قصة مسلسل لعبة إبليس وأسماء الممثلين وأبطال المسلسل تفاصيل كاملة

adminآخر تحديث :
قصة مسلسل لعبة إبليس وأسماء الممثلين وأبطال المسلسل تفاصيل كاملة

قصة مسلسل لعبة إبليس وأسماء الممثلين وأبطال المسلسل تفاصيل كاملة، يعتبر مسلسل لُعبة إبليس، من أكثر المسلسلات العربية شهرةً في الوقت الحالي. بسبب ما يحتويه من مغامرات وأكشن وأحداث رائعة وغير متوقعة. الشيء الذي دفع الناس إلى البحث عن قصته بشكل دقيق. فما هي قصة هذا المسلسل الغريب؟ ولماذا يسأل عنه الكثير من الناس؟

من موقع آرام نيوز سوف نتكلم سويًا على القصة الرئيسية من مسلسل لعبة إبليس الجديد. كما سنتطرق إلى الحديث عن أسماء الممثلين وأبطال هذا العمل بالكامل. والكثير من المعلومات الهامة، تابعونا على موقع طلاب نت لمعرفة المزيد من الأخبار.

مشاهدة مسلسل لعبة إبليس الحلقة 1 الأولى

قصة مسلسل لعبة إبليس

يعتبر مسلسل لعبة إبليس، أو كما يقال عنه، الساحر. من أكثر العروض الدرامية التلفزيونية التي حققت نجاحات كبيرة. حيث تدور قصته حول الشريف في العمل، الذي لديه شخصيتين مختلفات، الأولى هي مخصصة لرجل أعمال عادي، بينما الثانية هي لساحر يعمل جنبًا إلى جنب مع الشيطان بهدف تحقيق رغباته وأهدافه كافة.

حيث أن هذه القصة كتبتها زوجة البطل، الكاتبة إنجي علاء، التي أكدت لعدة مرات أن كافة الأحداث في قصة مسلسل لعبة إبليس، هي من وحي الخيال تمامًا. ولم يتم أخذها أو اقتباسها من أي مسلسل آخر في العالم. ولا سيما بعد أن اشتهرت حوادث نقل المسلسلات وسرقة أفكارها من أعمال أجنبية وتحويلها لدراما عربية بطريقة مبتذلة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل طيور النار الحلقة 26.

مسلسل لعبة إبليس

أسماء ممثلين وأبطال مسلسل لعبة إبليس

يلعب دور البطولة في قصة مسلسل لعبة إبليس عدد من النجوم والفنانين المصريين، منهم:

  • أولًا، الفنان يوسف الشريف الذي يلعب دور سليم المهدي. وهو رجل الأعمال القائد للمجموعة الإعلامية. وفي المقابل يلعب دور أدهم المهدي، وهو ساحر والأخ الأكير لسليم من نفس الأب.
  • بجانبه الفنانة شيري عادل بدور الفتاة مروة، تعمل سكرتيرة لدى سليم المهدي. حيث سبق لها أن قتلت زوج والدتها عندما غضبت منه، السبب الذي يدفع شقيق أدهم من أجل أن يتفق معها على قتل شقيقه أيضًا.
  • ولا ننسى النجمة فريال يوسف، التي لعبة بدور سلمى النمر، وهي إعلامية تعمل ضمن مجموعة المهدي الإعلامية الحديثة.
  • بالإضافة إلى محمد رياض الذي يلعب دور المحامي طلعت. وهو صديق سليم المهدي، كما أنه محاميه الشخصي ومحامي الشركة العام.
  • والممثل تميم عبده، يلعب بدور مدير القناة تحت اسم العهد، التي تعمل على المنافسة المستمرة لقناة المهدي. مما يترك تغير كبير في مجرى قصة مسلسل لعبة إبليس.
  • أما الممثلة أميرة العايدي هي تعتبر رئيسة إحدى قنوات المهدي الإعلامية التي يديرها.
  • وهبة مجدي تلعب دور ريم الزوجة المخلصة.
  • والممثل الشهير صبري عبد المنعم، يأخذ دور تاجر ممنوعات كبير.
  • وأخيرًا، الممثلة دنيا المصري، التي تأخذ دور صحفية ومذيعة إحبارية، تعمل في قناة كبيرة ومعروفة. تتعرض لحرب من قبل أشخاص كثيرون حولها. لكنها تكمل طريقها بمجهودها وتعبها في العمل.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل طيور النار الحلقة 26

معلومات عن مسلسل لعبة إبليس

يعتبر مسلسل لعبة إبليس، مصري الجنسية، تم طرحه في بداية شهر رمضان في عام 2015. كما يتم تصنيفه ضمن الدراما والتشويق والرعب. حيث أخرجه كل من شريف إسماعيل وأحمد جلال. بينما السيناريو كان من نصيب عمرو سمير عاطف، وكتابة إنجي علاء، زوجة بطل المسلسل كما تم ذكره.

قصة مسلسل لعبة إبليس

اقرأ أيضًا: مشاهدة انمي Tokyo Revengers الموسم الثالث الحلقة 1 الأولى.

قصة مسلسل لعبة إبليس وأسماء الممثلين وأبطال المسلسل تفاصيل كاملة، بهذا الشكل نكون قد تكلمنا عن كل التفاصيل المطلوبة حول هذا المسلسل، مثل تاريخ العرض وهوية المخرج والكثير.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن أن يعرض جزء ثاني من مسلسل لعبة إبليس؟

    إلى حد هذه اللحظة، لم يتم الإعلان عن موعد من أجل موسم ثاني.

  • هل حاز مسلسل لعبة إبليس على إعجاب الناس؟

    نعم، حصد الكثير من الجوائز والإشادات من قبل الجمهور.