سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت

مدين اسماعيلآخر تحديث :
سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت
سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت

سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت، الأمر الذي يريد الجميع معرفته، كما عرف الممثل إيان بالعديد من الأعمال التلفزيونية التي اشتهرت له، ومن أبرزها المسلسل الأميركي لوست، كذلك تم الاتفاق والتعاقد معه من أجل قدومه إلى الكويت، وكذلك حضور معرض كوانتوم كون، كما تم طرح العديد من التذاكر الخاصة لمقابلة الممثل الأميركي في الكويت، وكذلك أخذ الصور في داخل المعرض. ولكن تم إلغاء العقد معه مما أثار التساؤلات في عقول متابعيه، وفي صدد هذا الحديث قد خصصنا لكم سطور مقالنا التالي، عبر موقع آرام نيوز لنوضح لكم سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت، بالإضافة إلى سبب إلغاء العقد المتفق عليه مع المثل إيان. فلنتابع معًا.

 

سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت
سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت

سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت

حدد سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت، والذي عرف نتيجة إعلان دعمه لإسرائيل ضد القضية الفلسطينية. كما تضامن مع إسرائيل بصفته من الجنسية الأميركية. كما أنه من الجدير بالذكر أن إسرائيل احتلت وما زالت تحتل الأراضي الفلسطينية والعربية. وكذلك تبدع في جرائم قتل الكبار والصغار، وتنهب ثرواتها، كما أنها تمحي معالم الجمال وكذلك تزين الأراضي بدماء الأبطال.

انقر هنا :ياس خضر

سبب إلغاء العقد مع الممثل ايان سومر

إن سبب إلغاء العقد المبرم مع الممثل إيان سومر، هو إثبات الموقف مع القضية الفلسطينية. كما أكد معرض كوانتوم كون هذا الأمر، من خلال نشر هذا الخبر على الصفحة الرسمية للمعرض، وذلك على موقع انستغرام كبيان، صرح عبره عن إلغاء التعاقد مع الممثل سومرهالدر، وكذلك تم حرمانه من دخول الكويت، كما ذكرت إدارة المعرض: نحن إدارة كوانتوم كون نقوم بإجراءاتنا بإلغاء التعاقد مع الممثل ايان سومرهالدر لثبات موقفنا مع القضية الفلسطينية، والله ولي التوفيق.

اقرأ أيضًا: سالم المسيفر

حقيقة منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت

قد أثبت أن حقيقة منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت صحيحة. حيث أصدرت الجهات المختصة قرارًا، يمنع من خلاله الممثل الأمريكي من دخول الكويت. وكذلك إلغاء الاتفاق معه بعد أن كان المتفق عليه هو حضوره إلى الكويت، وذلك من أجل حضور معرض كوانتوم كون. كما أن هذا القرار صدر بمثابة تضامن ودعم للشعب الفلسطيني، وكذلك تأكيدًا من دولة الكويت على موقفها الثابت مع الشعب الفلسطيني وقضيته وكذلك دعمها لهم ضد إسرائيل.

من هو ايان سومر هالدر

إن ايان سومر هالدر هو ممثل أمريكي،‏ قد ولد وترعرع في لويزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الثامن من شهر كانون الأول لعام 1978 ميلادي. وكذلك عمل الممثل المشهور إيان في التمثيل، وعرض الأزياء، وكذلك اشتهر في العديد من الأدوار  للأفلام الأجنبية، ومن هذه الأفلام: مصاص الدماء، وكذلك المسلسل التلفزيوني لوست. وحظي على محبة الجميع قبل منعه من دخول الكويت ووقوفه مع إسرائيل.

أقرأ هنا: ميرنا جميل
سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت
سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت

حسابات الممثل الأميركي ايان

إليك عزيزي المتابع حسابات الممثل الأميركي إيان سومر:

  1. حساب إيان سومر هالدر للانستغرام يكون عبر الرابط التالي: iansomerhalder.
  2. وكذلك حساب الممثل الاميركي إيان على الفيسبوك خلال الرابط التالي: iansomerhalderofficial.
  3. كما أن حساب ايان سومر هالدر على التيك توك عبر الرابط التالي: @iansomerhalder.
  4. وأخيرًا حساب الممثل إيان سومر هالدر على التويتر خلال الرابط التالي: iansomerhalder.

وهنا نكون قد وصلنا غلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت، وكذلك سلطنا الضوء على سبب إلغاء العقد مع الممثل ايان سومر، بالإضافة إلى معرفة حسابات ايان سومر هالدر.

أسئلة شائعة

  • ما الجنسية التي يحملها الممثل إيان؟

    يحمل الممثل إيان الجنسية الأميركية.

  • ما سبب إلغاء العقد مع الممثل إيان؟

    السبب هو إثبات الموقف مع القضية الفلسطينية.

  • ما الحسابات التي يمتلكها الممثل إيان؟

    تويتر، وفيسبوك، والتيك توك، وكذلك الانستغرام.