مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف والقنوات الناقلة

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف والقنوات الناقلة، حيث يبحث العديد من محبي الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف وذلك بعد تصدر المسلسل تريند جوجل منذ الإعلان عن البوستر الدعائي له. كما يضم المسلسل فريق عمل كبير له العديد من الأعمال الناجحة وجمهور عريق. بالإضافة إلى ذلك تعتبر حكاية ما تيجي نشوف هي الحكاية الثاني من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب ونذكركم بأن الحكاية الأولى كانت تحمل عنوان الفريدو وهي من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي.

ولذلك سوف نتعرف في مقالنا القادم من موقع آرام نيوز على مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف والقنوات الناقلة. كما يمكن الاطلاع على المزيد من المقالات على موقع خليجي.

شاهد أيضًا: مسلسل الفريدو الحلقة 10 

مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف 55 مشكلة حب

تم عرض مسلسل الحكاية الثانية من مسلسل 55 مشكلة حب والتي تحمل عنوان ما تيجي نشوف في يوم الأحد الموافق 8 من أكتوبر الجاري، وسيتم نقل الحلقة عبر شاشة قناة أون تي في ON TV في تمام الساعة 10 صباحًا في توقيت مصر و السعودية، ويتم إعادة عرض الحلقة الأولى من المسلسل الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل. كذلك الساعة 5 عصرًا في اليوم التالي.

جدير بالذكر أن المسلسلات المصرية يتم عرضها مؤخرًا بصورة جديدة ومختلفة عن النمط التقليدي المتعارف عليه، حيث أصبحت المسلسلات تقدم العديد من النماذج لكن مقسمًا على عدة حكايات، وتلك النوعية الجديدة استطاعت أن تحقق صدىً واسعًا. كما يتكون مسلسل 55 حكاية حب من 4 حكايات مختلفة وكل حكاية تستغرق مدتها نحو عشر حلقات.

شاهد أيضًا: مسلسل الفريدو الحلقة 9

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب

مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، وكل حكاية من المسلسل تتكون من 10 حلقات، وتعرض عبر قنوات On من يوم الأحد إلى الخميس.
وبدأ المسلسل بحكاية الفريدو، الذي جسدت بطولته الفنانة إلهام شاهين، وأحمد فهمي، وعدد من نجوم الفن وأبرزهم وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح. كذلك إخراج عصام نصار.

بينما الحكاية الثانية من مسلسل 55 مشكلة حب وهي مسَلسل ما تيْجي نشُوف من بطولة الفنانة هنا شيحة والفنان إسلام جمال. كذلك من إخراج محمد الخبيري وتأليف عمرو محمود ياسين.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 8

ملخص حكاية ما تيجي نشوف

خلال الحلقة الأولى من مسلسل ما تيجي نشوف ظهرت مريم التي تجسد دورها هنا شيحة، وهي متزوجة من طارق صبري “سليم” الذي يعمل مخرج إعلانات ولديهما طفلة.
أما إسلام جمال فيلعب دور “سيف” وهو متزوج من نهى عابدين “ريهام” التي تعمل في شركة دعاية وإعلان، فيما ظهر نبيل عيسى بدور “علي” وهو شاب طائش يعمل في بيزنس المطاعم ومقيم في الجونة، والصديق السادس هو أحمد جمال سعيد “مراد” الذي يعمل في الخارجية ويستعد للارتباط.

تحجز مريم فيلا بالساحل الشمالي للإقامة، فيما رفض سيف السفر أكثر من مرة خاصة وأنه ذهب لعمل عمرة وعاد كشخص آخر محافظ، ويرى وجود كل الأصدقاء رجال وسيدات في مكان واحد خطأ ولكنه يسافر معهم في النهاية.

بينما علي فيتحرك من الجونة للسفر إلى الساحل وهو في طريقة يحدث معاكسات مع ملك قورة على الطريق ويحاول التعرف عليها ولكنها ترفض، وبعد وصولهما الفيلا تدخل ملك قورة بصحبة مراد ويعرف أصدقاءه عليها بأنها خطيبته “هانيا”.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 7 

مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل ما تيجي نشوف

إليكم أسماء أبطال حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب. كما يلي:

  • هنا شيحة.
  • إسلام جمال.
  • كذلك الفنان أحمد جمال سعيد.
  • راند عبد السلام.
  • والفنانة ملك قورة.
  • نبيل عيسى.
  • نهى عابدين.
  • طارق صبري.
  • والمسلسل من إخراج محمد الخبيري.
  • كذلك إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية أحمد عبد العاطي.
  • بالإضافة إلى ذلك هو من تأليف عمرو محمود ياسين.

شاهد أيضًا: مسلسل الفريدو الحلقة 5 الخامسة 

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف والقنوات الناقلة الذي تعرفنا فيه على مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف والقنوات الناقلة. كما تعرفنا على مسلسل 55 مشكلة حب وقصة ما تيجي نشوف وأبطالها.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل ما تيجي نشوف؟

    يتألف مسلسل ما تيجي نشوف من عشر حلقات.

  • من أبطال حكاية ما تيجي نشوف؟

    هنا شيحة. إسلام جمال. أحمد جمال سعيد. راند عبد السلام. ملك قورة. نبيل عيسى.