من هي الفنانة روبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هي الفنانة روبي ويكيبيديا
من هي الفنانة روبي ويكيبيديا

من هي الفنانة روبي ويكيبيديا التي تمتلك صوتًا لطيفًا وقدرةً على تجسيد أدوار متنوعة. كما أثارت جدلًا كبيرًا في الأوساط الفنية بسبب جرأتها الكبيرة. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع  آرام نيوز على الفنانة روبي السيرة الذاتية. كما سنتطرق إلى عمر الفنانة روبي وجنسية الفنانة روبي.

من هي الفنانة روبي

إن النجمة روبي هي فنانة مصرية سمراء أثارت الجدل في مصر والعالم العربي، وذلك بسبب ظهورها الجرئ والخارج عن المألوف لأول مرة. علاوةً على تميزها بقوامها الممشوق وإمكانياتها في الرقص بكافة أنواعه. ثم أنها تركت الغناء التي أبدعت فيه  ثم عادت بشكل أقوى من قبل إلى مجال الغناء. ولاسيما بعد أربعة عشر عام من الانقطاع. وكان ذلك سنة 2021 بألبوم حتة تانية.

من هي الفنانة روبي ويكيبيديا
من هي الفنانة روبي ويكيبيديا

                                                 اقرأ ايضًا: سيرين عبد النور

الفنانة روبي السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للفنانة روبي ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم روبي
تاريخ الميلاد 1980-10-08
مكان الميلاد مصر
الجنسية مصر
الجنس أنثى
مكان الإقامة مصر
الحالة الاجتماعية مطلق
اللغة الأم العربية
التعليم ليسانس حقوق
المهنة ممثلة ومغنية وراقصة
الديانة مسلمة
البرج الفلكي برج الميزان

عمر الفنانة روبي

إن عمر الفنانة المصرية روبي هو 43 عام. إذ أنها ولدت في الثامن من أكتوبر لعام 1980 ميلادي. وتمتلك الفنانة روبي ويكيبيديا وجه ذو ملامح طفولية. ولها أفلام متنوعة ومختلفة علاوةً على مسلسلاتها الدرامية وأغنياتها المثيرة للجدل. وقد أكدت أن لا مشكلة عندها بالابتعاد عن العادات الشرقية في الفن.

عمر الفنانة روبي
عمر الفنانة روبي

                                                 اقرأ ايضًا: صباح الجزائري

جنسية الفنانة روبي

تحمل الفنانة روبي ويكيبيديا الجنسية المصرية. إذ أنها ولدت في المنيرة في القاهرة عاصمة الجمهورية العربية المصرية. وقد نشأت في أسرة تتبع عادات وتقاليد الشعب المصري. وأكدت أنها تركت الفن سنة 2004 لمدة استكمال دراستها . إذ حصلت على شهادة ليسانس في الحقوق بجامعة بني سويف.

ديانة الفنانة روبي

تعتنق النجمة روبي الديانة الإسلامية. مع حرصها الكامل عدم الكلام في هذا الموضوع. كما أنها لاتكترث بانتقادات نقابات الفنانين على مستوى الدول العربية. إذ أنها منعت بقرار من نقابة الفنانين السوريين من ممارسة أي نشاط فني داخل سوريا. بالإضافة إلى تسجيل عدة مخالفات بحقها أثناء دراستها في الجامعة بسبب ملابسها الفاضحة.

صفات الفنانة روبي

تتصف الفنانة المصرية روبي بملامحها السمراء، كما أنها ذات شعر أسود. ويصل طولها حوالي 160 سم. أما وزنها يبلغ حوالي 59 كيلو جرام. علاوةً على ذلك تتمتلك الفنانة روبي ويكيبيديا الجرأة الكبيرة التي تجسدت في أعمالها. كما وصفت نفسها بالأنثى العنيدة والمتمردة.

صفات الفنانة روبي
صفات الفنانة روبي

                                                 اقرأ ايضًا: سعاد عبد الله 

روبي الحالة الاجتماعية

روبي هي الزوجة الثانية للمخرج المصري سامح عبد العزيز. إذ طلق زوجته الأولى وأم بناته الثلاث عند الإفصاح عن زواجه من الفنانة روبي ويكيبيديا بشكل رسمي. ورزقت بابنتها طيبة سنة 2015 . وقد تخلل زواجهما عدة انفصالات بينها وبين زوجها إلى أن رفعت دعوات خلع سنة 2015. وبعدها وقع الطلاق بشكل رسمي في الخامس والعشرين فبرير 2017.

عائلة الفنانة روبي

توفي والد الفنانة روبي السيد محمد توفيق وهي صغيرة. بينما عملت والدتها كمدرسة رياضة. كما أن لدى الفنانة روبي ويكيبيديا أخت غير شقيقة تسمى ميريهان مجدي ( كوكي). ومن الجدير بالذكر أن الاسم الحقيقي للفنانة روبي ويكيبيديا هو رانيا. وقد منعت أمها من الزواج برجل آخر بعد وفاة والدها.

                                                    اقرأ ايضًا: سلافة معمار

الفنانة روبي ووسائل التواصل الاجتماعي

تمتلك النجمة روبي عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي نذكر منها:

  • يمكن الاطلاع على أخبار روبي الفنية والشخصية من خلال حسابها على الفيسبوك
  • كما تشارك متابعيها صور واسكتشات لها ولعائلتها عبر حسابها على الانستقرام.
  • علاوةً على ذلك تنشر الفنانة روبي مقاطع فيديو من لقاءاتها الإعلامية وإطلالاتها في المهرجانات والمناسبات الاجتماعية عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب

وفي الختام نكون تعرفنا على من هي الفنانة روبي ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما تطرقنا إلى عمر الفنانة روبي وجنسية الفنانة روبي.

 

أسئلة شائعة

  • ما هو عمر الفنانة روبي؟

    43 عام.

  • ما جنسية الفنانة روبي؟

    تحمل الفنانة روبي الجنسية المصرية.

  • ما ديانة الفنانة روبي؟

    تعتنق الفنانة روبي الديانة الإسلامية.