًا تشارك الزكريا متابعيها صور واسكتشات عبر حساب سارة الزكريا إنستقرام.
وفي الختام نكون تعرفنا على من هي سارة الزكريا ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى ديانة سارة الزكريا وجنسية سارة الزكريا.

أسئلة شائعة

  • ماجنسية سارة الزكريا؟

    تحمل سارة الزكريا الجنسية اللبنانية.

  • ما ديانة سارة الزكريا؟

    تعتنق سارة الزكريا الديانة الإسلامية.

  • ما طول سارة الزكريا؟

    يصل طول سارة الزكريا إلى 169 سم.